أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


20-05-2006, 04:00 AM
El3freeT ElshaeE غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 43584
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 205
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

جوزيه يعلن استمراره مع الأهلى ويؤكد سعادته بجمهوره وإدارته المحترفة


جوزيه يعلن استمراره الأهلى ويؤكد

أعلن مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى أنه مستمر مع النادى فى الموسم القادم ويتمنى الاستمرار مع الأهلى لحصد بطولات أكثر وتحقيق إنجازات أخرى وأرقام قياسية جديدة .. وأكد جوزيه سعادته بالمعاملة الممتازة التى يلقاها من إدارة النادى والتى تتعامل بلغة احترافية قوامها الاحترام وهو من أسباب النجاح والاستقرار الذى يشهده النادى والذى انعكس أيضاً على علاقته الطيبة بجماهير النادى التى تساند فريقها باستمرار وكل ذلك يجعله يبقى فى الأهلى .

وأضاف جوزيه أنه تلقى عروضاً من أندية برتغالية تلعب فى الدورى الممتاز بمقابل مادى يفوق ما يحصل عليه من الأهلى ولكنه لا ينظر للأمور المادية بقدر ما ينظر للنواحى الأدبية والتقدير الذى يلقاه من إدارة النادى وجماهيره .

وشدد جوزيه على أنه يتطلع لتحقيق أهداف كثيرة فى الموسم المقبل وحصد كل البطولات التى يشارك فيها الفريق وتحقيق أرقام قياسية جديدة تضاف إلى سلسلة الإنجازات التى حققها مؤخراً .

وأوضح المدير الفنى أنه يلعب مع فريق محترف ويتعامل وفقاً لأصول الاحتراف .. وسوف يلعب بالقوام الأساسى للفريق فى المباريات المتبقية خاصة وأنه مطالب بالفوز لأنه مدرب محترف وأى مدرب محترف يتطلع دائماً لإحراز الانتصارات .

وأكد جوزيه على أنه لم يشكو من موعد بداية الموسم الجديد ولكنه أشار إلى أن مباريات دور الثمانية لبطولة دورى رابطة الأبطال الإفريقى سوف تبدأ قبل بداية الموسم وبعد انتهاء مباريات كأس مصر بفترة قصيرة وهو ما يعنى أن اللاعبين لن يحصلوا على راحة كافية وسوف ينعكس هذا على أدائهم طوال الموسم وعلى المنتخب الوطنى باعتبار لاعبى الأهلى قوامه الرئيسى .

وأشار جوزيه إلى أن المباراة جاءت قوية ومثيرة فى أحداثها والأهلى أدى مباراة قوية وشهدت 6 أهداف والجمهور هو المستمتع الأول بالمباراة .. وقدم جوزيه التهنئة لفريق حرس الحدود على الأداء القوى مؤكداً أنه فريق ممتاز أدى مباراة رائعة .

وأضاف جوزيه رغم أن اللاعبين يعيشون فترة احتفالات وأفراح بمناسبة الفوز بالدورى ولكنهم كانوا على قدر المسئولية وقد أضعنا ضربة جزاء وصححنا أوضاعنا وحققنا الهدف .





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلى تحت قيادة جوزيه هزم الزمالك 14 مرة وأطاح بـ 11 مدرب ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 6 09-07-2011 12:00 AM
مانجا: تحفيز جوزيه سر تألقى مع الأهلي ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-05-2011 12:29 AM
جوزيه يعود لقيادة الأهلي المصري رسمياً ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 3 21-01-2011 04:34 PM
مانويل جوزيه يعود لمقر النادى الأهلى لاستئناف المفاوضات أشرف بيبو رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 01-01-2011 05:25 PM
الأهلي يعلن التحدي رغم الإصابات والإيقاف tano0o0o رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 27-07-2006 03:37 PM
21-05-2006, 07:06 AM
El3freeT ElshaeE غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 43584
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 205
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
اكيد كفايه انه عمل ارقام محدش عملها غيره ......

والاهلي هيكسب فعلا لما يجدد له .....

شكرا لمداخلتك .....

لك تحياتي .....

 


جوزيه يعلن استمراره مع الأهلى ويؤكد سعادته بجمهوره وإدارته المحترفة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.