أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


19-05-2006, 10:06 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

شراكة بين صن مايكروسيستمز وشركة STME


لتعزيز إيرادات حلول تخزين البيانات في الشرق الأوسط

شراكة بين صن مايكروسيستمز وشركة STME

شراكة مايكروسيستمز وشركة STMEمن اليسار:

بيتر أوبري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة STME.

كريس كورنيليوس، المدير التنفيذي لدى صن مايكروسيستمز الشرق

الأوسط وشمال أفريقيا.




أعلنت اليوم شركة صن مايكروسيستمز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن عقد شراكة مع شركة STME، الرائدة في الشرق الأوسط والمزوِّد الأول لحلول "ستوريج تِك" StorageTek. وجديرٌ بالذكر أن صن مايكروسيستمز قد استحوذت في عام 2005 على شركة "ستوريج تِك" لتتضاعف عوائدها من الحلول التخزينية من 2 مليار دولار إلى 4 مليار دولار سنوياً، ولتحتل المكانة الأولى عالمياً، حيث أن نحو 36 بالمائة من بيانات العالم اليوم تُخزّن عبر حلول صن مايكروسيستمز.

هذا وقد تأسست شركة STME في البداية تحت اسم "ستوريج تِك ميدل إيست" ثم أضحت شريكاً رئيسياً لشركة "ستوريج تِك" عندما بدأت شركة STME تمثل علامات تجارية إضافية. وتواصلت وتوطدت العلاقة القوية مع "ستوريج تِك" يوماً بعد آخر؛ وعندما استحوذت صن مايكروسيستمز على "ستوريج تِك" كانت شركة STME الشريك الأول لشركة "ستوريج تِك" في المنطقة حيث وصل حجم حلولها التخزينية المثبتة في المنطقة إلى 10 آلاف تيرابايت. هذا وتوفر شركة STME قنوات بيع واسعة وقوية لإيصال مجموعة متكاملة من الخدمات إلى المستخدمين النهائيين مدعومة بمجموعة شاملة من الشركاء المتخصصين في مجال حلول تخزين البيانات.

وفي هذا السياق، يقول بيتر أوبري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة STME: "يسرنا أن نعمل مع الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول تخزين البيانات، كما يسرنا أن ننطلق من خبرتنا الواسعة في مثل هذه الحلول ومعرفتنا الدقيقة بالمنطقة لتحفيز المشروعات المشتركة في الشرق الأوسط". وأضاف قائلاً: "تمتد خبرتنا مع "ستوريج تِك" لأكثر من عشرين عاماً، وهذا يجعلنا نملك الخبرات البشرية المؤهلة لمثل هذه الشراكة ممن يفهمون صناعة تخزين البيانات واحتياجات الأعمال الخاصة بها بدقة متناهية".

وجديرٌ بالذكر أن قيمة أعمال شركة صن مايكروسيستمز في مجال حلول تخزين البيانات قد بلغت 2.5 مليار دولار أمريكي سنوياً قبل استحواذها على "ستوريج تِك"، وهي تملك فريقاً متكاملاً من الخبراء الذي تم تعزيزه بعد انضمام خبراء "ستوريج تِك" الذين يمتلكون خبرة عميقة باحتياجات ومتطلبات هذه المنطقة. ومن المؤكد أن الشراكة بين صن مايكروسيستمز و"ستوريج تِك" ستوفر للمستخدمين النهائيين في الشرق الأوسط فرصة عظيمة للاستعانة بفريق من الخبراء المتخصصين في صن مايكروسيستمز و"ستوريج تِك" معاً، بل والاستفادة من فريق يضم أكثر من 75 مهندساً و40 مستشاراًمعتمداً في 14 فرعاً تابعاً لشركة STME في الشرق الأوسط.

من جهته، قال كريس كورنيليوس، المدير التنفيذي لدى صن مايكروسيستمز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تعتمد صن على نخبة من شركاء قنوات المبيعات في الشرق الأوسط، ومن أهمهم بطبيعة الحال شركة STME، في مساعيها لتحفيز أعمالها وعملياتها، حيث تستفيد صن من خبرتهم بالشكل الأفضل من أجل توفير أفضل الحلول الممكنة لعملائها". وختم تعليقه بالقول: "أنا على ثقة تامة من أن فريق العمل المشترك الذي سيتولى توفير حلول التخزين للمستخدمين النهائيين في أرجاء المنطقة سيحقق نتائج مبهرة لصن مايكروسيستمز و"ستوريج تِك" على حدٍّ سواء".

ويشار هنا إلى أن صن مايكروسيستمز و"ستوريج تِك" سيشاركان في مؤتمر ومعرض "عالم التخزين – الشرق الأوسط" الذي سيقام في دبي في الفترة بين 15-16 مايو 2006.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صن مايكروسيستمز تُعلن عن مبادرتها التعليمية الأولى في جدة jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 10-07-2006 03:31 PM
STME تعرض حلول تخزين البيانات في ستورج ورلد 2006 jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 17-05-2006 10:36 AM
STME تحصل على تصنيف موفري حلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 08-05-2006 01:20 PM
شركة صن مايكروسيستمز تطرح ملفًا إصلاحيًا جديدًا jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 14-02-2006 01:41 PM
التعاون بين شركة Nvidia وشركة MSI rawhi 019 برامج 4 01-11-2003 01:35 AM
 


شراكة بين صن مايكروسيستمز وشركة STME

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.