أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-09-2003, 04:09 PM
راهب الديار غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 445
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 1,092
إعجاب: 118
تلقى 60 إعجاب على 12 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

مساعده ببرنامج Ram/rm to MP3


مساعده ببرنامج Ram/rm جميعا
أخواني عملت بحث عن برنامج يحول صيغه ال ram/rm الى MP3 ولم أحصل عليه
أرجوا المساعده لو سمحتم بطلبي هذا أو وضع فقط أسم البرنامج وأكون شاكر للجميع
البرنامج كان موجود عندي سابقا ولكن الله يبعدكم من كل شر لقد فقدت الهارددسك 80 كيكا وأشتريت 120 وأحاول أرجع البرامج والله قهر التعب والسهر , المهم كما يقول المثل
في الأعاده أستفاده :(

وشكرا لكم

أخوكم
راهب الديار





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احتاج مساعده ياابطال لعمل باسورد لملف مضغوط ببرنامج وين رار haleeim برامج 6 20-06-2015 12:55 AM
طلب مساعده ببرنامج grub4dos ‏ المصرى85 المرحلة الرابعة : Multiboot عمل اسطوانه متعددة الانظمه ذاتية الاقلاع 3 31-01-2015 03:59 AM
مساعده ببرنامج التورنت لكي استطيع احمل pk22 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 10 02-02-2012 05:12 AM
مساعده ببرنامج VMware Workstation D@rk.Prince برامج 5 14-09-2009 07:03 AM
ممكن مساعده ببرنامج الكلك ؟؟ Ya Wojoodi خطوط عربية - خطوط فوتوشوب - برنامج الكلك 2 17-06-2004 04:33 AM
18-09-2003, 06:08 PM
hmza غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 438
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 904
إعجاب: 0
تلقى 12 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #2  
Hero Audio Convert v1.0

تجدة بالسرفر



ftp://hmza:hmza@hmza.no-ip.com:21

تحت مجلد
new\برامج الفديو والصوت\HeroSoftAudio


بوابة داماس
S.R.H.F

20-09-2003, 10:33 AM
راهب الديار غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 445
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 1,092
إعجاب: 118
تلقى 60 إعجاب على 12 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
الأخ hmza
ورحمه الله وبركاته
شكرا لك على وضع البرنامج ولكن لم أستطيع تنزيل البرنامج لأن عندي وندوز أكس بي وأن الفايلات مكتوبه بلغه غريبه أي غير مفهومه وعند دخول السرفس يغلق عندي الأكسبلورر.
فأرجوا أن تضع رابط http وأكون مشكور لك . أدامك الله برعايته.
وشكرا مره أخرى

أخوك
راهب الديار

20-09-2003, 01:15 PM
راهب الديار غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 445
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 1,092
إعجاب: 118
تلقى 60 إعجاب على 12 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
الأخ hmza ألف شكر لقد تم تنزيل البرنامج من النت والحمد لله
والى جميع الأخوه في منتدى البرامج يمكنهم تنزيل البرنامج مباشرتا



Hero Audio convert

لتعم الفائده للجميع
تسجيل البرنامج

Name: www.damasgate.com

Serial: 57qr-ss99-5quq-3v17


أخوكم
راهب الديار

 


مساعده ببرنامج Ram/rm to MP3

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.