أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


28-05-2006, 09:25 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

عامري كون تكشف عن نظام التوحيد الالكتروني


خلال المنتدى الثاني عشر للحكومة الالكترونية لدول مجلس التعاون الخليجي

عامري كون تكشف عن نظام التوحيد الالكتروني

عامري تكشف نظام التوحيد الالكتروني

أعلنت عامري كون (Amricon)، الشركة الرائدة في مجال الحلول الذكية في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاقها لأحدث حلولها "نظام التوحيد الالكتروني" (Unified ID). وتم تصميم هذا النظام لمساعدة مختلف الهيئات والدوائر الحكومية على الاستفادة المثلى من بناها التحتية الحالية في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في تسريع وتبسيط عمليات الربط مع خدمات الحكومة الإلكترونية على الصعيدين الداخلي والخارجي.

وكشفت الشركة عن "نظام التوحيد الالكتروني" خلال مشاركتها في المنتدى الثاني عشر للحكومة الالكترونية لدول مجلس التعاون الخليجي"، والذي عقد في دبي خلال الفترة بين 20 و24 مايو/أيار 2006. وكانت "عامري كون" إحدى الرعاة الرئيسيين لهذا المنتدى، الذي شكل منصة مثالية لتبادل الخبرات وتعزيز التواصل بين المختصين في مجال الحكومة الالكترونية.

ويتيح نظام "التوحيد الالكتروني" تبسيط عمليات الربط وتبادل المعلومات ونقلها على الصعيدين الداخلي والخارجي على مستوى بنى تحتية تكنولوجية متنوعة. وتساهم هذه الحلول المبتكرة في تسريع تبني عمليات الخدمات الحكومية الموجهة للدوائر الحكومية والمؤسسات والجمهور.

وقال محمد جرار، المدير العام لشركة "عامري كون": "تشهد المنطقة تحولا سريعا ونموا كبيرا نحو توفير خدمات الحكومة الكترونية, وذلك نتيجة لتبني معظم الحكومات في المنطقة هذه الخطوة.. ان "نظام التوحيد الالكتروني" يدعم المراحل الانتقالية للحكومة الالكترونية. وتعتبر شركة "عامري كون" أول من قدم حلولا تتعامل مع البنى التحتية الحالية بجميع انواعها وتسمح بربط البيانات بطريقة سلسة وفعالة. ونرى أن "منتدى الحكومة الالكترونية لدول مجلس التعاون الخليجي" فرصة مثالية لطرح حلولنا الفريدة".

ويهدف "منتدى الحكومة الالكترونية لدول مجلس التعاون الخليجي"، الذي تنظمه "داتاماتكس جروب" (Datamatix Group)، إلى إيجاد حلول للتحديات التي تواجهها مبادرات الحكومة الالكترونية في المنطقة. وكان موضوع الدورة الثانية عشرة للمنتدى "تحويل الخدمات الحكومية إلى خدمات إلكترونية". ويعتبر المنتدى أحد أهم الفعاليات التي تتخصص بتطبيقات الحكومة الالكترونية وتجمع المختصين في هذا المجال، حيث يركز على الفوائد التي يمكن تحقيقها للجمهور والمؤسسات من خلال اعتماد خدمات الحكومة الالكترونية في المنطقة. وقام عدد من الخبراء الإقليميين والدوليين بعقد ندوات نقاش مع المشاركين في هذا المنتدى، الذي استمر لخمسة أيام.

وتعتبر "عامري كون" من أسرع شركات الحلول الذكية المبتكرة نموا، حيث تركز الشركة على عاملي الإبداع والتطوير التقني. وتعمل الشركة مع العديد من الهيئات الحكومية والمؤسسات المالية والشركات لمساعدتها على مكافحة التزوير.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظام الحضور والانصراف – الالكترونى الكورى الصنع موديل lite-rf شيماء زكريا كاميرات مراقبة وبوابات أمنية - باركود - واجهزة حضور وانصراف 0 17-04-2013 04:03 PM
جوجل تكشف الستارعن نظام التشغيل المجاني "كروم ashraf2004 برامج 7 25-11-2009 03:39 PM
آبل تكشف عن ثغرة أمنية جديدة في نظام تشغيلها Mac OS X jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 06-07-2006 01:07 PM
مكافي تكشف النقاب عن نظام فالكون الجديد لمكافحة الفيروسات jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 01-06-2006 11:31 AM
شركة تيفو تكشف النقاب عن نظام الرقابة الأسرية الجديد jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 08-03-2006 01:04 PM
 


عامري كون تكشف عن نظام التوحيد الالكتروني

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.