أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


25-05-2006, 04:06 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

خبراء واستشاريون عرب وأجانب في مؤتمر أمن المعلومات


خبراء واستشاريون عرب وأجانب في مؤتمر أمن المعلومات

خبراء واستشاريون وأجانب مؤتمر المعلومات

لما لأمن المعلومات من أهمية مستمرة ونظراً لحجم التهديدات التي تمارس من خلال الإنترنت يعقد في دمشق المؤتمر الثاني لأمن المعلومات برعاية وزير الاتصالات والتقانة الدكتور عمرو سالم في قصر النبلاء بتاريخ 12-13/6/2006.

وتستعرض جلسات المؤتمر مواضيع حول أمن الشبكات والنظم المعلوماتية - أمن البريد الإلكتروني والإنترنت- أمن شبكات الجيل الجديد للاتصالات - التوقيع الإلكتروني - أمن التعاملات الإلكترونية- تطبيقات الحكومة الالكترونية - معالجة الخروقات ومهددات النظم الحاسوبية - بناء استراتيجيات وسياسات أمن المعلومات - معيار أمن المعلومات ISO 17799- نظم وخوارزميات تشفير المعلومات - استمرارية عمل النظم المعلوماتية والخطط في حالة الكوارث - دور العامل البشري في تعزيز أمن نظم المعلومات - الأبعاد الإدارية والتنظيمية لقضايا أمن المعلومات - الأبعاد القانونية لقضايا أمن نظم وشبكات المعلومات
و بحضور ما يزيد على 500 شخصية من المتخصصين في أمن وتقنيات المعلومات والحاسب الآلي وشبكات الاتصالات. هذا ويحظى المؤتمر بلجنة علمية مميزة من المختصين في قطاع أمن وحماية المعلومات والتي تضم ( د. مروان ذبيبي – د. أنس تارة – د. باسل الخشي – د. معتصم شفا عمري- م. فاديا سليمان)

وتشارك كبرى الجهات المختصة في قطاع أمن وحماية المعلومات والاتصالات وخدمات الانترنت في المؤتمر لتقديم وعرض آخر التطورات في هذا القطاع:
شركة سكيود لأمن المعلومات (سويسرا)- شركة الشبكة لتقنية المعلومات - البوابة العربية للأخبار التقنية - ويندوز(الإمارات)- البيان الاقتصادية(لبنان)- دكتور ويب( روسيا) – التقنية الألمانية المتقدمة (ألمانيا) المؤسسة العامة السورية للاتصالات - أريبا– السورية لأنظمة المعلومات - مزود خدمة الانترنت الأولى - شركة بلاتينيوم- مزود خدمة الانترنت CEC.SY – مركز نيوهورايزن – هيئة الاستشعار عن بعد –السورية الكورية للاتصالات- المؤسسة العربية للإعلان (سورية).

وأكد السيد ماهر عبد الحق مدير عام السلام للمؤتمرات والمعارض الدولية ( الجهة المنظمة) أن الأهداف التي يصبو إليها هذا المؤتمر لا تقتصر فقط على الموضوعات المطروحة وأساليب التعامل معها بإيجابية لدعم هذه الصناعة الإستراتيجية بمحاورها التقنية والتشريعية والقانونية فحسب، وإنما تشمل أيضا استنباط التوصيات الفاعلة التي يمكن أن تفيد بدورها الهيئات الرسمية والخاصة في سورية والمنطقة ، إلى جانب التوصيات الفنية والتقنية التي تفيد مسؤولي الشبكات النظم والتطبيقات في الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة، فضلاً عن دعم وتطوير وإعداد الكوادر البشرية العاملة في هذا المجال في الهيئات والمؤسسات المختلفة.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدروب بوكس يقيم أول مؤتمر للمطوريين#DBX Eng_Ahmed اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 1 28-05-2013 09:34 PM
خبراء يحذرون... كلمات المرور لم تعد الوسيلة الأمثل لحماية المعلومات! VALANDINO اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 26-12-2009 04:48 PM
الى خبراء كاسبر 8 والى خبراء ميديا فير Need Not To No برامج الحماية 3 31-01-2009 07:52 PM
مؤتمر المطورين الخليجيين من مايكروسوفت abuhammad المنتدى العام 0 09-04-2005 08:22 PM
 


خبراء واستشاريون عرب وأجانب في مؤتمر أمن المعلومات

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.