أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


12-05-2006, 10:37 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

تقرير: خصائص الحماية بفيستا ستشكل عائقًا كبيرًا أمام انتشار البرنامج


بعد أن بالغت مايكروسوفت في إجراءات الأمن والحماية

تقرير: خصائص الحماية بفيستا ستشكل عائقًا كبيرًا أمام انتشار البرنامج

تقرير: خصائص الحماية بفيستا ستشكل

يبدو أن محاولات مايكروسوفت المستمرة للتطوير والتعزيز من خصائص وميزات الحماية بنظام تشغيلها الجديد فيستا لن تحظى بالنتيجة المرجوة. فلقد أفاد أحدث التقارير الذي أعدته مجموعة Yankee أن الخصائص الجديدة ستثير استياء المستخدمين في بعض عمليات التشغيل.

ولهذا أوصت مجموعة Yankee المستخدمين باستخدام نظام التشغيل Windows XP Service Pack 2 إن مثلت هذه المزايا الجديد مشكلة بالنسبة لهم. ونظرًا لأن هذه المزايا ستشكل عائقًا كبيرًا أمام المستخدمين، وصل الأمر بمجموعة Yankee إلى ترشيح استخدام نظام تشغيل شركة آبل كحل بديل.

وتوصلت مجموعة Yankee لهذه النتائج بناء على المعلومات التي جمعتها من المبرمجين والمطورين التي أشاروا إلى مبالغة مايكروسوفت في إجراءات الأمن والحماية في النظام الجديد والذي وصل أحيانًا إلى تكرار بعض الإجراءات الأمنية في النظام الجديد. وأكبر مثل على ذلك، خاصية User Account التي ستمثل عقبة أمام المستخدمين. حيث أن هذه الخاصية تقوم بأداء وظيفتها بمنتهي الحزم والصرامة مما لا يدع أي متنفس للحرية أمام المستخدمين.

هذا ولم ينكر هؤلاء المبرمجين الجهود التي بذلتها شركة مايكروسوفت للتعزيز من حماية النظام بل وأثنوا على هذه الجهود. إلا أنهم أعربوا عن قلقهم من أن تقف ثمرة هذه الجهود حجر عثرة في وجه استخدام الشركات والمؤسسات لنظام التشغيل الجديد ويندوز فيستا.

يذكر أن شركة مايكروسوفت تعتمد علي نظام ويندوز فيستا بشكل كبير لكي تسترد هيبتها في السوق. وتستعيد وضعها المالي المستقر الذي تأثر إلى حد كبير بعد خمس سنوات من التوقف عن إصدار أنظمة التشغيل.

على صعيد آخر، أشارت مجموعة Yankee إلى أن مبيعات برامج مكافحة الفيروسات لن تتأثر بهذه الخصائص الأمنية الجديدة. إلا إنها ستؤثر بشكل كبير علي مبيعات برامج مكافحة التجسس وبرامج جدران الحماية. حيث أن نظام التشغيل فيستا سيشمل على خصائص داخلية ستقوم بنفس الوظائف التي ستقوم بها مثل هذه البرامج.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلسلة دروس AutoPlay Media Studio ألدرس الاول شرح خصائص البرنامج perince-ellayaly ورشة عمل اسطوانات تجميعات البرامج وشروحات ودروس برنامج الاوتوبلاي AutoPlay Media Studio 43 12-02-2017 01:08 PM
الدرس الاول من دورة برنامج (AutoPlay Media Studio )شرح خصائص البرنامج Abo Yassen ورشة عمل اسطوانات تجميعات البرامج وشروحات ودروس برنامج الاوتوبلاي AutoPlay Media Studio 31 18-03-2013 12:31 AM
برنامج إنشاء القائمة من Avogadro يسمح للمستخدمين لعرض خصائص التواء أو خصائص خلية وحده sayd_ahmad برامج 2 07-05-2010 05:41 PM
طلب شرح لWaik الخاص بفيستا لانى لا اعرف اكيف استخدمة فى فتح ملف ال instal.wim elkhshap Unattended Windows Seven , Eight And Vista ويندوز 7 -8 و ويندوز فيستا 0 12-06-2007 11:54 PM
تقرير خاص ( البرنامج النووي الإسرائيلي لعام 2002 ) m120 المنتدى العام 0 11-05-2005 06:52 PM
 


تقرير: خصائص الحماية بفيستا ستشكل عائقًا كبيرًا أمام انتشار البرنامج

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.