أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > تبادل الملفات: تـورنت

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

08-05-2006, 06:51 PM
أبو سعد غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

بماذا تنصحوني يا اخواااااااان dsl ؟؟

يا اخواااااااااااااني بماذا تنصحوني اخواااااااان وبعد :-

بصراحة لي فترة طويلة جدا جدا عن هذا المنتدى الراااائع وذلك بسبب انشغالات كثيرة نسأل الله تعالى ان يجمعنا معا في جنات النعيم ...

اخواني بفضل الله تعالى تم توصيل خدمة ال dsl عندي في المنزل وهنا تذكرت منتداي العزيز ومبدعيه لكي استشيرهم في هذا الشأن .....

1- ما هو أفضل اشتراك بالنسبة لمزودي الخدمة ؟؟ سعودي نت ام أول نت أم نسما ام جيل ؟؟

2- ماهو أفضل مودم آخذه لي وطبعاً قد استخدم معه اكثر من جهاز ؟؟

3- هل يحتاج مني شيء عند تركيب المودم لكي أستطيع أن أحمل ما اشاء من برامج وملفات عبر التورنت وكذلك eDonkey وغيره من برامج تبادل الملفات ؟؟؟

4- ماهي حكاية البورتات ؟؟ لاني متخوف بصراحة اني ما اعرف شغلة البورتات وفتحها وووو وسمعت ان ذلك له دور كبير في التحميل والسرعة ؟؟؟

طبعا انا من السعودية وياليت تجارب ونصائح الاخوة المجربين ...

بماذا تنصحوني اخواااااااان

اخوكم ابو سعد

العمل للدين مسؤولية الجميع

اللهم اجعلنا من أنصار دينك

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بماذا تنصحونى اريد شراء بوكس محمود الجغل مشاكل و حلول وطلبات الأجهزة الذكية 1 08-10-2015 09:48 AM
بماذا تنصحوني بخصوص تجديد جواز السفر وعمل المرافق بالسعودية نودي عبد مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 3 09-04-2014 11:52 PM
اريد شراء dvd بكابل داتا بماذا تنصحونى zoro779 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 24-11-2008 01:59 PM
بماذا تنصحوني لحماية المجلدات بكلمة مرور؟ lost sailor برامج 10 07-10-2004 05:22 PM
اود ان اشترى جهاز كمبيوتر جديد , بماذا تنصحوني dammaj77 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 8 18-09-2003 02:31 AM

08-05-2006, 07:37 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 7,846
تلقى 3,971 إعجاب على 506 مشاركة
تلقى دعوات الى: 445 موضوع
حياك الله أخي أبو سعد 0
كيف الحال ان شاء الله بخييير ؟

حبيبي شووف ادا كنت تبغى نصيحة عليك بسيبيريا فهي أفضل شركة من بد شركات مزودي الخدمة حتقولي ليش راح أقولك لأن السرعة في التحميل تختلف عن البقية وشيء اسمه يقطع الاتصال انساه ههههههه يعني ممكن يقطع في السنة حسنة اما ياشيخ سعودي نت واول نت فردد ياليل مااطولك ههههههه

أم بالنسبة للمودم في هذه صراحة مااقدر افيدك بالضبط لأنه والله ماجربت الا speedtouch 330 ووجدته رهييب حقيقة ولكن أترك الرأي للأخوة الذين جربوا مودم اخر0

أما السؤال الثالث حبيب قلبي والله ماني فاهم قصدك بالضبط بس اعتقد مافيه شيء معين تحتاجه حتى انك تقدر تحمل من التورنت او خلافه ياعمي وصل المودم وضبط كل شيء ومالك الا تشوف الكمبيوتر يقولك ياخي يرحم والديك ريحنا شوية هههههههه وشوف حبيبي بالنسبة للـ eDoneky الـ ports التي يحتاجها هي TCP 4662 و UDP 4663 دا اذا كنت فهمت قصدك والله العالم0
وبالنسبة للـ Torrent Plug-inالـ ports التي يحتاجها هي TCP من 6881 إلى 6889

اما بالنسبة للبورتات حبيبي ادا كان قصدك بكلة متخوف يعني شغلة البورتات المفتوحة ولاتنسى انها مصدر رئيسي لفبركة جهازك ههههههه فأنته تنفذ أمر "netstat -a" على الويندوز، وترى عدد من المنافذ بحالة "LISTENING" أو "ESTABLISHED يعني ذلك أن بعض التطبيقات تعمل متخفية وبالتالي تُبقي المنافذ التي تستخدمها مفتوحة لأي اتصال قادم.

تكمن المشكلة في معرفة أيّ تطبيق هو الذي يبقي المنفذ مفتوحاً، ومن ثم يتم إغلاق هذا التطبيق.

فمن غير معرفة ذلك، يمكن أن يكون تروجان بداخل جهازك ويتم السيطرة عليه، أو غيره من التطبيقات التي تعمل دون علمك.

و لذلك يجب عليك التحري لمعرفة ما يحدث في جهازك.

وبعدين حبيبي فيه هناك برنامج اسمه Inzider هذا ياقلبي يعرضلك جميع التطبيقات والبورتات المفتوحة في جهازك وتقدر تقفلهم عن طريقه وانت حاط رجل على رجل ههههههههههه

ولقد أرفقت لك البرنامج هذا وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين0

وأي إستفساار ياقلبي انا تحت أمرك0

وسلامة رأسك0

09-05-2006, 10:00 PM
أبو سعد غير متصل
عضو مميز
سلمت والله يا غالي .......

ومشككككور على اجاباتك لي .. ولكن يا عزيزي ... ما اتخوف منه في شغلة البورتات هو كما ذكرته انت بأني قد افتح بعض البورتات وطبعا ذلك سيكون من خلال نصح الاعضاء لي واخشى من دخول فيروسات وووو للجهاز .

امر آآآخر ... اذا كانت سرعتي في الاشتراك 128 فكم ستكون سرعة الداونلود في الآيدونكي والتورنت ؟؟؟

واخيراً هل مسألة فتح بورتات أو قفلها ممكن اقوم بها بنفسي ام انه لابد من شخص يعرف هذه الشغلات ؟؟

اكرر شكري لك واتمنى الجميع يشاركنا ويفيدنا بتجاربه ..

19-05-2006, 08:44 PM
أمــير غير متصل
عضو جديد
مشكور على برنامج

بماذا تنصحوني يا اخواااااااان dsl ؟؟