أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


28-04-2006, 10:45 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

إندفكو تخفض من التكاليف التشغيلية لديها بواسطة الحلول المعتمدة على بروتوكول الإنترنت


مجموعة صناعية لبنانية تنشئ "مؤسسة إفتراضية" تضم نشاطاتها

إندفكو تخفض من التكاليف التشغيلية لديها بواسطة الحلول المعتمدة على بروتوكول الإنترنت من نورتل

إندفكو تخفض التكاليف التشغيلية لديها
غسان الخازن، مدير تقنية معلومات في المجموعة، إندفكو

تقوم شركة تطوير الصناعة INDEVCO، وهي مجموعة من الشركات تقع مكاتبها الرئيسية في لبنان، متخصصة بتصنيع المنتجات الإستهلاكية ، بتخفيض تكاليف التشغيل لديها و بتبسيط أعمالها من خلال إستخدام حلول الإتصالات المعتمدة على بروتوكول الإنترنت من نورتل * [NYSE/TSX: NT] و ذلك لإنشاء مؤسسة إفتراضية واحدة تضم مقرها في بيروت و مكاتبها في الشرق الأوسط و المملكة المتحدة و الولايات المتحدة.

قال نعمت فريم، رئيس إندفكو: "هناك حاجة متزايدة من أجل توفر بنية هيكلية قوية للإتصالات تستطيع خدمة عملائنا بشكل أسرع وبشكل موثوق". و أضاف: "إننا نؤمن بأن تحسين إتصالات إندفكو الداخلية في المجموعة سوف يحسن أيضا من مستويات خدمات عملاء الشركة، أينما كان مكانهم".

لقد ساعدت حلول بروتوكول الإنترنت المقدمة من نورتل شركة إندفكو على التوجه نحو إنشاء مؤسسة إفتراضية من خلال دمج شبكات الصوت والبيانات المنفصلة وذلك في شبكة آمنة وموثوقة بشكل كبير بحيث تدعم هذه الشبكة خدمات مثل التخاطب الهاتفي عبر بروتوكول الإنترنت والمؤتمرات المصورة عن طريق الفيديو و التراسل المباشر بالنسبة لموظفي الشركة الذي يبلغ تعدادهم 2600 موظف في أي مكان كانوا فيه.

قال غسان الخازن، مدير تقنية معلومات في المجموعة، إندفكو: "تتوجه مجموعة تقنية المعلومات في إندفكو لتعمل كمؤسسة إفتراضية لدعم إستراتيجية أعمال الشركة و لتلبية إحتياجات الأعمال الحالية و ذلك فيما يتعلق بقابلية التنقل والإتصالات السريعة وإتخاذ القرارات بشكل اسرع". و أضاف: " لقد مكنتنا تقنية نورتل المتقاربة من توفير الكثير من الأموال بالإضافة إلى إنشاء بنية هيكلية أقوى لمعلومات الأعمال أيضا".

قال رامين عطاري، نائب الرئيس للشرق الأوسط، نورتل: " إن الإتصالات السريعة والغير مكلفة و الموثوقة بشكل كبير بالإضافة إلى الوصول السهل للمعلومات هي نقاط جوهرية بالنسبة لإندفكو". و أضاف: " لقد ساعدت تقنية بروتوكول الإنترنت المتقاربة المقدمة من نورتل إلى شركة إندفكو على تطوير الخدمات المقدمة لزبائنها بطريقة منخفضة التكاليف".

لقد تضمنت الحلول التي تم تطبيقها في شركة إندفكو: Communication Server 1000, Business Communication Manager 400 و Ethernet Switching من نورتل، و قد تم تنفيذ هذه الحلول من خلال شركة تيتراكوم، الشريك الذهبي لنورتل للحلول المتقاربة في لبنان. إن خبرة تيتراكوم و مهاراتها الهندسية، مترافقة مع دعم نورتل المباشر في مجال تطبيق الحلول بالنسبة للزبون قد ضمنت أن أكثر تقنيات بروتوكول الإنترنت تقاربا و ملاءمة قد تم تطبيقها و ذلك لتلبية أهداف الأعمال الخاصة بإندفكو.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختبارات التشغيلية والقوام للخرسانه Eng-Ahmed Alofairi الركن التعليمي الهندسي 4 22-11-2014 10:34 PM
برنامج الميزانية التشغيلية للأستاذ Hosain21 البرق اسطوانات تعليم الاطفال والتعليم العصري وكورسات المناهج الدراسية والعلمية 2 24-02-2014 12:33 AM
CFosspeed 2012! برنامج لتسريع الإنترنت بواسطة تقنية Traffic Shaping الأسرع عالميا elykan برامج 3 15-10-2012 08:17 PM
تسريع الإنترنت بواسطة Google Accelerator mshassona برامج 3 11-07-2006 10:33 PM
هاواوي تشرح رؤيتها لإنشاء بنية تحتية مشتركة للشبكات المرتكزة على بروتوكول الإنترنت jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 30-03-2006 10:30 AM
 


إندفكو تخفض من التكاليف التشغيلية لديها بواسطة الحلول المعتمدة على بروتوكول الإنترنت

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.