أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


15-05-2006, 07:57 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

القمة 97 حمراء.الأهلي بطلاً للدوري.. اكتسح الزمالك بهدفين في عشر دقائق



القمة حمراء.الأهلي بطلاً للدوري.. اكتسح
محمد أبوتريكة سجل هدفا جميلا وكان من نجوم المباراة
من حق الأهلي أن يحتفل بالدوري والاحتفاظ بالدرع.. فقد وصل إلي النقطة 66 في الدوري وأصبح من المستحيل أن يلحق به أحد. ومن حق الأهلي أن يحتفل بالبطولة لأن طعمها "أبيض".. لأنها جاءت في لقاء الزمالك. وبعد الفوز بالقمةالتي تنتظرها كل الجماهير العربية والمصرية. والأهلي فاز بهدفين جميلين خطفهما اللص الظريف عماد متعب في الدقيقة السابعة .. واللص الخطير أبو تريكة هداف الدوري برصيد 15 هدفاً وأصبح من الصعب جداً أن يلحق به أحد.. والأهلي بطل مصر يستحق هذا اللقب عن جدارة واستحقاق بعد أن جمع كل الألقاب وأصبح الفريق الذي لا يهزم. والبطل الذي دخل مرماه أربعة أهداف في 24 مباراة وهي نسبة عالمية.
والأهلي في هذا اللقاء القمي.. سرق الزمالك في غمضة عين. فلم يصدق جمهور الزمالك ما يراه وهو يري الكرة في شباك عبدالمنصف بعد سبع دقائق فقط وسط ذهول اللاعبين والجماهير وكان الله في عون الجهاز الفني للزمالك الذي ظن أنه سيستطيع التعويض. لكن سرعان أن كان الهدف الثاني مسجلاً في الدقيقة التاسعة وبتوقيع أبو تريكة المزيكة قائد السيمفونية الحمراء..
شاهد اللقاء جمهور كبير خاصة من الأهلوية الذين جاءوا إلي الاستاد عن ثقة في فريقهم وفي الفوز.. فاستحقوا فعلاً الفرحة الكبيرة. واستحقوا الاحتفاظ بالدرع. لأنهم أفضل فرق الدوري علي مدار الموسم.. الأفضل أهدافاً ونقاطاً وأداء والأكثر نجوماً ونجومية.
وكلمة حق لابد أن تقال عن جوزيه وكاجودا.. فقد لعب المدربان بشكل رائع. وكانت تغييراتهما رائعة وفي توقيت مناسب.. بدأها كاجودا بعد الهدفين بإشراك إينو بدلاً من طارق السيد لسد الثغرة الدفاعية في اليسار.. ثم أشرك علاء عبدالغني بدلاً من تامر عبدالحميد وجونيور بدلاً من جمال حمزة في الشوط الثاني.. وهي تغييرات رائعة وموفقة.. ورد عليه جوزيه بإشراك فيلافيو بدلاً من إسلام الشاطر.. وهو التغيير الثابت في 14 مباراة للأهلي رغم أنه لا أمل من فيلافيو الذي أهدر فرصتين ثمينتين. ولا أحد يقتنع به في العالم سوي جوزيه فقط.. ولعب حسام عاشور بدلاً من عماد متعب وأكوتي بدلاً من أبو تريكة.. أستفاد الأهلي واستغل الجانب الأيسر للزمالك في عشر دقائق.. واكتفي بالهدفين واللقب والبطولة.. وتألق بشكل كبير اللاعب حسن مصطفي في الوسط وأبو تريكة الفنان الرائع في الهجوم ويستحق باقي اللاعبين التحية.. علي هذا الفوز وعلي الاحتفاظ بالدرع وإسعاد الجماهير الحمراء في ليلة "احمرت" فيها شوارع القاهرة. ومهما كان الشوط الثاني أقل بكثير من الأول.. لكن في النهاية هي القمة وانتهت بفوز من يستحق.
بداية سريعة
