أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


01-06-2006, 10:07 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

إنفوتوسيل دوت كوم وفاست لينك الأردنية يطلقان خدمة سمعني


الخدمة تتيح تغيير رنين الاتصال بأغاني أو إعلانات تجارية أوطرائف

"إنفوتوسيل دوت كوم" و"فاست لينك" الأردنية يطلقان خدمة "سمعني"

إنفوتوسيل وفاست لينك الأردنية يطلقانمن اليسار:

بشار دحابرة، مؤسس ومدير عام "إنفوتوسيل دوت كوم"

بشار عرفة رئيس إدارة التسويق في "فاست لينك"

أطلقت شركة "إنفوتوسيل دوت كوم" (Info2cell.com)، المتخصصة في مجال توفير خدمات التطبيقات النقالة في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع "فاست لنك"(Fastlink)، إحدى شركات مجموعة الاتصالات المتنقلة "أم. تي. سي." (MTC) الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا خدمة "سمعني". وتتيح هذه الخدمة المبتكرة لمستخدم االهاتف النقال تغيير نغمة الرنين التقليدية التي يسمعها المتصل، بأغاني أو إعلانات تجارية أو طرائف.

وتنضم "فاست لينك" مع إطلاقها هذه الخدمة، إلى الشركات الاتصالات النقالة الرائدة الأخرى حول العالم التي تقدم هذه الخدمة. ويمكن أن تكون نغمة "سمعني" عبارة عن أغنية شعبية أو إعلان تجاري أو فكاهة. وتعتبر "سمعني" خدمة مبتكرة تطلقها "إنفوتوسيل دوت كوم" لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وتمكن مستخدمي الأجهزة النقالة من رفع مستوى تخصيص أجهزتهم النقالة.

وقال بشار دحابرة، مؤسس ومدير عام "إنفوتوسيل دوت كوم": "يطلب مستخدمي الهواتف النقالة على الدوام خدمات إضافية، نظراً لكون هذه الأجهزة أصبحت أداة تستخدم بشكل يومي. ويأتي نجاح خدمات النغمات وألعاب جافا والتطبيقات الأخرى مثل خدمة استبدال رنة الاتصال العادية بمجموعة من الأغاني أو النغمات، كإمتداد طبيعي لخدمات القيمة المضافة المخصصة للهواتف النقالة. وبات من الضروري تبني هذه الخدمات من قبل موفري خدمات الاتصالات، كونها تعتبر استراتيجية فعالة وتضمن رفع معدلات الأرباح ورضا العملاء. ويعتبر إطلاق خدمة "سمعني" دليلاً واضحاً على نضج مستخدمي الهواتف النقالة في منطقة الشرق الأوسط، وتأتي هذه الخدمة كإضافة قيمة على خدمات المحتوى تؤمن درجة تخصيص متقدمة للهواتف النقالة".

ودخلت هذه الخدمة بشكل كبير في أسواق الهاتف المحمول حول العالم. ويتوقع أن تبلغ قيمة سوق هذه الخدمة حول العالم بحلول العام 2008 حوالي 2.4 مليار دولار. وتساهم هذه الخدمات في الصفة التنافسية للشركات العاملة في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يساهم بتخفيض أجور خدمات الاتصالات.

ويستطيع مشتركي "فاست لينك"، الذين يرغبون الاشتراك بهذه الخدمة، الاتصال على الرقم 22222 0900 واتباع التعليمات. ويستطيع المستخدمون تخصيص نغمة الرنين التقليدية واستبدالها بأغنية أو إعلان تجاري أو فكاهة لجميع المتصلين أو لمجموعة معينة منهم. حيث يحصلون على 10 نغمات فور اشتراكهم بهذه الخدمة. وستقدم عما قريب شركتي "فاست لينك" و"إنفوتوسيل" لعملائهما 1500 أغنية أو مقطوعة صوتية.

وقال بشار عرفة رئيس إدارة التسويق في "فاست لينك": "يتزامن إطلاق خدمة "سمعني" مع الإنجازات الهامة التي حققتها شركتنا في سنتها العاشرة من العمل. بات بإمكان أكثر من 2 مليون مشترك الاستمتاع بهذه الخدمة، التي اختيرت وطبقت بعناية لتلبي احتياجات المشتركين المختلفة.”

وتعتبر "إنفوتوسيل دوت كوم" شريكاً مفضلاً لسبعة وعشرين مزوداً لخدمة الهواتف النقالة في الإمارات والسعودية واليمن وعمان والكويت والبحرين وقطر والأردن ومصر وفلسطين ولبنان والعراق وسوريا والسودان. كما أنها الشريك المفضل لأبرز وكالات الأنباء منها "بي. بي. سي" و"إيه. إم. إي إنفو" و"روتانا" و"مزيكا" و"العربية". وتضم الشركة أيضاً مركز تطوير رئيسي في العاصمة الأردنية عمان، كما تمتلك مكاتب في كل من دبي وعمان وبيروت والقاهرة ورام الله في فلسطين.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تستطيح ركوب هذه الأرجوحة شروق الامل صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 7 09-03-2014 03:56 PM
رغم جرحي سأغني تميم فرج منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 3 28-01-2014 11:42 AM
إنفوتوسيل دوت كوم تعقد شراكة استراتيجية مع موبيترانس jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 12-02-2006 11:27 PM
مجموعة الاتصالات الأردنية تطبق مفهوم المشغل المتكامل jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 08-02-2006 12:21 PM
سأعود يوماً Gypsy منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 7 24-11-2003 04:05 PM
 


إنفوتوسيل دوت كوم وفاست لينك الأردنية يطلقان خدمة سمعني

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.