أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


29-05-2006, 10:10 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

خدمة رسائل SMS هي أحدث ميزات برنامج أوت لوك 2007


في إطار التحديث الأخير

خدمة رسائل SMS هي أحدث ميزات برنامج أوت لوك 2007

خدمة رسائل أحدث ميزات برنامج

على الرغم من عدم تعديل واجهة المستخدم لبرنامج Outlook 2007 بطريقة جذرية كما حدث مع بقية تطبيقات أوفيس الأخرى المختلفة, إلا إنه سيحظى بالعديد من الخصائص والمزايا الجديدة. على سبيل المثال، التكامل مع ملفات RSS ومشاركة التقويم المطور والرسائل النصية SMS المدمجة.

يذكر أن شركة مايكروسوفت كانت تتكتم أمر خدمة دعم رسائل SMS الجديدة لحين التوصل إلى اتفاق مع شركات الهواتف المحمولة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت شركة Verizon من أولى الشركات التي وافقت على مد خدمتها لبرنامج أوت لوك.

ولقد انصب تركيز مبرمجي برنامج أوفيس 2007 على موظفي الشركات عن بعد. فمن خلال التوافق مع برنامج Exchange Server، يستطيع مستخدمو برنامج Outlook 2007 من الوصول إلى البريد الإلكتروني وإعادة جدولة مواعيدهم واجتماعاتهم عبر الهاتف فضلاً عن إمكانية الاستماع إلى البريد الصوتي مباشرة من برنامج أوت لوك.

يذكر أن خدمة الرسائل النصية فتحت آفاقًا جديدة أمام المستخدم من خلال إبقاء المستخدم على الاتصال بدون الحاجة إلى استخدام هاتف ذكي يستخدم برنامج Office Communicator Mobile أو حتى Exchange Server. حيث سيتمكن برنامج أوت لوك 2007 من إرسال رسائل SMS إلى أي رقم هاتف محمول بمثل سهولة كتابة رسالة بريد إلكتروني. وإذا رد المرسل إليه عبر هاتفه، فسيتم توجيه الرسالة إلى صندوق بريد الوارد ببرنامج أوت لوك.

يستطيع المستخدم كتابة رسائل طويلة بمنتهي الحرية حيث يقوم البرنامج أوتوماتيكيا بتقسيم تلك الرسالة إلى أجزاء صغيرة قبل إرسالها. هذا ولم تذكر شركة مايكروسوفت أي تفاصيل حول أسعار تلك الخاصية. ولكن بما أن برنامج أوت لوك سيتصل بأحد أرقام الهواتف اللاسلكية، فمن المتوقع أن يتم خصم قيمة إرسال الرسائل النصية من رصيد المستخدم من الرسائل المتاحة.

ولقد كانت شركة Verizon هي شركة الهواتف المحمولة الوحيدة التي تدعم الخدمة. ولكن يجب الإشارة هنا إلى أن الخدمة تتطلب إعداد مايكروسوفت من جانب شبكة الهواتف المحمولة ويمكن عملها مع أي هاتف محمول أيًا كان نوعه.

هذا ولقد أعربت جيسيكا ارنولد مديرة قسم تطوير برنامج أوت لوك في مايكروسوفت عن ثقتها التامة من أن شركة مايكروسوفت ستبرم العديد من الاتفاقيات مع شركات أخرى مثل Cingular وT-Mobile والعديد من شركات الهواتف المحمولة الكبرى الأخرى مع حلول موعد طرح برنامج مايكروسوفت أوفيس 2007 في أوائل عام 2007.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آحدث باتش لتفعيل برنامج Internet Download Manager دون رسائل مزعجه أبوأحمدهشام برامج 170 29-11-2017 02:29 AM
الضغط على صندوق رسائل ياهو يجلب مشكلة .... yoo_yoo_eg صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 21-11-2010 03:45 AM
برنامج صغير يجلب لك كل رسائل البريد لعدد لانهائى من الحسابات فى ثانيه .. وداعاً للتعب Alkkking برامج 16 24-01-2010 11:48 AM
برنامج لحساب الزكاه واخر لحساب المواريث Copystar برامج 9 16-08-2005 06:03 PM
مفاجأة ... موقع عربى يقدم خدمة رسائل الجوال لاى بلد بالعالم مجانا وباللغة العربية emgi برامج والعاب النوكيا سيمبيان Nokia Symbian 7 16-03-2005 12:24 PM
 


خدمة رسائل SMS هي أحدث ميزات برنامج أوت لوك 2007

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.