* بدأت المباراة في جو جميل سواء في المدرجات من حيث الألوان وطريقة التشيجع أو في الملعب حيث الرغبة الجامحة من الفريقين لتحقيق الفوز.. ومن أول هجمة خطيرة للزمالك.. تنتهي بضربة حرة يسددها جمال حمزة بجوار قائم الحضري.. رد عليها الأهلي بكرة مثيلة.
واعتمد الأهلي علي لاعبي الارتكاز في الوسط حسن مصطفي ومحمد شوقي وأمامهما بركات.. مقابل تامر عبدالحميد وأبو العلا في خط وسط الزمالك لكن حالة الحذر كانت واضحة في أداء فريق الأهلي خاصة في اللحظات الأولي.
هدف مباغت
وفي الدقيقة السابعة يتقدم هجوم الأهلي ويسدد أبو تريكة كرة جميلة ترتد من أيدي عبدالمنصف إلي القائم وترتد مرة ثانية لعماد متعب المتابع فيسددها قوية هدفا جميلا.. هذا الهدف أشعل الملعب واغتال حالة الحذر التي كانت تسيطر علي بعض اللاعبين.
أبو تريكة الفنان
* ولأن أبو تريكة لاعب فنان من طراز أوروبي استطاع أن يخطف الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة عندما تلقي كرة عرضية من الناحية اليمني التي يسكنها إسلام وخطفها مباشرة قبل أن يبعدها تامر عبدالوهاب ليقف عبدالمنصف موقف المتفرج تماما والكرة داخل الشباك.. وهذا الهدف يدرس من أبو تريكة في كيفية خطف الكرة ولمسها أو لطشها قبل المدافع.
انهيار الزمالك
* لم يهدأ الأهلي بعد هذا الهدف الثاني فتناقل الكرة ما بين شوقي وبركات ثم أبو تريكة فيسددها من أسفل العارضة في السماء ويضيع الهدف الثالث.
انهار الزمالك تماما وتفتتحت جبهته اليسري التي كان يشغلها طارق السيد من الزمالك.. فتح فيها إسلام الشاطر شارعا أوسع من شارع جامعة الدول العربية.. وصنع عدة كرات خطيرة. زاد من خطورتها تحركات بركات والألعبان الرائع أبو تريكة وساعدهم بالدعم المستمر من الخلف حسن مصطفي وشوقي وعبدالوهاب.. لذلك زادت خطورة الأهلي.. وقلت خطورة الزمالك أو تكاد تكون انعدمت.. خاصة بعد الهدفين المبكرين. لذلك مال تامر وأبو العلا للعب بالقرب من طارق السيد لسد الثغرة الدفاعية لكن بعد ايه!!
* مال عبدالحليم علي للعب متأخرا بعض الشيء للابتعاد عن الرقابة أو مال للعب في الناحية اليسري فقلت خطورة الهجوم الأبيض خاصة مع الرقابة اللصيقة علي جعفر وحمزة في الأمام ويقظة النحاس وشادي والسيد في دفاع الأهلي.
* امتاز الأهلي علي الزمالك خلال هذا الشوط بالضغط الدفاعي المستمر. فلم يترك لاعبي الزمالك للعب بهدوء أعصاب. بينما حاول الزمالك فرض الرقابة اللصيقة علي المثلث الهجومي الخطير للأهلي.. فراقب محمود محمود وتامر عبدالوهاب.. أبو تريكة ومتعب.. لكن الرقابة كانت ضعيفة وهزيلة وهرب منها هجوم الأهلي.. حاول الزمالك الوصول إلي مرمي الحضري ومن احدي هذه المحاولات يسقط مصطفي جعفر في مسرحية واضحة استحق عليها الانذار.
تغيير اضطراري
* اعتمد الأهلي علي الكرات الخلفية الطويلة من النحاس إلي الأمام بعد تشديد الرقابة وسط الملعب. ونظراً لتعدد أساليب الهجوم الأهلاوي. اضطر كاجودا مدرب الزمالك لاجراء التغيير لفك طلاسم الدفاع الأهلاوي فأشرك اينو لاعب الوسط بدلا من طارق السيد الذي اتهموه بفتح الشارع الأيسر وتسببه في الهدفين.
