أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


29-05-2006, 11:07 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

يو. أس. روبوتيكس" تكشف عن عزمها إطلاق جيل جديد من المنتجات


متوافقة مع معايير "802.11 أن" للإرسال اللاسلكي

"يو. أس. روبوتيكس" تكشف عن عزمها إطلاق جيل جديد من المنتجات

روبوتيكس" تكشف عزمها إطلاق جديدسوميت كومار

المدير الإقليمي

منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

"يو. أس. روبوتيكس"


كشفت "يو. أس. روبوتيكس" (US Robotics)، الشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير أنظمة الاتصال عبر شبكة الإنترنت، عن عزمها تطوير جيل جديد من المنتجات اللاسلكية المتطورة.

يأتي ذلك بالتزامن مع تنامي الاتجاه في هذا القطاع لإطلاق منتجات تتوافق مع معايير "802.11 أن" (802.11) و"أم. آي. أم. أو" (MIMO). وفي إطار التزامها بتلبية متطلبات عملائها على أحسن وجه، وضعت "يو. أس. روبوتيكس" استراتيجية دقيقة لإطلاق مجموعة المنتجات الجديدة بما يضمن تشغيلها وملاءمتها مع حزمة واسعة من التطبيقات. وتركز الشركة بشكل كبير على تصميم وتطوير منتجات توافق متطلبات النسخة 1.0 من معايير "802.11 أن" (802.11n) للبث اللاسلكي التي وضعتها "جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات" (Institute of Electrical and Electronics Engineers). ومن المقرر إطلاق أولى منتجات هذه المجموعة خلال الربع الرابع من العام الحالي.

وتمتلك "يو. أس. روبوتيكس" خبرة طويلة في مجال التنسيق مع الهيئات الواضعة للمعايير والمقاييس بغية تصميم وتطوير التقنيات المتوافقة معها في قطاعات المنتجات السلكية واللاسلكية الرقمية أو التناظرية. وتعد الشركة من أول أعضاء "مجمع التقنيات اللاسلكية المتطورة" (Enhanced Wireless Consortium)، حيث أنها تفخر بدورها الهام في صياغة هذه المعايير. وحافظت "يو. أس. روبوتيكس" طوال ثلاثين عاماً على تقديمها منتجات تتميز بأدائها العالي وتوافقها مع أعلى المقاييس ودعمها لمختلف التطبيقات، حيث تحرص الشركة على مواصلة الالتزام بهذا الأمر خلال عملية إطلاقها للمنتجات الجديدة.

وقد لا تتوافق المنتجات، التي تم تطويرها وإطلاقها قبل الحصول على موافقة "جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات" على النسخة 1.0 من معايير "802.11 أن"، مع هذه المعايير ومواصفات وخصائص التطبيقات المستقبلية. وأظهرت الاختبارات الأولية للمنتجات المتوافقة مع معايير "بري. أن" (pre-N) و"أم. آي. أم. أو" و"802.11 أن" زيادة في السرعة والإنتاجية، لكنها أبدت مشاكل في التوافقية مع الشبكات التقليدية. كما أن النسخ الأولية من هذه المنتجات شهدت عدم توافقية مع الشبكات التقليدية. وفي حين شارفت الجمعية على استكمال صياغة هذه المعايير، قد يتم إحداث بعض التغييرات على صيغتها النهائية. وعليه فإن المنتجات التي تم تطويرها أو التي طرحت في الأسواق قبل استكمال هذه المعايير قد تسبب بعض المشاكل للعملاء.

وفي هذا السياق، ستقوم "يو. أس. روبوتيكس" بإطلاق منتجاتها المتوافقة مع النسخة 1.0 من معايير "802.11" بعد استكمالها. ويتيح هذا الأمر للعملاء الاطمئنان إلى أن المنتجات التي يشترونها حالياً ستكون متوافقة تماماً مع الجيل الجديد من المنتجات اللاسلكية وأنه سيكون بإمكانهم استخدامها مع التطبيقات المستقبلية المتوافقة مع هذه المعايير عند إطلاقها.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فولفو تؤجل إطلاق الـ"كروس أوفر" بسبب المرونة ALAA عالم السيارات - سيارات سيدان - سيارات دفع رباعي - أحدث السيارات 2 09-11-2012 05:05 PM
إطلاق سيارة " نانو" رخيصة الثمن اليوم في الأسواق الهندية humam bahlawan اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 21-10-2010 05:26 PM
يو. أس. روبوتيكس" تعرض مجموعة من أحدث منتجاتها jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 28-04-2006 10:09 AM
يو. أس. روبوتيكس" تطرح مجموعة جديدة من أجهزة الاتصال الهاتفي jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 01-03-2006 03:20 PM
غوغل يعتزم إطلاق خدمة "انقر للاتصال" الجديدة jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 30-11-2005 11:25 AM
 


يو. أس. روبوتيكس" تكشف عن عزمها إطلاق جيل جديد من المنتجات

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.