أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

06-05-2006, 05:29 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع

هديتي لكم أجمل الأدوات مع إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ CD ** ISO

هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_

مســاالخيـــر عالطيبين 00هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_

أحبتي في الله كيف أحوالكم انشااء الله بخيير 00 قبل ماأبدا في طرح المووضوع اقوول حسبي الله ونعم الوكييل فلقد تم مؤخرا حجب موقع

http://www.4shared.com عندنا بالسعوودية والمصيبة متى عند انتهيت من رفع الأسطواانة فشوفوا الحظ كيييف 00 بس يالله ولا يهمكم ياأولاد عمي هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ تبشروون ولا يصير خااطركم الا طيبب هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ ولا يهوون الحبايب كلكم تبشروون عالعين والرأس اهااا مو تقولوت والله أيمن قام يسوي فيها عنصرية هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ عالعموم نجي عالموضوع وحسبنا الله ونعم الوكيل صاارلي اسبووع وانا كل يوم بكرة هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ حتى اني اطرح الموضوع 0

ياأخواان هذه اسطواانة تحتوي على أروع وأجمل واحلى الأدوات عاد دا رأئي هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ واللي شايف غير كدا براحته هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ ماودنا نقووول ونطوووول الموضوع نتابع الصوور مع بعض ;) "

هااا شو رأيكم؟ هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_

وطبعا دي الواجهة فقط وماخفي كان أعظم هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ سوف تجدووون بعض البرامج ذات اصدار قديم زي برامج ضغط أو ادوات بشكل عاام بس مو مشكل صدييق هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ انته يبغى شيل مافي يبغى خلي ولي هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_
والاسطوانة طبعا تعمل من الدووس وتستطيع تشغيلها كذلك من الويندوز 00 وبالنسبة لما تحتويه الاسطوانة فهي تعطيك معلومات عن اي أداة بها وكذلك بمجرد الوقوف بالماوس على الأداة المراد تشغيلها كمان تابع الصووورة 00

وطبعا انا بصرراحة قمت بتشغيلها عن طريق برنامج الـ Poweriso ولم أستخدمها عن طريق الدووس بعد وحبيت ان اضع شرح بسيط ومتواضع حتى أبين الصوورة للي يحب وشرح طبعا على قددي هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ مالي في الشروحااات 0

شغل برنامجي المفضل والمحبب اللي هو البور ايسو وتابع الصور 00

وهذه المرحلة طبعا كبداية وهي لعمل دراايف عن طريق البرنامج حتى تتمكن من تشغيل الاسطوانة عليه0
وللتوضييح اكتر كذلك انظر للصورة التالية:

هذا هو الدراايف اللي عملناه بواسطة البرنامج 00

بعد ذلك أذهب نفس الخيار الأول اللي من خلاله عملنا

الدرايف وكتوضيح اللي هو دا هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_

وروح واعمل زي الصورة التالية الله لايهينك هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_

وهذه الخطووة طبعا لتحديد مكان الملف الايسو الذي تود تشغيله عالدرايف 00 بعد تحديد الخيياار Mount Image سوف تظهر لك نافذة 00 تابع الصورة0

وبمجرد الضغط على اوبن Open راح تشتغل الإسطواانة وتمتع بالفبركة هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_

بالنسبة للروابط ياأخوان سوف تجدونها انشاء الله في المرفقات وعددها 27 رابط هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ حجم كل ملف 23 ميقا لعملية التسهيييل في التحميييل هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ صرت شاااعر هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_

لحظة لسه ماانتهينا هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ بعدين تحميل جميع الملفات باذن الله سوف تجد ايضا في المرفقات بااتش وهو خاااص بالتجميع كل ماعليك هو ان تضع جميع الملفات اللي حملتهم والباتش في ملف واحد واعمل دبل كليك عالباتش سوف تظهر لك نافذة من الدووس وهو عملية التحضير لتجميع الملفات 0

