أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


10-07-2006, 03:33 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

هواوي تعرض بدالات تشغيل مترو إيثرنت


لتقديم أفضل الخدمات للعملاء

هواوي تعرض بدالات تشغيل مترو إيثرنت

هواوي تعرض بدالات تشغيل متروبدالة التشغيل Quidway CX

أطلقت شركة هواوي تكنولوجيز المحدودة (هواوي)، الشركة الرائدة في تزويد شركات الاتصالات حول العالم بحلول شبكات اتصالات الجيل المقبل، بدالات تشغيل مترو إيثرنت Metro Ethernet من فئة الشبكات، سلسلة بدالات التشغيل Quidway CX من هواوي، وهي الأولى من نوعها في هذا المجال، لتساعد مشغلي الشبكات على تقديم خدمات أفضل لعملائهم.

ومع إطلاق مجموعة Quidway CX عالمياً تصبح هواوي المورد الأول الذي يوفر حلولاً متكاملة من المنتج للمستهلك، تغطي المستوى الأساسي ومستوى التقارب ومستوى الوصول. ومن المتوقع أن تصبح حلول Quidway CX من المنتجات الأساسية لبنية قطاع ميترو إيثرنت Metro Ethernet، والذي يتوقع أن تنمو قيمته بمعدل 27% سنوياً لتصل إلى 7.7 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2008، وفقاً لتقرير مؤسسة إنفونتيكس، الشركة الرائدة في أبحاث شبكات البيانات والاتصالات.

ويقول وانغ جيادينغ، نائب رئيس هواوي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تعتبر سلسلة بدالات التشغيل Quidway CX من هواوي الجيل الجديد من بدالات التقارب والوصول المصممة لتتوافق مع مواصفات فئة الشبكات من بدالات مترو إيثرنت. وتتضمن بعض بعض الفوائد الأساسية من هذا المنتج مزيداً من الحماية، واعتمادية أعلى، ومستوىً عالٍ من الأمان وسهولة الإدارة، بحيث تلبي متطلبات الخدمة لشبكات الجيل التالي، والوصول عريض النطاق والتشغيل الثلاثي وخاصية الدخول للخطوط الخاصة عبر شبكات بروتوكول الإنترنت."

وتعد سلسلة بدالات تشغيل Quidway CX الأولى من نوعها التي تتبنى تصميم التوافرية العالية (High Availability) مع زيادة في المكونات الرئيسية (تضم ألواح التحكم الرئيسية وألواح بدالات التشغيل، ونماذج الطاقة ووحدات المراوح). وتضمن هذه الوظائف حماية فعلية لفئة الشبكات لكل طبقة وعقدة على مفتاح تشغيل مترو إيثرنت بحيث لا يؤثر إخفاق أي عقدة على عملية الخدمة في النظام.

كما تضمن سلسلة بدالات تشغيل Quidway CX اعتمادية لفئة الشبكات تشمل مفتاح تشغيل مترو إيثرنت كاملاً من خلال تقنية الإيثرنت عبر حلقة الحزمة المرنة (Ethernet over Resilient Packet Ring). ويضمن ذلك حماية التشغيل خلال 50 ملي ثانية بحيث لا تنقطع الخدمة، وإنما تتم استعادتها بسرعة في حالة حدوث انقطاع في الشبكة. كما توفر هذه البدالات مواصفات مثل Selective QinQ، وVLAN Translation، وTDMoPSN، وATM Emulation، والتي تزيد من مرونة التشبيك وتطبيق الخدمات على بدالات مترو إيثرنت.

ويضيف جيادينغ: "يعكس إطلاق الجيل التاي من بدالات التشغيل جهود هواوي البحثية والتطويرية في مجال تكامل بروتوكول الإنترنت وشبكات الاتصالات، وتركيز الشركة على تطوير تكنولوجيا تسهل عملية النقل إلى الشبكات المعتمدة على بروتوكول الإنترنت. وتعد حلول بروتوكول الإنترنت الشاملة للشبكات - والتي تلبي حاجة مستخدمي الاتصالات للاعتمادية والأمن وسهولة التعامل - من أهم متطلبات هذا العصر. وقد استجابت هواوي بوصفها من رواد تكنولوجيا بروتوكول الإنترنت لهذه المتطلبات من خلال بدالات تشغيل مترو إيثرنت لفئة الشبكات والتي تختص بأمور كعملية الخدمة وتخطيط الشبكات وبروتوكول الشبكات وإمكانيات المعدات، مما يساعد مشغلي الشبكات على التقدم والتطور في قطاع الاتصالات."





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شقق 100 م للبيع بالتقسيط بــ 100 الف ج بجوار مترو فيصل العمدة للعقارات بيع وشراء العقارات والشقق والمحلات التجارية 0 28-02-2015 03:31 AM
-- كاميرات مراقبة--انتركم ديجيتال-- انظمة انذار -- بدالات باناسونيك -- بريق القمة -- الكويت مي تسويق كاميرات مراقبة وبوابات أمنية - باركود - واجهزة حضور وانصراف 0 01-09-2014 09:55 AM
قلم رصاص / في إحدى أركان مترو الأنفاق al-mobrmg المنتدى العام 0 06-06-2010 04:10 PM
هواوي تعرض شبكات اتصالات المستقبل jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 20-05-2006 10:34 AM
13-07-2006, 12:15 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
your welcome my dear any time

 


هواوي تعرض بدالات تشغيل مترو إيثرنت

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.