ومن أول لمسة بعد التغيير.. لعب الزمالك كرة ثابتة بجوار القائم. وبدأ التركيز الهجومي من الناحية اليسري بعد خروج طارق السيد ولعب أبو العلا في نفس المركز. لكن تألق الشاطر ومن خلفه شادي محمد سد تلك الثغرة تماما.
ورغم لعب اينو في خط الوسط بجوار تامر عبدالحميد وسيطرة الزمالك بعض الشيء علي منطقة المناورات. لكن كانت هجمات بلا خطورة تذكر خاصة وأن جمال حمزة اختفي تماما ربما لعدم وجود من يموله بالكرات.
كالعادة بدأ جوزيه الشوط الثاني بالتغيير.. واشراك فلافيو "الفسوخة" بدلاً من إسلام الشاطر لكن كالعادة لم يفعل فلافيو شيئاً. بل إن نزوله كان فألاً سيئاً للأهلي حيث سيطر الزمالك في البداية واعتمد علي السرعة في الأداء في الوقت الذي بدأ الأهلي في التأمين الدفاعي من وسط الملعب ولكن هذا الانكماش فتح الطريق أمام هجوم الزمالك جمال حمزة وجعفر وعبدالحليم للاقتراب من مرمي الحضري كثيراً..
لعب بركات في الجانب الأيمن وبجواره فلافيو لملء الفراغ الذي تركه إسلام الشاطر.. وربما يكون هذا التغيير سبباً في فتح الطريق أمام هجوم الزمالك للظهور بصورة أفضل منها في الشوط الأول.
حاول كاجودا الرد علي جوزيه تكتيكياً.. فأشرك علاء عبدالغني بدلاً من تامر عبدالحميد لتفعيل خط الوسط هجومياً واستغلال حالة الهدوء النسبي في الشق الهجومي للأهلي.
مفيش فايدة
وجاءت الفرصة التي لا تتكرر للأخ فلافيو "فسوخة" جوزيه.. تلقي كرة عرضية وهو شبه منفرد بمرمي عبدالمنصف.. لكنه كالعادة أهدرها وسددها في السماء. وهذا طبيعي من فلافيو الذي عودنا علي إهدار الفرص في 25 مباراة..
ويحصل بركات علي الإنذار.. لكنه لا يتوقف ولا يهدأ ولعب جونيور بدلاً من جمال حمزة في محاولة زملكاوية للدعم الهجومي. وبعدها مباشرة ينفرد عبدالحليم علي وحده بالمرمي ويسدد الكرة والمرمي خال خارج المرمي وهي أفضل فرصة للزمالك.
.. ورد جوزيه علي كاجودا بإشراك حسام عاشور بدلاً من عماد متعب لزيادة قوة الوسط الدفاعي بعد السيطرة الميدانية الواضحة للزمالك وتحرك بركات الذي اعتمد علي الواجب الدفاعي أولا وسدد بجوار القائم.. خاصة أن بركات بدأ يتقدم بعض الشيء بعد إشراك حسام عاشور في خط الوسط.. ويسدد حسن مصطفي خارج المرمي ويتوالي الهجوم للفريقين. لكن معظم الهجمات بلا خطورة علي المرميين وكأن الفريقين قد ارتضيا بالنتيجة. والأهلي فرحان بالفوز بالقمة والدرع.. والزمالك كأنه يحمد الله علي الهدفين ولست النتيجة بالخمسة أو الستة. خاصة وأن "فلافيو" سنحت له فرصة في الدقائق الأخيرة ولعبها خارج المرمي.. عادي جداً!!
فضل جوزيه إراحة أبو تريكة في الدقائق الأخيرة وأشرك أكوتي لتأمين الدفاع بعد خروج أبو تريكة وعماد متعب ولعب بركات في الشارع الأيمن.. لذلك كان أكوتي هو الحل في اللحظات الأخيرة لاستكمال الهجمات المرتدة أو الكرات القادمة من الخلف. لتنتهي المباراة بالهدفين والفوز الأحمر في ليلة حمراء.
القمة حمراء.الأهلي بطلاً للدوري.. اكتسح






