أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


10-05-2006, 03:27 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

هواوي تكنولوجيز تتبنى هوية بصرية جديدة


في إطار دورها الرائد كمزود لشركات الاتصالات

هواوي تكنولوجيز تتبنى هوية بصرية جديدة

هواوي تكنولوجيز تتبنى هوية بصريةشركة هواوي تكنولوجيز المحدودة

Huawei Technologies Co Ltd



أعلنت شركة هواوي تكنولوجيز المحدودة Huawei Technologies Co Ltd.، الرائدة في توفير شبكات الاتصالات من الجيل التالي للشركات المزودة لخدمات الاتصالات حول العالم، أنها ستعتمد شعاراً جديداً للشركة بدءً من الثامن من مايو 2006.

ويعكس الشعار الجديد، المبني على النمط الأصيل من الشباب والروح المقدامة الذي تمتاز به هواوي، مباديء هواوي التي تتمثل في التركيز على العملاء، والابتكار، والنمو المطرد والثابت، والتناسق، مما يدل على التزام هواوي العميق بمساعدة عملائها على إدراك تحول الشبكات وإطلاق نطاق متنوع من الخدمات المنافسة من خلال الابتكار المستمر والروح المقدامة. ومن خلال اعتماد الهوية البصرية الجديدة، ستتطور هواوي بشكل أكثر ثباتاً بالاتجاهين الدولي والمهني، وتركز بشكل متزايد على العملاء، وتنمو بشكل صحي من خلال خلق بيئة عمل متجانسة بالاشتراك مع عملائها، وشركائها، ونظرائها من الشركات.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور زهايجون إكسو، رئيس قطاع التسويق في هواوي: " في هذه المرحلة الهامة من التحول الذي تشهده الاتصالات العالمية، سيتمتع عملاء هواوي بالمزيد من الثقة، والمزيد من التوقعات التي يجب عليها أن تلبيها، وهي الرائدة في توفير شبكات الاتصالات من الجيل التالي للشركات المزودة لخدمات الاتصالات حول العالم. ويعبر تغيير شعارنا عن استعدادنا وقدرتنا على استغلال الفرص المستقبلية، والتغلب على التحديات مع عملائنا".

ويمثل شعار هواوي الجديد استمراراً لقيم الشركة الأساسية، والتي تتمثل في:
•التركيز على العملاء
تتمحور الأشكال المشعة في الشعار حول المركز السفلي، مما يشير إلى التزام هواوي بتوفير قيمة طويلة الأمد لعملائها بالارتكاز على إستراتيجيتها التي تستند على العميل.
•الابتكار
من خلال مظهره المشع بالحيوية والنشاط والمعاصر، يشير الشعار إلى أن هواوي ستستمر بتوفير منتجات وحلول مبتكرة، ومعدلة حسب الطلب، ومنافسة، لعملائها وبروح الإقدام، كما ستواجه مع عملائها التحديات وتستغل الفرص المستقبلية.
•النمو الثابت والمطرد
يمثل الشعار رمزاً واثقاً ومتفائلاً، ويعكس النضج والثبات على الصعيدين المهني والدولي
•التناسق
من خلال تبنيه لنمط متدرج ومتماثل في الوقت نفسه، يظهر الشعار طبيعياً ومتلائماً بشكل أكبر، ويعطي انطباعا مجازياً عن توجه هواوي المتفتح وإستراتيجيتها التشاركية، مما يشير إلى أن هواوي ستحافظ على نموها الصحي، وستخلق بيئة متناسقة للأعمال.

تمثل خدمة العملاء السبب الوحيد وراء وجود هواوي، ويشكل طلب العملاء القوة الأساسية الدافعة لتطور هواوي. وسوف تواجه هواوي التحديات المستقبلية وتستغل الفرص بالتعاون مع عملائها، من خلال روح المواظبة التي لا تلين لتحقيق النجاح رغم الصعاب، وستستمر هواوي في توفير القيمة طويلة الأمد لعملائها، من خلال منتجاتها وحلولها ذات الجودة العالية، وسوف تضفي لمسة من الغنى على حياة الناس من خلال الاتصالات بالتعاون مع عملائها.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هواوي تكنولوجيز تشدد على ضرورة أن تقدم شركات الاتصالات في المنطقة خدمات متكاملة jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 24-09-2006 10:24 PM
هواوي تكنولوجيز تفوز بعقد لتنفيذ شبكة من شبكات الجيل الثالث في المملكة العربية jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 13-07-2006 12:42 PM
هواوي تكنولوجيز تحصل على شهادة الاعتماد في مجال اتصالات البيانات ومنتجات الشبكات jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 04-06-2006 08:46 PM
هواوي تكنولوجيز توقع عقداً بقيمة 100 مليون دولار أمريكي لتوسعة شبكة "جي إس إم" jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 01-06-2006 11:04 AM
 


هواوي تكنولوجيز تتبنى هوية بصرية جديدة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.