أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

14-09-2003, 07:16 PM
Alshabeeb غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 21
تلقى 15 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

بدون زعل (×_×)

بدون (×_×) ورحمه الله

معليش يا شباب وبدون زعل بدون (×_×) بدون (×_×)

يا جماعه حنا منتدي عربي وفيه ماشاء الله من الاعضاء ومن الخبرات العربيه وايضا الكفائات القويه فعلاً

المشكله يا اخوان طبعا انا اتكلم عن نفسي وبرضو عن بعض الشباب الي ما يعرفون الانجليزيه بشكل كبير يعني نطق طق بدون (×_×) بدون (×_×) وهذي والله اننا نواجه فيها صعوبه بالغه حتي نترجم واواواواو.....الخ

اتمني من اخواننا الكتاب انهم يراعون اخوانهم الصغار :) :)
حتي اني الحظ بالفتره الاخير ببعض المواضيع ان صاحب الموضوع كابت او ناقل الموضوع كما هو وطبعا بالغه الانجليزيه بدون (×_×)

المهم اتمني ان ولا واحد يزعل من كلامي بس والله اني انا اعاني بشكل كبير من هالامور وحنا حابين نتعلم ونستفيد

الموضوع: بدون زعل (×_×) بقسم برامج

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريا:مشاهدة قنوات beIN Sports من موقعها مباشرة بدون إشتراك و بدون برامج و بدون أى تقطيع DR.NERO برامج 76 19-03-2017 12:49 AM
تفعيل windows 8 بدون معانات بدون كراك و بدون skype مدى الحياة أكاريم مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 52 26-12-2012 01:04 PM
مدير التحميل Internet Download Manager 5.14 Built 3 بدون باتش--بدون كراك--بدون سيريال ! simon-4444 برامج 37 12-07-2009 02:47 PM
بدون كراك بدون تنشيط ثبت ميديا بلاير 11 على نسختك الغير اصليه egyptian hak المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 32 11-07-2008 07:56 AM
14-09-2003, 07:56 PM
ضيف-الليالي غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 2
تلقى 13 إعجاب على 5 مشاركة
كلامك صحيح 100 % أخوي cdmaster ويجب على ناقل الموضوع على الأقل أذا لن يترجم ما يكتبه أن يكتب عن البرنامج بضع كلمات يوصف عمله

14-09-2003, 10:20 PM
Alshabeeb غير متصل
عضو ذهبي
ضيف-الليالي
كلامك صحيح 100 % أخوي cdmaster ويجب على ناقل الموضوع على الأقل أذا لن يترجم ما يكتبه أن يكتب عن البرنامج بضع كلمات يوصف عمله
انا معك يا عزيزي بس ما يمنع لو يوضح ولو بشكل بسيط عن الموضوع

22-09-2003, 08:30 AM
lio2000 غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 1
تلقى 6 إعجاب على 3 مشاركة
اخي cdmaster
بعض الاحيان لما ننقل موضوع من موقع اجنبي نريد ان نقدم ميزاته (والصراحه لو حاولت تترجمها يا اما راح يطلع لك شيب او ما راح تفهم الترجمه)

اكبر دليل هذا الموضوع...:)
ScanSoft Dragon Naturally Speaking Preferred V7

حاول الاخ ضيف-الليالي ترجمته
وشكله ندم على الساعه اللي ترجمه فيه...

فلذلك تحملنا لو حطينا البرنامج بالانجليزي لانه الطريقه الوحيد لابراز امكانيات برنامج معين او لعبه (لانه للاسف في المصطلحات الكمبيوتريه اللغه العربيه فقيره المصطلحات...:( )

22-09-2003, 08:39 AM
Alshabeeb غير متصل
عضو ذهبي
هلا اخوي
يا عزيز ان ما ني طالب الترجمه الكامله الي ابيه فقط نبذه بسيطه علي الاقل اعرف وش هالبرنامج

22-09-2003, 05:18 PM
arabic-lion غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
M.BASSAM
اخي cdmaster وباقي الاخوان الكرام ربنا ما يجيب زعل

اخواني الكرام اريد ان الفت نظركم الى امر مهم

وهو ان معظم الذين يكتبون بالانكليزي مقيمون في دول اجنبية ولا يتوفر لديهم الكيبورد العربي وهذا هو السبب الرئيسي

نعم يوجد لوحة كيبورد عربي في صفحة اضافة الردود ولكن استخدامها متعب جدا و ممل جدا

لذلك ارجو منكم ان تعذروهم

وانصحكم بتحميل برنامج الوافي الذهبي من احد سيرفرات الشباب بارك الله بهم فهو ممتاز جدا جدا في ترجمة النصوص وباسلوب مفهوم وسريع

100000%

فعلأ كلام الاخ بسام كله صحيح و ارجو من باقي الاخوة تجربة الكتابة باالكيبورد العربي المتوفر في البوابة مع انها نعمة نشكر الله و بعده العزيز دماس على توفيرها لكن ارجو منكم تجربتها لترو المعاناة .
على كل حال كما تفضل الاخوة يجب علينا من الان ان نحاول الترجمة قدر الامكان و اذا كان البرنامج فعلأ مفيد و يستاهل فليساعد ايضأ الاخوة الذين يجيدو الانجليزي و يملكو انظمة عربية على شرح اكثر تفصيلأ
من ناحيتي انا اعتذر ان كنت قد قصرت مع ان برامجي كلها وطي
استغرق كتابة الرد حوالي 14دقيقة

بدون زعل (×_×)

English