أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


01-06-2006, 10:20 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

ويسترن ديجيتال تطرح مجموعة من أنظمة التخزين الشبكية


مخصصة لقطاع المكاتب الصغيرة والمستخدمين المنزليين

ويسترن ديجيتال تطرح مجموعة من أنظمة التخزين الشبكية

ويسترن ديجيتال تطرح مجموعة أنظمةدي نت سنتر

أعلنت ويسترن ديجيتال (Western Digital)، المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز (NYSE: WDC)، مؤخرا عن توفر أنظمة التخزين الشبكية دبليو. دي نت سنتر (WD NetCenter™) بسعة نصف تيرابايت وتزويدها ببرنامج خاص لأرشفة واسترجاع بيانات النظام. وتتيح هذه الخطوة للعديد من المستخدمين في المنازل والمكاتب الصغيرة سهولة حفظ وتبادل وأرشفة بياناتهم.

وقال جيم ويلش، نائب الرئيس ومدير عام مجموعة منتجات "ويسترن ديجيتال": "اعتادت مؤسسات الأعمال الكبيرة على تبادل مصادر التخزين منذ عقود من الزمن. وبات اليوم بالإمكان ربط أفراد العائلة الواحدة والموظفين في المكاتب الصغيرة عبر شبكة موحدة والعمل بنفس كفاءة شركات الأعمال الكبيرة. وتسمح أجهزة "دبليو. دي نت سنتر" لعملائنا بالمشاركة في استخدام نظام موحد ذو سعة تخزينية عالية لحفظ وأرشفة المعلومات، ما يتيح لهم المحافظة على كافة ملفاتهم الرقمية وسهولة تبادلها فيما بينهم. كما يعمل برنامج أرشفة واسترجاع بيانات النظام، المتضمن في هذه الأجهزة، على توفير الحماية للصور القيمة والملفات الموسيقية والتسجيلات".

ويمكن استخدام أنظمة "دبليو. دي نت سنتر" مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية (PC) أو أجهزة الكمبيوتر "ماك" (Mac®) بخطوات مبسطة. ويستطيع جميع المستخدمين ضمن بيئة العمل الشبكية في المنازل أو المكاتب الصغيرة الاستفادة من وظيفة الاعداد "إيزي لينك" (EasyLink™) التي ابتكرتها "ويسترن ديجيتال" والتي تساهم في تقليص وقت الاعداد إلى أقل من خمس دقائق. وبالاعتماد على هذه الوظيفة، تعمل "دبليو. دي نت سنتر" كمحركات أقراص صلبة محلية لأي كمبيوتر يربط بالشبكة. وبعدها يمكن للأفراد المصرح لهم بدخول الشبكة تبادل وأرشفة المحتوى الرقمي الخاص بهم.

وتتميز واجهة تطبيقات برنامج أرشفة واستعادة البيانات "إي. أم. سي ريتروسبيكت إكسبريس 7,5" (EMC Retrospect® Express 7.5 ) بمرونة الاستخدام، الأمر الذي يسمح للمستخدمين إعداد نظام دعم أوتوماتيكي شامل بسهولة. وتتناسب وظيفة الاعداد، التي تتم بثلاث خطوات مبسطة، وخصائص حماية البيانات مع احتياجات المستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد سواء. ويمكن للمستخدمين الاختيار بين الأرشفة الكاملة أو التي تجري على مراحل وذلك بشكل أوتوماتيكي أو وفق جداول زمنية معينة. كما تضمن الملفات المفتوحة للبرنامج وخصائص تشفير المعلومات للمستخدمين توفير الحماية الكاملة لبياناتهم. وفي حال فشل عملية الأرشفة، تعمل خاصية استرجاع البيانات عند الأزمات على إنشاء بيئة وسيطة يستطيع المستخدمون من خلالها تخزين كافة الملفات واعدادات النظام.

وتم تزويد جميع أنظمة "دبليو. دي نت سنتر" الجديدة ببرنامج "إي. أم. سي ريتروسبيكت إكسبريس 7.5" لأرشفة واسترجاع بيانات النظام. وبإمكان المستخدمين الحاليين لأجهزة "دبليو. دي نت سنتر" المباعة سابقا والتي لا تشتمل على هذا البرنامج، تحميله مجانا لفترة زمنية محدودة وذلك عبر الموقع الإلكتروني لـ"ويسترن ديجيتال":

www.wdc.com/netcentersoftware.

وتتيح منتجات "دبليو. دي نت سنتر" المتطورة بسعة نصف تيرابايت للعديد من المستخدمين في المكاتب الصغيرة والمنازل إمكانية تخزين أكثر من 200 فلم أو142,000 صورة رقمية أو125,000 ملف موسيقي أو مئات الآلاف من الوثائق.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إتش بي تطرح مجموعة جديدة من حلول التخزين jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 04-06-2006 09:01 PM
ويسترن ديجيتال تطلق أحدث مجموعة من أنظمة التخزين صغيرة الحجم jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 02-05-2006 05:34 PM
ويسترن ديجيتال تقدم مجموعة من المكافآت التشجيعية لبائعي منتجاتها jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 28-04-2006 10:20 AM
ويسترن ديجيتال تطرح طرازا جديدا من محركات الأقراص الصلبة jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 22-02-2006 03:47 PM
ويسترن ديجيتال تطرح مجموعة من سواقات الأقراص الصلبة jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 12-02-2006 11:43 PM
01-06-2006, 06:13 PM
Azharo غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 25230
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الإقامة: Palestine
المشاركات: 1,478
إعجاب: 14
تلقى 65 إعجاب على 18 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
thanks jabour


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أم يزن

04-06-2006, 07:59 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
your welcome my sister Azharo any time

 


ويسترن ديجيتال تطرح مجموعة من أنظمة التخزين الشبكية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.