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلى يهزم وادي دجلة بهدفين.. ويواصل مطاردة الزمالك على القمة ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-05-2011 12:27 AM
الزمالك يختار 20 لاعبا لملاقاة الأهلى فى مباراة القمة za ziko رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 15-01-2009 10:36 PM
تعادل الزمالك مع ضيفه الأهلي بهدفين لكل منهما ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 15-09-2008 12:12 PM
كلاكيت مليون مرة الأهلي بطل كأس السوبر بهدفين في مرمى الزمالك ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 26 28-07-2008 08:12 PM
الزمالك يفوز على بدلاء الأهلى بهدفين و شباب الأهلى يقدمون مستوى كروى مشرف ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 21 28-05-2007 06:24 AM
15-05-2006, 08:10 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #2  
جدول الدورى العام بعد انتهاء الأسبوع 24

15-05-2006, 08:15 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #3  
هدف الأهلى الأول فى الزمالك لـعماد متعب


http://www.ahlynews.com/multimedia_file.php?id=405

هدف الأهلى الثانى فى الزمالك لـمحمد أبوتريكة


http://www.ahlynews.com/multimedia_file.php?id=406

16-05-2006, 03:16 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #5  

بجدارة واستحقاق واصل الاهلي تسيده للكرة المصرية دون منازع وأثبت أحقيته الكاملة بأنه الأفضل، وتوج الفريق الاحمر بطلا للدوري للموسم الثاني علي التوالي بعد فوزه المستحق علي منافسه التقليدي الزمالك 2/صفر في المباراة التي اقيمت بينهما مساء امس الاول باستاد القاهرة في الاسبوع الرابع والعشرين والتي حسم من خلالها بطولته المفضلة وحقق فيها فوزه المهم في لقاءات الدربي بين قطبي الكرة المصرية لتنطلق عقب صافرة الحكم الاسكتلندي »ستيوارت دوجال« الافراح الحمراء وتبدأ باستاد القاهرة الذي تحول الي مسرح احتفالات
بين لاعبي الاهلي الذين ظلوا يرقصون مع جماهيرهم في ارض الملعب ابتهاجا بالفوز الغالي والبطولة الاغلي حتي ان البرتغالي »مانويل جوزيه« المدير الفني للاهلي خرج ولاول مرة عن عباءة الوقار الزائد وظل يجري حول الملعب بمفرده لتحية الجماهير اعترافا منه بفضلها ومساندتها اللا محدودة، وانطلقت الافراح الاهلوية بعد ذلك الي خارج الاستاد لتسد شوارع القاهرة حتي الساعات الاولي من صباح امس احتفالا بفريقها الذي اثبت انه الافضل في عالم الكرة المصرية.
وقررت ادارة النادي مضاعفة مكافأة الفوز بمباراة الزمالك من 3 الي 6 آلاف جنيه لكل لاعب، وتم ارجاء تحديد مكافأة الفوز بالدوري حتي بعد مباراة الاسماعيلي في الاسبوع الاخير من المسابقة واشار جوزيه عقب المباراة الي انه دخل مباراة الزمالك بخطة نفذت بحذافيرها من قبل لاعبيه مشيرا الي ان الضغوط كانت تقع علي منافسه لأن الاهلي كان يكفيه التعادل وقال انه منح الفرصة لدفاع الزمالك كي يتقدم وهو ما استغله خاصة في ظل البطء الذي يعاني منه دفاع منافسه ونجح لاعبوه من احراز هدفين سريعا وهو ما منحه الافضلية وسهلت الامور علي فريقه وان اشار الي انه ليس دائماً ان تعطي الخطط النتائج المرجوة وأحيانا النوايا لا تتحقق علي ارض الواقع مؤكدا ان خططه اثمرت عن نتيجة في لقاء القمة.