وبعد أن تنتهي عملية التجميع سوف تجد انشاء الله ملف مضغووط هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ اوووووه السالفة لسه مطولة ريح بالك ياباشا هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ لا لا تصدق ولا فيه حاجة أبدا فط الملف المضغوط وراح تبقى الإسطوااانة انشاء الله ومعاه 1 عصير و3 سندويتشات بس فااضية هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ 0

هذا كل مافي الأمر وسلامة الجمييع والمعذرة عالتقصيير واللي مايقدر يحمل يصبر علينا بس وانشاء الله نرفعها على أي سيرفر آخر0 0 وعلى فكرة ارفقت لكم ايضا الصور حتى يتمكن من رؤيتها اللي يعاني من مسألة الحجب يالله تحجبهم من الدنيا 00 واحد حااقد هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_

ملاحظة: ليس انا من قام بعمل هذه الإسطوانة 00 انا برضه ماعندي علم الدعوة كلها انس حصلتها وحبيت اهديها لكم0

باااسووورد لفك الملف المضغوووط ( الباتش) :
www.damasgate.com/vb

ودمتم بألف خييير وعاافية وترقبوا مني هدايا طيبة انشاء الله هديتي أجمل الأدوات إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصرياً جداً، إسطوانة منتجات الشركة العملاقة Ashampoo مجمعة في إسطوانة واحدة ---- Mr.01 اسطوانات برامج 4 09-03-2011 10:06 PM
إسطوانة FuN Cd fOR kIdS لأجمل الألعاب الفلاشية للأطفال >>إسطوانة من تصميمى الخاص على رابط واحد فقط أحمـــد العاب كمبيوتر PC Games 6 11-07-2009 08:50 AM
عندى إسطوانة مصنوعة ببرنامج أوتو بلاى ستيديو وأريد عملها إسطوانة كهذه أحمـــد ورشة عمل اسطوانات تجميعات البرامج وشروحات ودروس برنامج الاوتوبلاي AutoPlay Media Studio 9 02-03-2009 12:17 AM
إسطوانة من هم الشيعة ؟ إسطوانة وثائقية من نوعها الوثاب الاسطوانات والصوتيات والمرئيات والبرامج الاسلامية 27 29-09-2008 04:16 AM
إسطوانة (( تذكـرة )) أضخم إسطوانة دعوية برابط مباشر واحد الساخن الاسطوانات والصوتيات والمرئيات والبرامج الاسلامية 12 24-12-2007 05:11 AM
06-05-2006, 06:38 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asama 
دمك خفيف
واسطوانة اكثر من رائعة
وباين انها متعبتك
بس احسب اجرك عند الله تعالى
ما شاء الله عليك اخي الكريم
يسعد صباحك الف شكر

تقبل تحياتي

حياك أخي الكريم 00 تسلم حبيبي على ردك الطيب يالطيب 0
حبيبي لي تعليق بسيط لو تكرمت وهو انك قلت باين انها متعبتك حبيبي لا تعب ولا حاجة شوووف
ملاحظة: ليس انا من قام بعمل هذه الإسطوانة 00 انا برضه ماعندي علم الدعوة كلها انس حصلتها وحبيت اهديها لكم0
ومن ناحية انه أحتسب الأجر حبيبي نحن نقدم ماعندنا خالصا لوجهه الكريم ولا نسألكم إلا الدعاااء الله يبارك فيك وليس انتظااار لكلمة شكر من أحد وطبعا مانكره لو أحد قال شكرا لك ولا تنسى حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم في معنى الحديث (( من لا يشكر الناس لا يشكر الله ))0

تقبل خالص التحية والتقدير0

07-05-2006, 02:46 AM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
والله أشوفها قوووية حبتين عدد مرات تحميل الباتش 14 والروابط 2 كيف تجي بالله؟

الله العالم0 عالعموم ياشباب اللي يبغى ينقل الموضوع ينقله مافيه أي مشكلة بس لاينسى يذكر المصدر وبعدين شغلة الخرابيط دي حصريا ولأول مرة دي انا مااحبها وللمعلومية الموضوع دا ماراح تلقاه ولا في أي منتدى ولك حرية البحث ياقلبي0

