أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


10-07-2006, 03:03 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

انتلسات تكمل شراء شركة PanAmSat


لتعزيز ريادتها في الأسواق

انتلسات تكمل شراء شركة PanAmSat

انتلسات تكمل شراء شركة PanAmSatintelsat logo

اعلنت اليوم شركة انتلسات المحدودة (Intelsat) اكمال عملية الدمج مع شركة بانامسات هولدنغ كوربوريشن (PanAmSat Holding Corporation). مع اضافة خبرة بانامسات في سوق الفيديو، واسطولها المتقدم من الاقمار الصناعية وقاعدة زبائن من وسائل الاعلام المشهورة في العالم الى محفظة زبائن انتلسات، اصبحت شركة انتلسات الجديدة اكبر شركة مزودة في العالم لخدمات الاتصالات عبر الاقمار الصناعية الثابتة الى قطاعات وسائل الاعلام، شبكات الخدمات/الاتصالات البعيدة والحكومات.

حصلت انتلسات على كافة الاسهم العادية الموقوفة لشركة بانامسات مقابل مبلغ وصل الى حوالي 3,2 مليار دولار. نتيجة عملية الدمج هذه تم تحويل كل سهم عادي لشركة بانامسات الى حق استلام مبلغ 25 دولاراً زائداً مبلغ يقارب من 0,00927 دولاراً كمقسوم ارباح ربع سنوية لكل سهم نقداً بدون احتساب فائدة. علاوة على ذلك، ونتيجة عملية الدمج، اصبحت بانامسات شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة انتلسات وسحب عرض تبادل اسهم بانامسات من بورصة نيويورك. بلغ المجموع الاجمالي للعملية حوالي 6,4 مليار دولار يشمل ديون بانامسات الموقوفة او التي اعيد تمويلها.

للفترة المنتهية بـ31 آذار (مارس) 2006، بلغ مجموع ايرادات الشركة الموحدة اكثر من 2 مليار دولار وبلغ مجموع الايرادات المعدل لشركة انتلسات برمودا المحدودة حوالي 1,6 مليار دولار. وبلغ في 31 آذار (مارس) 2006 مجموع الايرادات المتراكمة على اساس التزامات من جانب الزبائن لمدة تصل الى 15 سنة حوالي 8,3 مليار دولار.

القــوة التشــغيلية

باستعمال القدرة المستندة على تشغيل اسطول موحد يضم 51 قمراً اصطناعياً وبنية تحتية ارضية متكاملة واسعة تشمل 8 محطات استلام ارضية تملكها الشركة ونقاط ارسال واستلام في 40 مدينة تقريباً عبر العالم، اصبحت انتلسات تملك قدرة تمكنها من:

- نقل ارسال قناة واحدة تلفزيونية من كل اربع اقنية عبر اقمار صناعية ثابتة.

- دعم 27 محطة استلام ارضية منتشرة عبر العالم.

- تشغيل 16 قمراً صناعياً يشكلون جزءاً من بنية للارسال الفيديوي حول العالم.

- ان تصبح الشركة رقم 1 المزودة لبرامج الفيديو الى شركات تزود بدورها هذه البرامج عبر العالم.

- نقل برامج بتحليل عالٍ تنقله أي شركة ناقلة اخرى لخدمات الاقمار الصناعية الثابتة.

- ان تصبح اكبر شركة مزودة لخدمات الاقمار الصناعية التجارية الى قطاعات حكومية.

- ان تصبح المزودة الرئيسية للخدمات لاى مشاريع، شركات تشغيل شبكات اتصالات نقالة عبر الانترنت.

- تزويد خدمات اتصالات الى 99 بالمئة من المناطق المسكونة في العالم.

قال دافيد ماك غليد (David McGlade)، المدير التنفيذي الرئيسي في شركة انتلسات: "تزود الاصول الموحدة لشركتينا اعلى مستوى من الخدمات مع اعتمادية شبكات الاتصالات الى زبائننا الحاليين بينما نفتح الباب امام شركات جديدة تعمل في اسواق الاتصالات النامية للاستفادة من تطبيقات التحليل العالي والارسال التلفزيوني عبر بروتوكول الانترنت المستندة على التقاء خدمات ارسال الفيديو، الصوت، البيانات والتحرك المتنقل. توجد عملية الدمج هذه شركة عالمية قائدة للاتصالات القوية من الجيل الجديد. تتمتع بقدرة لا تضاهى في تزويد خدمات تنافسية متطورة الى المستهلكين والشركات التجارية وذلك من خلال المعادلة التي لا يمكن منافستها للخبرة الفنية في ادارة وتشغيل المحطات الارضية ومحطات الاستلام والارسال عبر الاقمار الصناعية".