اضاف ان الامور اصبحت واضحة بعد التقدم بهدفين مشيرا الي سيطرة الزمالك ولكن بقي الاهلي الاخطر بهجومه المرتد السريع وهو الوضع الذي تكرر في شوط المباراة الثاني واستطرد ان الزمالك لا يستحق الخسارة بأكثر من هدفين، واعترف ان أداء لاعبيه شهد استرخاء وفقدان الكرة في وسط الملعب بعض الفترات وهو ما اثمر عن هجمات للزمالك ولكن في النهاية فاز الاهلي بالمباراة والبطولة.
واشار جوزيه الي فوزه بمعظم البطولات التي شارك فيها هذا الموسم وضرب الرقم القياسي العالمي وهو 55 مباراة دون هزيمة وكذلك الرقم المصري وهو 54 مباراة بالاضافة الي فوزه افريقيا في اكثر من 20 مباراة مشيرا الي ان جماهير الاهلي تستحق كل هذه الانجازات.
وهنأ جوزيه الزمالك علي كفاحه مشيرا الي تحسن عروضه منذ تولي »كاجودا« مسئوليته ولم يخسر سوي مباراة واحدة وقال ان كاجودا جاء الي مصر في توقيت متأخر كانت البطولة عرفت طريقها مشيرا الي امكانية ان يخسر في المستقبل ويفوز كاجودا لأن هذه هي الكرة. وقال: رغم حصولي علي الدوري للموسم الثاني علي التوالي لا أشعر أني مدرب أفضل من غيري ولا فريقي افضل من أي فريق آخر ولابد ان أشكر الجميع حتي الذين انتقدوني بالتأكيد كان هناك نقد بناء استفدت منه وزاد حماسنا للفوز وكنت أري أن الكثير ينتظر خسارتي وبكل تواضع اعترف بارتكابي أخطاء أحيانا في علاقتي مع الصحافة ومن الضروري ان اكون شجاعا في ذلك ولابد ان تكون العلاقة محترمة.
واشار جوزيه الي انه وفريقه يواجهون مشكلة صعبة وهي بدء الموسم المقبل دون الحصول علي راحة مشيرا الي انطلاق دوري الابطال الافريقي في منتصف يوليو القادم وهو ما سيؤدي الي كارثة حقيقية للاهلي واشار الي ان ارتفاع عروض الاهلي ونتائجه في الموسم الماضي بسبب حصول لاعبيه علي اجازة وفترة اعداد ولذا تم حسم الدوري من الجولة الـ17 عكس هذا الموسم الذي ظهرت خلاله العديد من الاصابات مؤكدا ان الموسم القادم سيكون أسوأ واشار الي انه لا يعرف الحل وكل ما يعرفه ان الاهلي يضم 10 لاعبين دوليين وهم ليسوا ماكينات ولن تكفيهم راحة اسبوع مشيرا الي ان الموسم الحالي سيصل الي 13 شهرا في حالة تأهله لنهائي كأس مصر بالاضافة الي توقيت لقاء مصر مع اسبانيا الودي في 3 يونيو وهو خطأ كبير وقال: لابد من ايجاد حل يمنح اللاعبين راحة لا تقل عن 3 اسابيع لأنهم سيواجهون مشاكل في المستقبل لو لم يحصلوا علي هذه الراحة.
واضاف ان الاهلي عندما ذهب لليابان للمشاركة في بطولة العالم للاندية كانت معظم عناصره الاساسية مصابة مشيرا الي ان ذلك ليس عذرا للخسارتين امام اتحاد جدة السعودي وسيدني الاسترالي ولكنه سبب يبرر الأداء في هذه البطولة وضرب مثالا ان أبو تريكة لعب 12 مباراة كاملة فقط هذا الموسم وبركات 9 مباريات فقط وكذلك محمد شوقي وعماد النحاس وجيلبرتو مؤكدا انه لا يوجد فريق يستطيع النجاح بدون افضل عناصره.
واشار الي ان كل هذه الاصابات والغيابات سببها ضغط المباريات الزائد عن الحد مؤكدا ان ذلك لا علاقة له بالتنظيم والتخطيط وإن أكد انه لا يعرف الحل ولكن لابد ان يحصل هو نفسه علي اجازة لمدة شهر واعداد لاعبيه شهر آخر و10 شهور للبطولات وليس 13 شهرا مؤكدا انه ليس ساحرا حتي يستطيع عمل كل ذلك وسط هذه الظروف.
ورفض جوزيه القول بأنه متخصص في الفوز علي الزمالك في لقاءات الدوري مشيرا الي انه لا يملك روشتة خاصة للفوز لأنها مباراة عادية في كرة القدم ومن السهل ان يفوز الفريق الجيد.
وقال: كلنا نعمل لصالح الفريق ولست انا الذي أفوز بمفردي.
وأهدي المدير الفني للأهلي الفوز علي الزمالك. وكذا بطولة الدوري الي جماهير فريقه التي تستحق بالفعل كل ما هو طيب مشيرا الي انها لا تبخل مطلقا علي الفريق وتسانده دوماً في كل مكان يذهب اليه.



