أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


10-05-2006, 11:38 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

ستة طرازات جديدة للكاميرات الرقمية


أطلقت شركة "باناسونيك" ستة طرازات جديدة ضمن مجموعة "لوميكس" المتطورة من الكاميرات الرقمية لعملائها في منطقة الشرق الأوسط تتضمن الطرازات الجديدة "دي. أم. سي-أف. أكس 01" و"دي. أم. سي-تي. زد 1" و"دي. أم. سي-أف. زد 7" و"دي. أم. سي-أل. زد 5" و"دي. أم. سي-أل. زد 3" و"دي. أم. سي-أل. أس 2" حيث تشمل كل منها حزمة من الخصائص المتطورة التي تلبي مختلف متطلبات المصورين المحترفين والهواة في المنطقة.
وقال كوجي ناكا مدير المنتج في شركة "باناسونيك" خلال مؤتمر صحافي في دبي ان أسواق المنطقة شهدت تنامياً كبيراً في معدلات الطلب على كاميرات التصوير الرقمية خلال السنوات الماضية. ويرغب العملاء في الحصول على كاميرا توفر أداءً متكاملاً وتتميز بشكلها الأنيق وسهولة استخدامها. ونجحت شركتنا على الدوام في تلبية احتياجات الأسواق من خلال التزامها بتبني أحدث التقنيات المتطورة في منتجاتها.
وأضاف ناكا انه تم تصميم المجموعة الجديدة من كاميرات "لوميكس" لتوفر أداءً عالياً في مختلف الظروف. ونثق أن هذه الكاميرات ستلقى إقبالاً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط حيث أنها مزودة بأحدث الميزات والخصائص بغية تقديم تجربة فريدة في مجال التصوير الضوئي. وتتصف هذه الكاميرات بتصميمها الأنيق وأدائها العالي إضافة إلى تحقيقها قيمة عالية للعملاء مقابل سعرها.
ويمثل طراز "دي. أم. سي-أف. أكس 01" الجيل الجديد من مجموعة "أف. أكس" المزودة بتقنية المثبت البصري للصورة ويعتبر هذا الطراز أصغر كاميرا رقمية في العالم تتميز بدقة تبلغ 6 ميغا بيكسل وزاوية عريضة 28 ملم ومقرب بصري من قياس 3.6× ضمن تصميم مدمج كما أنها تحتوي على نظام تثبيت مزدوج للصورة يسمح بالتصوير بدرجات عالية من الحساسية توافق معايير "آيزو 1600".
ويتميز هذا الطراز بمحرك "فينوس إنجن بلس إل. أس. آي" الذي يتيح التصوير بسرعة وجودة عاليتين مع المحافظة على استهلاك منخفض للطاقة. كما تتمتع الكاميرا بشاشة كريستال سائل من قياس 2.5 بوصة وسرعة عالية في تركيز العدسة على الصورة ومجموعة من أنماط ووضعيات التصوير.
من جهة أخرى إن طراز "دي. أم. سي-تي. زد 1" الذي يتمتع بدقة 5 ميغا بيكسل يعتبر أصغر كاميرا رقمية في العالم بقدرة تقريب بصرية تصل إلى 10×. وهو مزود بعدسات من نوع "ليكا دي. سي" وتصميم مدمج سهل الحمل. وتم الجمع ما بين الحجم الصغير وقدرة التكبير العالية من خلال نظام عدسات قابلة للطي والإرجاع.
وكغيرها من كاميرات "لوميكس" تتميز هذه الكاميرا بتقنية المثبت البصري للصورة الذي يعوّض الاهتزاز اليدوي ومع نظام التثبيت المزدوج المكوّن من المثبت البصري للصورة ونمط الحساسية العالية يتم التقاط صور واضحة والتخلص من كافة مسببات التشويش في مختلف الظروف.
ويتميز طراز "دي. أم. سي-أف. زد 7" بدقة تصوير تبلغ 6 ميغا بيكسل وعدسات مقربة من نوع "ليكا دي. سي" وتقنية "المثبت البصري للصورة" كما يتصف بحجمه المدمج وسهولة الحمل إضافة إلى خيارات إعداد يدوية ووحدة تحكم تسهّل عملية ضبط التعرّض للضوء والضبط البوري. وتحتوي الكاميرا على شاشة عرض من الكريستال السائل بقياس 2.5 بوصة وهي مزودة بنمط الحساسية العالية تسمح بالتصوير وفقاً لمعايير "آيزو 1600" بغية ضمان أعلى معايير الوضوح خلال التقريب وفي الأماكن المغلقة وأثناء الليل.
وتشمل خصائص الطراز "دي. أم. سي-أل. أس 2" تقنية المثبت البصري للصورة وعدسات مقربة من قياس 3× ودقة 5 ميغابيكسل بينما يحتوي الطراز "دي. أم. سي-أل. زد 3" على عدسة مقربة من قياس 6× ودقة 5 ميغابيكسل في حين تم تزويد الطراز "دي. أم. سي-أل. زد 5" بعدسة مقربة من قياس 6× وبدقة 6 ميغا بيكسل. ويتميز كلا الطرازين "أل. زد 3" و "أل. زد 5" بتقنية المثبت البصري للصورة ونمط التصوير عالي الحساسية للحصول على صور عالية الجودة.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياهو تعلن عن مرحلة جديدة من تطوير خدمة الصور الرقمية jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 1 04-07-2006 01:47 AM
بنكيو سيمنز تطلق خمسة طرازات جديدة متطورة من الهواتف النقالة في أسواق الإمارات jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 04-06-2006 09:04 PM
سوني اريكسون تكشف النقاب عن خمسة طرازات جديدة من الهواتف المحمولة jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 24-05-2006 06:54 PM
تنسيق جديد للكاميرات والمسجلات الرقمية بتوقيع باناسونيك وسوني jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 17-05-2006 10:17 AM
أول نت تعتزم طرح خدمة جديدة للاتصال بالإنترنت عبر خطوط الاشتراك الرقمية (DSL) jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 1 06-02-2006 09:02 AM
 


ستة طرازات جديدة للكاميرات الرقمية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.