أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


29-05-2006, 10:29 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

إعتماد أكاديمية إتصالات مركزا إقليميا للتدريب على نظم هواوي


فى إطار خطتها للتوسـع إقليمياً

إعتماد أكاديمية إتصالات مركزا إقليميا للتدريب على نظم هواوي

إعتماد أكاديمية إتصالات مركزا إقليمياعلى الشارد، الرئيس التنفيذي لـ"اتصالات للخدمات"

"وانغ جيادينغ، نائب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا
لشركة هواوى"

وقعت أكاديمية اتصالات، اتفاقية تدريب مشتركة مع شركة هواوي، تصبح بمقتضاها المركز الإقليمي للتدريب على نظم شركة هواوى الصينية المصنعة لنظم الاتصالات العاملة في الجيل الجديد من الشبكات. وقع الاتفاقية عن اتصالات سعادة علي محمد الشارد، الرئيس التنفيذي لاتصالات للخدمات وعن هواوي سعادة وانغ جيا دينغ، نائب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحضور د. دعاء فارس مدير عام الأكاديمية و السيد وانج يونجانج المدير الإقليمي لمكتب هواوى بدولة الإمارات. تم ذلك في مؤتمر صحفي حضره نخبة من كبار التنفيذيين من هواوى وممثليها بالمكتب الرئيسي بالقاهرة، ورؤساء الأقسام بالأكاديمية

ونظرا لتزايد العقود التى توقعها هواوى إقليميا، ولتنفيذ الشق التدريبي منها، وبناء على تلك الاتفاقية تصبح أكاديمية اتصالات شريكاً إقليمياً لشركة هواوي في تنفيذ التدريب المطلوب، مما يدعم توجهات الشركة الإستراتيجية في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وإفريقيا لشبكة الجيل الجديد وDSLAM.

وتقوم الشركة بتقديم نسخة كاملة من أحدث النظم والمعدات والوثائق وتتولى تحديثها دوريا مع خط إنتاج هواوى، والتنسيق مع الكوادر التدريبية بالأكاديمية لوضع وتنفيذ الدورات العامة والتخصصية والتعاقدية لكافة شركات الاتصالات الإقليمية.

وقال على الشارد، الرئيس التنفيذي لـ"اتصالات للخدمات: "يسعدنا مؤسسة إتصالات ممثلة في الأكاديمية أن تطلق هذا التعاون الإستراتيجي مع شركة "هواوي" لتدريب وتأهيل مختلف كوادر منطقة الخليج والشرق الأوسط على تلك النظم الشبكية الحديثة التى تدعم أحدث التطبيقات والخدمات الحديثة التي يطمح إليها كافة مزودي خدمات الاتصالات في المنطقة".

وأضاف الدكتور دعاء فارس مدير عام أكاديمية اتصالات: "من المتوقع خلال هذا العام 2006، أن يتم دريب700 كادرا إقليميا من مختلف شركات الاتصالات بالمنطقة، بإجمالي 63 يوما تدريبيا، ويتزايد العدد ليصل إلى 950 كادرا بإجمالي 82 يوما تدريبيا بحلول عام 2007، ليصل عدد المتدربين عام 2008 إلى 1100 كادرا من خلال 93 يوما تدريبيا، على أقل تقدير".

ومن جانبه قال "وانغ جيادينغ، نائب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة هواوى"، إنه ليشرف الشركة أن تطلق هذا التعاون مع شريك إستراتيجي مثل "اتصالات" ممثلة في الأكاديمية التى أصبحت من أكبر مركز التميز إقليميا ودوليا لتنفيذ تعاقداتنا المتزايدة بعد الثقة الكبيرة التى أكتسبها مقدموا الخدمة في نظمنا الشبكية الحديثة، في كافة دول المنطقة.".

جدير بالذكر أن شركة "هواوي" هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تصميم شبكات الجيل الجديد التى تبناها الكثير من مقدمى خدمات و مشغلي الاتصالات في جميع أنحاء العالم كما تقدم منتجات وخدمات وحلول تقنية على أعلى مستوى من الكفاءة.

وبدورها تعتبر الأكاديمية ممثلا إقليميا حصريا للعديد من الهيئات والمؤسسات وبيوت الخبرة الدولية العاملة فى مجال التطوير والتدريب الإحترافى فى العديد من التخصصات الوظيفية والمهنية.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دبلومة دبلومة إدارة الأعمال من أكاديمية هيل فورد سجل الآن فى أكاديمية هيل فور الطب العام دورات تدريبية وجامعات ومعاهد ومراكز تعليمية والتعليم عن بعد 0 17-12-2012 02:06 PM
إعتماد عقد الزواج السعودي لمصريين yassermustafa مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 3 26-12-2011 09:07 PM
طرق إعتماد وتثبيت الثيمثات That's Me المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 43 12-07-2010 06:50 PM
إعتماد تعريب الأسطوره BitComet v1.17 بنسبة 100% KaSsSER_15 تبادل الملفات: تـورنت 0 04-01-2010 11:01 PM
 


إعتماد أكاديمية إتصالات مركزا إقليميا للتدريب على نظم هواوي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.