أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


12-06-2006, 12:58 AM
El3freeT ElshaeE غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 43584
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 205
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

روبن يقود هولندا لفوز ثمين على صربيا بهدف نظيف


روبن يقود هولندا لفوز ثمين

قاد النجم آريين روبن بأداء رائع منتخب هولندا لفوز ثمين على صربيا بهدف نظيف ضمن مباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم على استاد لايبزيج ، ليحقق الفريق البرتقالي أول ثلاث نقاط له في البطولة.

أحرز روبن هدف هولندا الوحيد في الدقيقة 18 من زمن اللقاء.

الفوز رفع رصيد هولندا إلى ثلاث نقاط لتشارك الأرجنتين الصدارة ، لكن الأخيرة تتفوق بفارق الأهداف ، فيما تتراجع صربيا إلى المركز الثالث بدون رصيد ، بفارق الأهداف عن كوت ديفوار التي تقبع في قاع المجموعة.

المباراة في مجملها جاءت جيدة المستوى ، واستفاد المنتخب الهولندي من تألق نجمه روبن الذي كان رجل المباراة بلا منازع ، ولعب دور البطولة في انتصار هولندا ، فيما كان ماتيا كيزمان نجم منتخب صربيا بعيدا تماما عن مستواه ، واستبدله إيليا بتكوفيتش المدير الفني لصربيا بمهاجم شتوتجات الألماني دانييل ليوبويا في الدقيقة 67.

لم ينتظر روبن أكثر من دقيقتين حتى أطلق أول تسديدة على المرمى الصربي ، سبقه خطأ عنيف ضده من جانب ديان ستانكوفيتش لاعب صربيا في الدقيقة الأولى.

وبعد سلسلة من الفرص الخطيرة بقيادة روبن ، نجح نجم تشيلسي الانجليزي في احراز الهدف الأول بعدما تلقى تمريرة رود فان نيستلروي خلف دفاع صربيا ، انطلق بها روبن وأودعها بمهارة مرمى دراجوسلاف يفريتش حارس صربيا.


لم تشكل صربيا خطورة واضحة على مرمى هولندا إلا على فترات متباعدة ، ولم يظهر ستانكوفيتش نجم إنتر ميلان الايطالي بمستواه المعهود ، لاسيما في ظل التألق الواضح لدفاع هولندا.

وفي الدقيقة 22 واصل روبن تألقه وأطلق تسديدة هائلة ، حولها يفريتش بصعوبة إلى ركلة ركنية ، وعاد نجم تشيلسي في الدقيقة 37 ليسدد كرة أخرى بيمناه خادعة ، مرت بجوار قائم مرمى صربيا مباشرة.

وحاول بتكوفيتش في الدقيقة 44 تعديل أداء فريقه ، ودفع بأوجنين كورومان بدلا من نيناد ديورديفيتش الذي فشل في إيقاف خطورة روبن.

وبالفعل ظهر كورومان بمستوى متميز ، وكان أنشط لاعبي صربيا في الوقت المتبقي من الشوط الأول ، والشوط الثاني.

لم يشهد الشوط الثاني أحداث تذكر ، وسارت المباراة على نفس الوتيرة ، هجوم هولندي عبر روبن من أجل تعزيز تقدمه ، في الوقت الذي حاولت فيه صربيا تعديل النتيجة عبر كورومان والبديلين نيكولا زيجيتش وليوبويا.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيديو: كاكا يسجل و يقود الميلان لفوز عريض على سيلتيك yassinovic رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 29-11-2013 12:21 AM
راوول يقود السد مرة أخرى لفوز ثمين ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 26-01-2013 11:56 PM
برباتوف يقود مانشستر يونايتد لفوز جديد ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 23-01-2011 04:24 AM
بتريتش يقود هامبورغ لفوز صعب ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 22-01-2011 02:21 AM
ثلاثية كريستيانو تقود ريال لفوز ثمين ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 10-01-2011 12:24 AM
 


روبن يقود هولندا لفوز ثمين على صربيا بهدف نظيف

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.