أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


11-06-2006, 03:20 AM
El3freeT ElshaeE غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 43584
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 205
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

الأرجنتين تهزم كوت ديفوار 2-1 في مباراة ممتعة


الأرجنتين تهزم ديفوار مباراة ممتعة الأرجنتين تهزم ديفوار مباراة ممتعة

فاز منتخب الأرجنتين على نظيره الإيفواري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت في ملعب هامبورج في أولى مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم بألمانيا ، وقدم خلالها الفريقان عرضا قويا وممتعا.

أحرز هدفي الأرجنتين هيرنان كريسبو وخافيير سافيولا في الدقيقتين 24 و37 ، وأحرز ديدييه دروجبا هدف "الأفيال" الوحيد في الدقيقة 82.

بذلك تتصدر الأرجنتين المجموعة برصيد ثلاث نقاط مؤقتا انتظارا لمباراة هولندا وصربيا والجبل الأسود والتي ستقام يوم الأحد في لايبزيج ، بينما تتذيل كوت ديفوار المجموعة بدون رصيد.

جاءت بداية المباراة من جانب المنتخب الإيفواري الذي حاول فك شفرة دفاع الأرجنتين مبكرا ولكن روبرتو أيالا أفسد جميع هجمات الأفيال.

ويسدد ديدييه زوكورا كرة قوية ولكنها تصطدم بأيالا وتخرج ضربة ركنية ، وفي الدقيقة 15 لعب خوان رومان ريكيلمي ضربة ركنية على رأس أيالا الذي لعبها بقوة يتصدى لها جان-جاك تيزيه ولكنها تفلت من يده وتصطدم بالقائم وتعود إلى تيزيه ، ولكن الإعادة التليفزيونية أظهرت أن الكرة تخطت خط المرمى.

ومن ركلة حرة لعبها ريكيلمي تصل إلى كريسبو الذي حولها بيمناه إلى داخل مرمى كوت ديفوار محرزا الهدف الأول لراقصي التانجو.

وحاول الأفيال إحراز هدف التعادل ومن كرة ثنائية بين عبد القادر كيتا وبونافنتور كالو سدد الأخير كرة قوية ولكن بجوار المرمى ، وتتاح فرصة أخرى للأفارقة فلعب كيتا كرة بينية إلى دروجبا الذي سدد كرة قوية ولكنها تصطدم بأيالا وتخرج إلى ركنية.


ولعب كانجا أكالي كرة عرضية إلى دروجبا الذي هيأها إلى كيتا الذي لعبها برأسه ضعيفة في يد روبرتو أبوندانتزيري حارس مرمى الأرجنتين.

وفي الدقيقة 37 استغل سافيولا خطأ فادح في دفاع كوت ديفوار الذي لعب على مصيدة التسلل وتسلم كرة ريكيلمي وأودعها المرمى وقت خروج تيزيه لملاقاته.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء الأرجنتين وسيطرت كوت ديفوار على مجريات اللعب ولكن بدون خطورة على المرمى بسبب المراقبة اللصيقة التي فرضها أيالا على دروجبا.

وكانت أخطر فرص كوت ديفوار في الدقيقة 69 عندما مر دروجبا من أيالا ولعب كرة إلى البديل أرونا دينداني الذي هيأها إلى بكاري كونيه الذي أودعها فوق العارضة.

وأخطأ المدير الفني للأرجنتين خوسيه بيكرمان عندما أخرج كريسبو وسافيولا وأعتمد على رودريجو بلاسيو وحيدا في الهجوم.

وأحرز دروجبا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 82 عندما حول عرضية دينداني إلى داخل المرمى ، وحاول الأفيال إحراز هدف التعادل في الدقائق المتبقية ولكن الدفاع الأرجنتيني بقيادة أيالا حافظ على الفوز الصعب.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لوف: مباراة ألمانيا والأرجنتين هي مباراة للنجوم ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 10-08-2014 06:33 AM
لا مفاجآت في تشكيلة كوت ديفوار لأمم أفريقيا ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 28-12-2012 06:15 PM
أهداف مباراة بايرن ميونخ × ريال مدريد "مباراة ودية" BarCaWi90 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 14-08-2010 02:51 AM
أهداف مباراة الأرجنتين x كولومبيا - المجموعة C كوبا أمريكا 2007 austin رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 08-07-2007 04:51 PM
اهداف مباراة الأرجنتين والبرازيل 3-1والتي فاز فيها الأرجنتين بجداره mahr رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 14-06-2005 12:41 AM
 


الأرجنتين تهزم كوت ديفوار 2-1 في مباراة ممتعة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.