واضاف ماك غليد: "لقد اخترنا الشعار "الاقرب بقدر كبير" لتصوير رؤيتنا لشركة انتلسات الجديدة وعلاقاتها مع زبائنها. ان مهمتنا هي تقريب الزبائن من بعضهم البعض لتحقيق افضل امكانياتهم التجارية وتقريبهم من الناس ومن الشركات التي يخدمونها".

عملية التكامل التي يجري تنفيذها

سوف تؤمن عملية التكامل التي يجري تنفيذها انتقالاً ناعماً بدون تقطع الى زبائن انتلسات. تنوي انتلسات تبني قلسفة تشغيل "شركة واحدة" وتتوقع ان تؤمن التكامل التام بين اصول وعمليات شركة بانامسات. منذ ان اعلن عن البدء بتنفيذ مشروع الدمج في آب (اغسطس) 2005، اجرت الشركتان تخطيطاً منظماً للتكامل بغية دفع فوائد تقديمات خدمات متكاملة الى مدى اوسع الى الزبائن وتسليم قدرات قوية للتحرك العملي الى اصحاب المصلحة في الشركة. من خلال التخطيط المسبق واتخاذ قرارات رئيسية وظيفية، اصبحت انتلسات في وضع يمكنها من ان تبدأ بسرعة بتزويد الخدمات الجديدة بعد ان اكتملت عملية الشراء.

سوف يستمر دافيد ماك غليد في الخدمة كمدير تنفيذي رئيسي وعضو في مجلس ادارة شركة انتلسات المحدودة. يضم الفريق التنفيذي في الشركة ايضاً جيمس فراونفلتر، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي الرئيسي السابق لشركة بانامسات، فيليب سبكتر، نائب الرئيس التنفيذي والمستشار العام للشركة وجيفري فرايمارك، نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول المالي الرئيسي وجوزيف رايت، المدير التنفيذي السابق في شركة بانامسات الذي عين رئيساً لمجلس الادارة للشركة الجديدة.


انتلسات تعلن انتهاء عرض شراء اسهم بانامسات

كما اعلنت انتلسات المحدودة اليوم ان شركة بانامسات قد اكملت عرضها المعلن في السابق لشراء والموافقة على شراء سندات الدين التي تحمل فائدة 10 3/8 بالمئة المستحقة الدفع عام 2014. انتهت مدة عرض الشراء عند الساعة التاسعة صباحاً توقيت مدينة نيويورك، في الثالث من تموز (يوليو) 2006. وعند الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت مدينة نيويورك في الثالث من تموز (يوليو) 2006 قبلت شركة بانامسات عرض تسديد 414,53 مليون دولار من سندات الدين. ويمثل هذا المبلغ نسبة 99,65% من المبلغ الاصلي الموقوف للدين. وقبلت بانامسات تسديد كافة سندات الدين المعروضة للتسديد في او قبل 3 تموز (يوليو) 2006.

سوف تستمر شركة انتلسات بالعمل انطلاقاً من مركزها الرئيسي في بمبروك، برمودا مع الاحتفاظ بمركز رئيسي لها في واشنطن، الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات حول عملية الدمج يرجى زيارة موقع الويب:

www.intelsat.com.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شراء اثاث مستعمل بالرياض - شركة ابو معروف أثاث مستعمل - بيع وشراء الأثاث والمفروشات والموبيليا 1 08-06-2014 03:40 AM
لو تكلم رمضان...!!!!! محب الصحابه المنتدى الاسلامي 1 07-08-2011 12:54 PM
ما النصائح التى يجب اتباعها عن شراء شقة قانون قديم (لتجنب شراء شقة فى عمارة مخالفة) mona ahmed مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 23-02-2011 05:26 PM
انخفاض الدولار الامريكي – فرصة شراء لا غير / شركة ufxbank UFXBANK توصيات مجانية لسوق الفوركس - توصيات الاسهم - تحليل فني - Forex 0 01-12-2010 08:34 PM
أطلاق حملة تكلم مع غزة الناصر مصباح المنتدى العام 0 04-01-2009 11:11 AM
 


انتلسات تكمل شراء شركة PanAmSat

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.