أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


20-05-2006, 10:39 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

أفايا تنتهي من اختبارات المرحلة الأساسية لشبكة الاتصالات المتقاربة


لبطولة كأس العالم 2006 في ألمانيا

أفايا تنتهي من اختبارات المرحلة الأساسية لشبكة الاتصالات المتقاربة

أفايا تنتهي اختبارات المرحلة الأساسيةنضال أبو لطيف،

المدير العام لشركة أفايا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أجرت شركة أفايا Avaya (رمزها في بورصة نيويورك: AV)، الشركة التي تقوم ببناء شبكة الاتصالات المتقاربة لبطولة كأس العالم في كرة القدم الفيفا 2006 التي تجري أحداثها في ألمانيا، اختبارات قوية لإعدادات الشبكة إضافة إلى اختبارات التحقق من المرونة والأمان لهذه الشبكة، حصلت عقبها على نتائج ممتازة. وتشكل هذه الاختبارات قسماً أساسياً للتأكد من توافر الشبكة وموثوقيتها بمعدل 99.99% من الوقت. وستستخدم هذه الشبكة المتقاربة، التي تجمع في بنيتها التحتية إمكانات نقل الصوت والبيانات معاً، من قبل كل من الفرق الرياضية، والحكّام، ووسائل الإعلام، والعاملين في كل من الفيفا ومسئولي اللجنة المنظمة، للقيام بعدد من المهام، منها الحصول على الموافقات اللازمة، وتغطية النتائج، والمواصلات والعمليات اللوجستية.

وفي هذا الصدد قال نضال أبو لطيف، المدير العام لشركة أفايا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "ينظر العملاء في منطقة الشرق الأوسط إلى بطولة كأس العالم كمثال على ما يمكن أن تحققه الخبرة والتقنية التي تتميز بها شركة أفايا، إذ ستوفر الشركة القدرات التي تتميز بها تقنيات الاتصالات لتوضيح مدى أهميتها بالنسبة للشركات في مدينتي دبي والرياض. كما سنعمل، وفي جميع أرجاء المنطقة، على استضافة مشاهد غير رسمية من مباريات كأس العالم، وذلك للسماح لعملائنا بالإطلاع على مساهمة شركة أفايا في إنجاح بطولة كأس العالم والتمتع بها في الوقت ذاته".

وبالإضافة إلى إجراء ما يربو على 400 اختبار في مختبرات كأس العالم فيفا التابعة للشركة في فرانكفورت، فوضت شركة أفايا، الشركة العالمية الرائدة في توفير شبكات الاتصالات وخدماتها، شركة نتكونسلت أونلاين ليمتد، الشركة المستقلة والمتخصصة في التحكم والتأكد من الجودة والتحقق من نتائج اختبارات الشبكة. إذ أجرت الشركة اختبارات مكثفة على الاحتمالات المختلفة للأخطاء التي يمكن أن تحدث للاتصالات، وتم التثبت من وحدات التغذية الكهربائية الاحتياطية، وتوافق البرمجيات والبرمجيات الثابتة، ومرونة التطبيقات المتعددة المستندة إلى بروتوكول الإنترنت.

كما أنهت الفيفا أيضاً، عقب العمليات المستقلة للتحقق من مستوى الشبكة، عمليات الاختبار المتكاملة من جهتها، إذ اختبرت مستوى أداء التطبيقات عبر الشبكة. وتمكنت شبكة أفايا من اجتياز اختبارات الفيفا بنجاح. وبعد إجراء الإختبارات المكثفة لجميع مكونات الشبكة، تم وضع لصاقات عليها وتجهيزها تمهيداً لنشرها وتوزيعها على الملاعب والمنصات لبطولة كأس العالم فيفا 2006 في ألمانيا، لتبدأ المتعة مع ضربة البداية للمبارات الافتتاحية في غضون أقل من خمسين يوماً.

ومن الجدير بالذكر أن المنصة قد اصبحت جاهزة لتركيب الشبكة في 12 ملعباًَ بدءاً من ميونيخ وبرلين، وفي حين أصبح مركز قيادة المعلوماتية جاهزاً في ميونيخ حيث ستفتتح المراكز المعتمدة خلال الأسابيع القادمة، وستبدأ من برلين في الأول من شهر مايو.

ومن جهته قال دوغ جرادنر، المدير التنفيذي لمشروع كأس العالم لدى أفايا: "تمثل المواصلات والعمليات اللوجيستية جزءً لا يستهان به من المهام الحساسة التي تعتمد على شبكة الاتصالات" وأضاف: " يمثل الاختبار الشامل للشبكة وأجهزتها أمر حيوي، وذلك لتجنب حصول أي تأخير في نقل وقائع هذا الحدث الكبير الذي يتابعه أكثر من 80000 مشاهد في كل مباراة، ومن أجل وصول الفرق إلى الملاعب في الوقت المحدد، والالتزام بمواعيد المباريات والتغطية الإعلامية وفقاً للأوقات المعلنة".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللجنة العليا للإشراف على قطاع الاتصالات في الإمارات تسعى إلى تحرير قطاع الاتصالات jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 18-05-2006 11:58 PM
هيئة تنظيم الاتصالات تطمح إلى تسريع عجلة التوطين في قطاع الاتصالات jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 28-04-2006 10:07 AM
الاجتماع الثالث لشبكة الهيئات العربية لتنظيم قطاع الاتصالات يوصي بإلزام شركات jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 23-03-2006 02:04 PM
تنعقد فعاليات "الاجتماع الثالث لشبكة الهيئات العربية لتنظيم قطاع الاتصالات jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 20-03-2006 10:33 AM
 


أفايا تنتهي من اختبارات المرحلة الأساسية لشبكة الاتصالات المتقاربة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.