أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


24-05-2006, 05:50 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

سيمانتيك ومكافي يتحدان للقضاء على بيع النسخ غير القانونية من برامجهما


بعد ازدهار هذه المبيعات على موقع eBay

سيمانتيك ومكافي يتحدان للقضاء على بيع النسخ غير القانونية من برامجهما

سيمانتيك ومكافي يتحدان للقضاء النسخ

قرر اثنان من كبرى شركات مكافحة الفيروسات في العالم شن هجمة قانونية ضد بيع النسخ غير القانونية من منتجات شركات الحماية المعروفة على موقع eBay.

فلقد أظهرت عدة تقارير أن مبيعات البرامج المنسوخة أو المسروقة على موقع eBay في ازدهار مستمر. ولقد شجع موقف شركة eBay إزاء الموقف على ازدهار هذه المبيعات. فلقد ألقى موقع eBay بعبء مكافحة مثل هذه النسخ غير المشروعة على عاتق الشركات المصنعة لهذه المنتجات من باب حماية الملكية الفكرية.

ولقد ألقى كلا من شركتي مكافي وسيمانتيك بثقلهما وراء حملة رابطة صناعة المعلومات والبرمجيات SIIA للقضاء على مبيعات نسخ البرامج غير المشروعة على موقع eBay. وهي حملة أعلنت عنها رابطة SIIA بنصب فخ للمجرمين من خلال شراء البرمجيات من eBay ومقاضاة هؤلاء الذين يبيعون المنتجات غير المشروعة.

فالمبادرة التي بدأت يوم الاثنين بالإعلان عن ثلاث قضايا رفعت من قبل رابطة SIIA ضد ثلاثة أشخاص أمريكيين والذين يواجهون دعاوى تعويضات عن الخسائر التي تسببوا فيها فضلاً عن فرض قيود عليهم لمنعهم من ارتكاب مزيد من الجرائم في المستقبل. وذلك بعد اتهامهم ببيع 15 ألف نسخة على الأقل من البرامج المسروقة هلال الثلاثة أشهر الأخيرة من عام 2005.

ولقد كشف تصفح سريع لموقع eBay من قبل موقع Silicon.com العديد من عمليات بيع برمجيات سيمانتيك نورتون بالإضافة إلى برامج مكافي. والتي كان من بينها العديد من العمليات التي كانت بعيدة كل البعد عن الشرعية والقانونية.

مما دفع المتحدث الرسمي باسم شركة ماكفي إلى التأكيد أن شركة مكافي لا تدخر جهدًا لمعاقبة كل من تسول له نفسه بنسخ أو سرقة برمجيات الشركة قائلاً "نحن نتخذ كل المعايير الممكنة لإغلاق كل المزادات التي يبدو أنها تدور حول مبيعات غير شرعية أو غير قانونية على موقع eBay موقع مزادات آخر."

يذكر أن المستخدمين الذين يستخدمون برامج الحماية غير الشرعية يواجهون مشكلة أن هذه البرامج لن توفر لهم الحماية المرجوة. وتتصاعد المشكلة في الشركات والتي قد تصل أحيانًا إلى خسارة الإيرادات وفقدان المصداقية.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة تطوير الجوانب القانونية والعملية لتقديم المشورة القانونية (Protic For Training ) شيماء الشاذلى دورات تدريبية وجامعات ومعاهد ومراكز تعليمية والتعليم عن بعد 0 18-09-2015 07:00 PM
دورة تطوير الجوانب القانونية والعملية فى الإستشارات القانونية مركز تدريب itcc mo.adel دورات تدريبية وجامعات ومعاهد ومراكز تعليمية والتعليم عن بعد 0 02-04-2015 04:22 PM
عاجل وهام للغاية .. من ميكروسوفت ومكافي درب الجروح برامج 4 30-05-2010 09:52 AM
الزيادة القانونية -عند شقة مبرم عقدها 1987هل يمكن تطبيق الزيادة القانونية وكيف يتم حسابها نرفال مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 12 21-11-2009 01:59 PM
مايكروسوفت ونوفيل تعملان على التوافق المتبادل بين برامجهما المكتبية ABDALLAH_AMA اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 4 08-12-2006 08:40 PM
 


سيمانتيك ومكافي يتحدان للقضاء على بيع النسخ غير القانونية من برامجهما

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.