أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-05-2006, 09:04 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

نادي برشلونة لكرة القدم و لينوفو يتشاركان في إطلاق حملات ترويجية جديدة


لينوفو تسمي رونالدينو سفيرا لعلامتها التجارية حول العالم

نادي برشلونة لكرة القدم و لينوفو يتشاركان في إطلاق حملات ترويجية جديدة

نادي برشلونة لكرة القدم لينوفورونالدو دي أسيس موريرا، المعروف بإسم رونالدينو جاوتشو

أعلنت مجموعة لينوفو المحدودة اليوم عن تعاونها مع نادي برشلونة لكرة القدم و نجمه العالمي رونالدو دي أسيس موريرا، المعروف بإسم رونالدينو جاوتشو بحيث يكون رونالدينو هو السفير العالمي لعلامة لينوفو التجارية. يلعب رونالدينو حاليا، و الذي تم انتخابه كأفضل لاعب عالميا من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للسنة الثانية على التوالي، لصالح فريق برشلونة و الفريق البرازيلي الوطني، حيث من المتوقع أن يلعب دورا رئيسيا في دفاع الفريق البرازيلي عن لقبه العالمي و ذلك خلال مونديال كأس العالم الذي سيبدأ بتاريخ 9 يونيو 2006.

سوف يظهر رونالدينو في حملات تسويقية و نشاطات ترويجية عالمية للحواسب المكتبية و الدفترية التي تحمل علامة لينوفو و التي تم الإعلان عنها مؤخرا.

قال ميلكو فان دويجل، نائب الرئيس الأول و الرئيس لمناطق أوروبا و الشرق الأوسط و إفريقيا في شركة لينوفو: "من خلال الإبتكار و التميز في خدمة العملاء، تقوم لينوفو ببناء علامتها العالمية و التي نعتقد بأن العملاء سوف يميزونها و يثقون بها" و أضاف قائلا: "إن فريق برشلونة و نجمه رونالدينو يقدمان لعبا ذو مستوى عالمي يتجلى فيه العمل الجماعي المتميز للفريق في الملعب، و هم يحاولون على الدوام تحسين هذه اللعبة. إن هذه السمات لها صدى جيد بالنسبة لنا في لينوفو – إننا نعتقد بأن رونالدينو يمثل ثقافة الإبداع لدينا و سعينا الدؤوب نحو التميز".

قال مارك إنغلا، نائب رئيس نادي برشلونة لكرة القدم: "إننا سعداء جدا لكون لينوفو شريكنا و أن يقوم رونالدينو بالترويج للينوفو و لنادي برشلونة لكرة القدم معا على مستوى العالم. إننى أعتقد بأن إثارة كرة القدم مجتمعة مع التقنية عالية الجودة سوف تقدمان سعادة و متعة أكبر للأشخاص في العالم".

و في سياق توجه لينوفو نحو تقوية الروابط بين التقنية و الرياضة، قامت لينوفو مؤخرا في هذا العام بإتمام أول رعاية لها على الإطلاق للألعاب الأولمبية. و من خلال أكثر من 6,000 جهاز تم تركيبها لدعم الألعاب الأولمبية الشتوية في تورينو 2006، بينت لينوفو و من خلال أول ظهور لتقنيتها ذات الأداء الرائع بأن ثالث أكبر شركة حواسب شخصية في العالم هي جاهزة للتنافس على أعلى المستويات العالمية، و على خدمة أكثر العملاء تطلبا في العالم، من خلال منتجات ذات جودة عالية و خدمة عملاء موثوقة.

علق رونالدينو قائلا: "إنني سعيد بأن أكون سفير لينوفو عالميا" و أضاف: "فمن البقاء على تواصل مع الأصدقاء و العائلة عندما أكون في التدريب، و خلال تصميم تدريباتي اليومية، إلى البقاء على اطلاع على أحوال برشلونة، فإن التقنية و المنتجات المقدمة من لينوفو قد أضافت قيمة إلى حياتي كرياضي".

لقد طبع رونالدينو بصماته الأولى في البطولة العالمية لكرة القدم للشباب تحت عمر 17 عاما في عام 1997، و ذلك كأفضل هداف للفريق البرازيلي الفائز آنذاك. و في عام 1999 فقد قاد فريقه إلى النصر في كأس أمريكا. أما في عام 2005 فقد حاز على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في أوروبا لهذا العام و على جائزة أفضل لاعب من قبل الإتحاد الدولي لمحترفي كرة القدم FIFPRO في العالم. إن مهارات رونالدينو الفريدة قد منحته الكثير من الجوائز التقديرية الإحترافية و قد مكنته من الوصول إلى قلوب معجبيه في كافة أنحاء العالم.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجل اليابان واستراليا في كأس اسيا لكرة القدم ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 29-01-2011 08:09 AM
دوري ابطال افريقيا لكرة القدم ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 187 05-11-2007 09:52 PM
كأس أمم أسيا لكرة القدم SLIM SHADY رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 12 26-07-2007 08:01 PM
استحق الأهلي لقب بطل كأس مصر لكرة القدم هذا الموسم ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-07-2007 10:44 AM
إل جي تجدد دعمها لكرة القدم العراقية jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 29-05-2006 09:53 AM
 


نادي برشلونة لكرة القدم و لينوفو يتشاركان في إطلاق حملات ترويجية جديدة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.