أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


13-07-2006, 12:51 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

تقنية الجيل الثالث و النصف HSDPA/3.5G عبر الهاتف النقال من ام تي سي – فودافون


في كافة أنحاء المملكة

تقنية الجيل الثالث و النصف HSDPA/3.5G عبر الهاتف النقال من ام تي سي – فودافون (البحرين)

تقنية الجيل الثالث النصف HSDPA/3.5G

قدمت ام تي سي – فودافون ( البحرين) مؤخراً تغطية شاملة لكافة أنحاء المملكة لخدمة نقل البيانات السريعة الجيل الثالث و النصف HSDPA/3.5G فائقة السرعة بعد أن طرحت الخدمة في مايو الماضي ، وتعتبر هذه التقنية أسرع التقنيات اللاسلكية للهواتف المتنقلة .

وقد حازت الشركة على تغطية شاملة للخدمة في مملكة البحرين اعتباراً من يونيو 2006. وتقوم خدمة نقل البيانات السريعة الجيل الثالث و النصف HSDPA/3.5G بزيادة هائلة في سرعة عرض البيانات بمعدل خمسة أضعاف شبكات الجيل الثالث الحالية وبمعدل 15 ضعف شبكات GPRS مع معدل نقل بيانات يصل إلى 1,8 ميجابايت بالثانية.

وفي هذا الصدد صرح السيد محمود حشيش، رئيس العمليات التنفيذي في أم تي سي- فودافون )(البحرين) تعتبر " أم تي سي- فوادفون (البحرين) إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الاتصالات النقالة حيث قامت بإطلاق خدمات مثل HSDPA (3.5G), 3G, EDGE, GPRS,. وبالإضافة لكونها شركة متطورة صاحبة منتجات مميزة و فعالة وذلك من خلال تقديمها لمشتركيها الأحدث على الإطلاق في ما وصلت إليه تقنيات الاتصالات المتنقلة واللاسلكية في خدمات الاتصال العالمية


و من ثم أضاف قائلاً "إن هذه الخدمة تعزز من وضعنا في السوق في مجال الابتكار واستحداث التقنيات الجديدة. وإضافة لذلك فإن خدماتنا ستكون متوفرة مباشرة لمستخدمي الانترنت عبر الهاتف النقال للذين يحتاجون لسرعات عالية (Broadband) للدخول لشبكة الانترنت كونهم في حركة مستمرة مع أجهزة الكمبيوتر المحمول".

وقال السيد محمود حشيش، في أم تي سي- فودافون (البحرين) "إن إطلاق وتوفير تقنية الجيل الثالث و النصف HSDPA/3.5G) التجارية في مملكة البحرين يؤكد موقع شركة أم تي سي- فودافون (البحرين) الريادي في الإبداع وذلك من خلال تزويد مشتركيها بأحدث تقنيات الهواتف المحمولة عالمياً. و نحن نفخر بأن تكون أم تي سي- فودافون (البحرين) من بين شركات الاتصالات الأولى في العالم من خلال توفيرها لخدمات الوسائط المتنوعة ذات السرعة العالية عبر الهاتف المحمول إلى ما بعد الجيل الثالث و النصف".

وتحدث السيد إسماعيل فكري رئيس العمليات التقنية في أم تي سي- فودافون (البحرين) في تعليق له على الخدمة الجديدة ، "إن هذه الخدمة ستساعدنا في الوصول إلى قطاع كبير من مستخدمي البيانات في سوق البحرين. ومن خلال خدمة الجيل الثالث و النصف HSDPA/3.5G فإننا قادرون حالياً على توفير خدمات (Broadband) لبيانات لاسلكية حقيقية وإعطاء المستخدم خيار سرعات البيانات اعتماداً على متطلباتهم من (HSDPA (3.5G), 3G, EDGE, and GPRS)".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من أجل حياة أفضل_آثار الهاتف النقال جبروت امراة الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 0 02-03-2010 09:24 AM
مجموعة ام.تي.سي الاولى في المنطقة التي تدشن الجيل الثالث و النصف jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 24-05-2006 07:33 PM
القرآن و مواقيت الصلاة و البوصلة على الهاتف النقال ashraf2004 برامج 9 06-05-2006 11:11 AM
اليمنيون سيستخدمون تقنية "اضغط لتتحدث "عبر الهاتف النقال jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 05-02-2006 12:32 AM
ارتفاع عدد فيروسات الهاتف النقال jabour برامج والعاب النوكيا سيمبيان Nokia Symbian 2 27-04-2005 07:48 PM
 


تقنية الجيل الثالث و النصف HSDPA/3.5G عبر الهاتف النقال من ام تي سي – فودافون

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.