أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


06-07-2006, 02:14 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

STS تنتهي من تنفيذ وإطلاق البوابة الإلكترونية الخاصة بـ"بنك الإسكان للتجارة


حزمة متكاملة من الخدمات المصرفية الآ’منة

ٌٍSTS تنتهي من تنفيذ وإطلاق البوابة الإلكترونية الخاصة بـ"بنك الإسكان للتجارة والتمويل

تنتهي تنفيذ وإطلاق البوابة الإلكترونية

أنهت "الخدمات الفنية للكمبيوتر" (STS)، الشركة الأردنية الرائدة في مجال توفير الحلول المعلوماتية المتكاملة، مؤخراً تنفيذ وإطلاق البوابة الإلكترونية الخاصة بـ"بنك الإسكان للتجارة والتمويل" في الأردن. وستساهم هذه الخطوة بإتاحة المجال أمام عملاء المصرف للاستفادة من حزمة متكاملة من الخدمات المصرفية الإلكترونية الآمنة على مدار الساعة من أي مكان دون الحاجة للحضور إلى البنك.

وبات بإمكان كافة عملاء "بنك الإسكان للتجارة والتمويل" أفراد ومؤسسات الاستفادة من أكثر من 32 خدمة مصرفية تقدمها البوابة الإلكترونية الجديدة بما فيها تسديد الفواتير وتحويل الأموال والاستفسار عن الأرصدة وغيرها من العمليات المصرفية دون تكبد عناء الذهاب إلى البنك. وباستطاعة المستخدمين إتمام هذه العمليات من مقر عملهم أو سكنهم متمتعين بكافة المزايا التي تقدمها فروع المصرف، وذلك ضمن بيئة إلكترونية متطورة وآمنة.

ويأتي هذا المشروع في إطار رؤية "بنك الإسكان للتجارة والتمويل" الاستراتيجية والتزامه المستمر بتقديم أفضل الخدمات وتلبية احتياجات عملائه. ويحرص البنك بصورة دائمة على تبني أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في القطاع المصرفي بغية رفع مستويات الكفاءة والدقة والإنتاجية. وتعد البوابات الإلكترونية ركيزة أساسية لتوطيد علاقة المصارف بعملائها، حيث أنها تتيح لهم التواصل مباشرة مع البنك وتلبية جميع احتياجاتهم المالية والمصرفية، الأمر الذي يضمن توفير الوقت والجهد على الطرفين وبالتالي زيادة مستوى رضا العملاء.

وقد تم تنفيذ وإطلاق البوابة الإلكترونية الخاصة بـ"بنك الإسكان للتجارة والتمويل" من قبل فريق عمل أردني متخصص ذو خبرة عالية في مجال استخدام منصة "آي. بي. أم. ويب سفير بورتال" (IBM WebSphere Portal)، الحائزة على أرفع الجوائز العالمية والتي تعتبر من أحدث برمجيات البوابات الإلكترونية التي طورتها شركة "آي. بي. أم" (IBM).

يجدر بالذكر أن "الخدمات الفنية للكمبيوتر" تعتبر إحدى أبرز مؤسسات المنطقة التي تتمتع بتصنيف "شريك رائد في مجال الأعمال" (Premier Business Partner) من قبل شركة "آي. بي. أم". وقد نجحت الشركة في الوصول إلى هذا المستوى العالي من الشراكة، لما لديها من كوادر مؤهلة فضلاً عن سلسلة إنجازاتها الرائدة التي تعتمد تقنيات "آي. بي. أم" في شتى القطاعات.

من جانبه، قال رمزي الزين، رئيس هيئة المديرين لشركة "الخدمات الفنية للكمبيوتر": "نفخر بهذا الإنجاز الهام لما له من دور مؤثر في تقدم وازدهار أعمال شركتنا في الأردن والمنطقة بشكل عام، وفي القطاع المصرفي خاصة".

وتعد "الخدمات الفنية للكمبيوتر" إحدى كبريات شركات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط في مجال تقديم الحلول المعلوماتية المتخصصة والمتكاملة للقطاعات الحكومية والتعليمية والمصارف وشركات الاتصالات. وتضم الشركة أكثر من 300 موظف يعملون في فروعها المنتشرة في أنحاء المنطقة. وتحظى الشركة بعلاقات وثيقة مع أهم الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات بما فيها "هايبركوم" (Hypercom) و"سيسكو سيستمز" (Cisco Systems) و"آي. بي. ام" و"صن" (Sun) و"دل" (Dell) و"مايكروسوفت" (Microsoft).





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قلق خليجي من وصول "السيجارة الإلكترونية" لأسواقها supervisor anis الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 3 17-06-2009 02:09 AM
الحكومة المصرية تعتمد تنفيذ مشروع نيباد الرائد للمدارس الإلكترونية jabour اسطوانات تعليم الاطفال والتعليم العصري وكورسات المناهج الدراسية والعلمية 0 08-03-2006 01:18 PM
الكلية الإلكترونية للجودة الشاملة توقّع مذكرة تفاهم مع جامعة "هدرسفيلد" jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 14-02-2006 01:43 PM
الكلية الإلكترونية تطلق "جائزة ثقافة الجودة للإعلام العربي 2006" jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 4 08-02-2006 10:59 PM
 


STS تنتهي من تنفيذ وإطلاق البوابة الإلكترونية الخاصة بـ"بنك الإسكان للتجارة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.