أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


13-07-2006, 01:02 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

تزايد الطلب على هواتف "سيسكوم" في أسواق الإمارات


عقب إعلان "اتصالات" إطلاق خدمة رسائل نصية للهواتف الثابتة

تزايد الطلب على هواتف "سيسكوم" في أسواق الإمارات

تزايد الطلب هواتف "سيسكوم" أسواق

حظيت هواتف "سيسكوم 2071 إس. إم. إس" (Syscom 2071SMS) التي تدعم خدمة الرسائل النصية القصيرة والمطورة من قبل "سيسكوم الإمارات"، التابعة لشركة "مشاريع" والمملوكة بالكامل من "دبي للاستثمار"، بإقبال واسع من العملاء في أسواق الإمارات إثر إعلان مؤسسة "اتصالات" عن إطلاق أول خدمة للرسائل القصيرة المخصصة للهواتف الثابتة في الدولة.

وشهدت مبيعات هذه الهواتف في المراكز التابعة لشركة "سيسكوم"، والمتواجدة في فروع "اتصالات" في كافة أنحاء الدولة، نمواً كبيراً منذ الإعلان عن إطلاق خدمة الرسائل النصية القصيرة المخصصة للهواتف الثابتة.

وتتميز هواتف "سيسكوم 2071 إس. إم. إس" بميزات مخصصة لخدمة الرسائل النصية القصيرة منها توفر أربعة صناديق مستقلة تستوعب 99 رسالة حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي إلى جانب تخزين الأرقام الواردة في دليل الهاتف بحيث يمكن استعراضها بسهولة إضافة إلى إمكانية حذف الرسائل أو الرد عليها أو إعادة إرسالها.

كما توفر الهواتف الجديدة ميزات إضافية من ضمنها نظام ثنائي لكشف رقم المتصل وذاكرة لتخزين 90 مكالمة واردة، إضافة لميزة أساسية وهي امكانية عرض رقم المتصل خلال إجراء الاتصال في حال الاشتراك في خدمة انتظار المكالمات.

وقال ياور سجَّاد، المدير العام لشركة "سيسكوم الإمارات": "كثفنا جهودنا منذ أن أعلنت مؤسسة "اتصالات" نيتها إطلاق هذه الخدمة الفريدة، وذلك تلبيةً للمتطلبات التي تستلزمها. وبعد اطلاعنا على حاجة السوق لتوفر خدمة الرسائل القصيرة الخاصة بالهواتف الثابتة، قام فريقنا التقني بالتنسيق مع المدراء المختصين لتطوير هاتفنا الجديد".

وأضاف سجَّاد: "يلبي هاتف "سيسكوم 2071 إس. إم. إس" متعدد الاستخدامات، والذي يتميز بسعره المدروس، مختلف احتياجات عملائنا. ونحن متفائلون بالفرص الكبيرة لتسويق هذا المنتج، حيث تم شراء هذا الجهاز من قبل الكثير من العملاء حتى الآن. كما تلقينا العديد من الاستفسارات عن الهاتف الجديد من قبل شركائنا الاقليميين الراغبين بتسويقه".

وتعتبر أسواق الإمارات مهيئةً لاستيعاب خدمة الرسائل النصية القصيرة المخصصة للهواتف الثابتة، والتي تعد الأولى من نوعها في الدولة. وستتاح هذه الخدمة الجديدة، التي أطلقتها "اتصالات" مؤخراً، لكافة المشتركين الحاليين في خدمة كشف رقم المتصل وكذلك المشتركين الجدد. حيث ستمكنهم من إرسال واستقبال الرسائل القصيرة من وإلى الهواتف الثابتة التي تدعم هذه الخدمة فضلاً عن الهواتف النقالة.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب " أشواق الحرية " لنواف القديمى khaled99 كتب العلوم العامة 3 19-06-2012 11:24 PM
سيسكوم الإمارات توقع مذكرة تفاهم مع شركة "كاثرين" لتعزيز خدمات تكنولوجيا الاتصالات jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 03-07-2007 11:15 AM
منطقة الخليج ثالث أسرع أسواق "سيسكو سيستمز" نمواً في العالم jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 24-09-2006 11:09 PM
سيسكوم الإمارات تعيّن شركة الصايغ إخوان للتجارة كموزع حصري لمنتجات سيسكوم jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 29-05-2006 10:49 AM
تقنيات "فوجيتسو سيمنز كمبيوترز" في أسواق أمريكا الشمالية jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 21-02-2006 12:06 PM
 


تزايد الطلب على هواتف "سيسكوم" في أسواق الإمارات

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.