أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المكتبة الرّقميّة المُتخصّصة > السينما - تحميل أفلام - عربي - انجليزي - ترجمة أفلام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

30-06-2006, 11:25 PM
أبو لمار غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 39
تلقى 10 إعجاب على 10 مشاركة
تلقى دعوات الى: 15 موضوع

عندي فليم مترجم بس الترجمة لا تظهر عند مشاهدته على جهاز الديفيدي؟

عندي فليم مترجم الترجمة تظهر اخواني

عندي فليم مترجم شغلته على جهاز الديفيدي ما ظهرت الترجمة ،،، رحت على خيارات اللغة واخترت الترجمة العربي ورجعت وشغلت الفليم من جديد ما ظهرت الترجمة ......

بس لاحظت في الأخير إنه الترجمة تظهر أسفل بس انا شايف فقط رؤؤس الأحرف وبعدين اختفت...

شغلت الفليم على جهاز الكمبيوتر عندي ظهرت الترجمة بدون اي مشاكل .......

إش الحل علشان اتفرج الفليم على جهاز الديفيدي مع ظهور الترجمة ......

هل انسخ الفليم على الهارد وارجع انسخه على الديفيدي أم في طريقة ثانية...

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صانع افلام DVD الديفيدي برنامج Movie DVD Maker 2.9 وتحويل صيغ الفديو ودمج الترجمة saaaaaam برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 11 21-03-2017 02:05 PM
لدى جهاز حاسوب اللوحة الأم به Fox conon وبمجرد ما أركب اى جهاز USB تظهر الشاشة متقطعة samiman صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 7 17-05-2010 02:48 PM
عندي فيلم مترجم للغة الألمانية هل يمكنني أستخلاص الترجمة tarik21 برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 0 03-04-2005 09:31 PM
شاهد الترجمة مع فلم غير مترجم يعرض الآن على الستلايت DRAGONZ برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 0 16-08-2004 04:46 AM

01-07-2006, 12:32 AM
egyzero غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 2
تلقى 9 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
يوجد اوبشن فى الريموت بتاع الديفيدى بيغير مكان الترجمة يطلعها فوق و ينزلها تحت اسمة
Subtitle position

03-07-2006, 03:01 PM
أبو لمار غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 39
تلقى 10 إعجاب على 10 مشاركة
تلقى دعوات الى: 15 موضوع
عزيزي egyzero

لقيت الإوبشن بس المشكلة إنه الترجمة تحت ولما جيت ارفعها ما رضي الأوبشن محطوط على آخر مكان للرفع بس لما اخترت انزلها نزلت واختفت إلى الأبد

شكراً لك على كل حال

عندي فليم مترجم بس الترجمة لا تظهر عند مشاهدته على جهاز الديفيدي؟

English