فماااان الله0

07-05-2006, 06:31 AM
walyab غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
دا زلزال كبير على مستوي المنتديات العربية ولكن يا خسارة بعد التحميل وفك الضغط حصلي أنا الضغط
الملف تالف يابيه

07-05-2006, 10:07 AM
I-HSSAN غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 974
تلقى 1,340 إعجاب على 94 مشاركة
تلقى دعوات الى: 20 موضوع
بارك الله فيك اخي ايمن
وجزاك الله الف خير

تقبل خالص التحية

اللهم أني أسألك بإسمك العظيم الأعظم الكريم الأكرم الذي إذا دعيت به أجبت
أن ترحم والدي ووالدتي واخواتي وجميع موتى المسلمين
اللهم اسكنهم الفردوس الأعلى اللهم جازهم بالحسنات إحسانا والسيئات عفواً وغفرانا
اللهم نقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اوسع لهم قبورهم وانرها لهم
اللهم اجمعهم مع الانبياء والصدقين والشهداءم في الفردوس الأعلى من الجنان
اللهم صلٍ وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

07-05-2006, 06:33 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walyab 
دا زلزال كبير على مستوي المنتديات العربية ولكن يا خسارة بعد التحميل وفك الضغط حصلي أنا الضغط
الملف تالف يابيه
اخي انت تقصد بكلامك دا اثناء تجميع الملفات ام انك جمعهتم ولا فيه مشكلة وبعدين لما جيت فك الضغط وجدت المشكلة ؟ ارجو التوضيح علشان اقدر ارد عليك يالطيب0

أخي ابراهييم بارك الله فيك0

08-05-2006, 06:24 AM
walyab غير متصل
عضو فعال
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
بعد تجميع الملفات وعند فك الظغط الأخير للحصول على ملف الايذو..... الوينرار يقول أن الملف تالف!!

08-05-2006, 06:45 AM
jassim غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 20
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تسلم ايدك اخي

بارك الله بك

الجنة عروس و مهرها قهر النفوس

08-05-2006, 07:13 AM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
اخي walyab والله غريبة بس عزيزي لو تكرمت هل يمكنك ارفاق الصورة حتى أتمكن من مشاهدة الخطا وأخبرك ؟

حياك أخي جاسم ربي يسلمك ويبارك فيك0

تحياتي0

14-05-2006, 11:59 AM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
للأخوة الذين راسلوني عالخاص أحب أنبههم والعلم للأخوة الباقين كذلك انه تم حذف بعض الروابط وذلك لأسباب شخصية 0

14-05-2006, 03:19 PM
امير الغرباء غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 9
تلقى 9 إعجاب على 8 مشاركة
جزاك الله خير

14-05-2006, 09:01 PM
ibm2006 غير متصل
عضـو
إعجاب: 1
تلقى 15 إعجاب على 5 مشاركة
شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك.

15-05-2006, 10:03 AM
أبو العباس غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 34
يسلموا أخي أيمن على هذه الاسطوانة الرائعة

الغريب في الموقع أن الصفحة الرئيسية والتسجيل ليست محجوبة
ولكن عند تحميل الملفات يصبح الموقع محجوب :confused2

حبيت بس أشكرك وأسلم عليكم :gentleman

15-05-2006, 03:12 PM
Aba Sohayb غير متصل
عضو جديد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعد صباحك 
للأخوة الذين راسلوني عالخاص أحب أنبههم والعلم للأخوة الباقين كذلك انه تم حذف بعض الروابط وذلك لأسباب شخصية 0
dear brother wisam baraka Alah fik but you better mention this befor not now as i dowloaded the 18 files and the rest not found this is unfair frm a brother we are seeking your help as we can't use the program without the rest of the files
thanx in advance and please forgive me if i say somrthing thatt hurt you but in any case baraka Alah fik

هديتي لكم أجمل الأدوات مع إسطوانة Official_Geek_Squad_Mri_ CD ** ISO

English