http://www.ahlynews.com/main.php



http://www.ahlyegypt.com/arabic/



http://el-ahly.com/main.php

16-05-2006, 03:21 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLIM SHADY 
ألف مبروك للأهلي
و ألف شكر لك أخي أحمد
جزاك الله كل خير
تحياتي
شكرا على مرورك الكريم

16-05-2006, 03:23 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #7  
اكتست شوارع العاصمة المصرية القاهرة اللون الاحمر بعدما تدفق الالاف من مشجعي النادي الاهلي للاحتفال بتتويج الفريق بطلا للدوري المصري للعام الثاني على التوالي والواحد والثلاثين في تاريخه، اثر فوزه على غريمه التقليدي الزمالك 2 ـ صفر في لقاء القمة قبل نهاية البطولة بمرحلتين.
وفور اطلاق الحكم الاسكوتلندي ستيوارت دوجال صفارته معلنا انتهاء المباراة بفوز الاهلي بهدفي عماد متعب ومحمد أبو تريكة في الدقيقتين 8 و10 للقاء، انطلقت الجماهير التي سهرت للصباح وهي تغني وترقص وتطوف الشوارع وفتح النادي ابوابه لاستقبالهم. وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 66 نقطة ليتسع الفارق مع الزمالك الثاني إلى 11 نقطة.
وكان جمهور الأهلي قد ملأ الجزء المخصص له في استاد القاهرة، على عكس منافسيهم الذين كانت نصف مقاعدهم خالية، وكانت النتيجة مناسبة لهم للاحتفال بالفوز على الزمالك وحسم اللقب دون خسارة في 54 مباراة متتالية في الدوري (رقم قياسي). وعلى المستوى الفردي كان هناك احتفال خاص للاعب محمد أبو تريكة الذي أحرز هدفه السادس في تاريخ لقاءات القمة خلال ثلاث سنوات فقط مع فريقه، كما اقترب من لقب هداف الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 15 هدفاً مقابل عشرة أهداف لعبد الحليم علي لاعب الزمالك.
واهدى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي البطولة لجماهير فريقه التي وقفت خلف اللاعبين، وقال «حققنا بطولة.. وحققنا انجازا بعدم الهزيمة لعامين متتاليين بالدوري».
وقدم جوزيه التهنئة لنادي الزمالك على ادائه الذي وصفه بالممتاز في الدور الثاني للدوري.
وطاف جوزيه حول الملعب يهتف لجماهير الأهلي وهو يردد إن هدفه الأول هو إسعادهم والعمل بجد من أجل القاب جديدة.
وقال حسام البدري المدرب العام للاهلي ان فريقه استحق التتويج باللقب لانه سعى اليه بقوة منذ اللحظة الاولى لانطلاق الموسم. واضاف «نحن راضون تماما عن النتيجة والاداء ونعتقد اننا اسعدنا جماهير الاهلي .. قابلنا فريقا كبيرا ومنافسا قويا وكانت فرصتنا في الشوط الاول متاحة لزيادة رصيد الاهداف».
اما عماد متعب مهاجم الاهلي فأعرب عن سعادته للتسجيل في مرمى الزمالك والتتويج بالبطولة.
وقال ننتظر مباريات كأس مصر لنجمع البطولتين معا هذا الموسم. واعرب عصام الحضري حارس الاهلي عن فرحته الطاغية بالفوز بالبطولة وعدم اهتزاز شباك الفريق لاكثر من 12 مباراة محلية وافريقية على التوالي. وقال الحضري «اهدي جماهير الاهلي في كل مكان بطولة الدوري المفضلة واسعى لاهدائها بطولة دوري الابطال الافريقي للمرة الثانية». ولم تهتز شباك الاهلي على مدار 24 مباراة هذا الموسم سوى اربع مرات فقط ولم يتعادل الفريق سوى ثلاث مباريات كما يعتبر خط هجومه اقوى الخطوط بعد ان احرز 47 هدفا.

 


القمة 97 حمراء.الأهلي بطلاً للدوري.. اكتسح الزمالك بهدفين في عشر دقائق

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.