أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


16-05-2006, 10:53 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

أراب بيزنس ماشين تعلن إفتتاح مركز أبل الجديد في أبوظبي


أبل تتوسع أكثر في منطقة الشرق الأوسط

أراب بيزنس ماشين تعلن إفتتاح مركز أبل الجديد في أبوظبي

أراب بيزنس ماشين تعلن إفتتاح

بعد سلسلة من الإطلاقات الناجحة التي تبرز تشكيلة لمنتجات جديدة في عموم منطقة الشرق الأوسط، أعلنت أراب بيزنس ماشين، الممثل الرئيسي لمنتجات (ابل) في منطقة الشرق الأوسط، عن إفتتاح صالة عرضها الثانية في إمارة أبوظبي. ويأتي الإعلان في الوقت الذي إرتفعت فيه مبيعات أبل من الأجهزة والآلات بشكل مضطرد في المنطقة.

فمنذ بداية عام 2006، قامت أراب بيزنس ماشين بإطلاق تشكيلة جديدة من أجهزة الكومبيوتر في عموم المنطقة. وتضم الأنظمة التي أطلقت لتضم ماك بووك برو المتطور، والإختراع المبتكر والفعال ماك ميني وآيبود هاي فاي، حيث نالت جميعها ومنذ طرحها في الأسواق اعجاب المستهلكين لشكلها وقوة أدائها.

وبسيره على خطى مركز أبل الذي أفتتح في مركز إبن بطوطة، سيقوم المركز الجديد في أبوظبي بإبراز الخط الكامل لمنتجات أبل من الأجهزة والبرامج والتنظيم على شكل مناطق مساحات مخصصة للأفلام والصور والموسيقى.

وقال الياس أبو رستم، مدير عام أراب بيزنس ماشين ليمتد: " نحن سعداء بافتتاح صالة عرض خاصة لمنتجات ابل في عاصمة الدولة. لقد كان من الضروري أن يكون للعاصمة أبوظبي مركز أبل الخاص بها وبإمكاننا أن نعد بأن كل ماهو متوفر في متاجرنا المتخصصة في كافة أنحاء العالم سيكون بالإمكان الحصول عليه هنا. وكما هو بمتجرنا في دبي، سيكون متجرنا الجديد فريدا من ناحية خدمة الزبائن وعروض المنتجات والتصميم العام."

وبوقوعه في الطابق الثالث من أكبر مركز تجاري في أبوظبي، أبوظبي مول، فسيقوم مركز أبل الجديد، بإبراز تشكيلة متكاملة من منتجات الوسائط المتعددة من أجهزة الكومبيوتر إلى الأنظمة الموسيقية.

وقال إلياس أبورستم: "تحث أبل الخطى نحو الأمام في الألفية الجديدة بوضعها منطقة الشرق الأوسط في سلم أولوياتها. ونحن على يقين بأن هذا المركز الجديد، الذي تم جلبه إلى دولة الإمارات من قبل أراب بيزنس ماشين، سوف يحتوي على كل مايحتاجه رواد أبل."





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إفتتاح منتدى النجم للبرمجيات الجديد لذا نتشرف في زيارتكم Star Soft اعلانات لمواقع الانترنت 8 26-04-2010 12:36 PM
AMD تعلن عن افتتاح مركز متخصص في تقنيات المعالجات المستقبلية MoonMan اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 3 19-02-2007 04:35 PM
أراب بيزنس ماشين تكشف النقاب عن أي بود نانو الجديد في الشرق الأوسط jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 22-09-2006 12:09 AM
يورو ستار تعلن عن إطلاق جهاز استقبال بث الفضائي آراب بوكس jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 16-05-2006 11:20 AM
أراب بيزنس ماشين تكشف النقاب عن ماك ميني الجديد jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 04-04-2006 10:42 AM
 


أراب بيزنس ماشين تعلن إفتتاح مركز أبل الجديد في أبوظبي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.