أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


28-04-2006, 10:33 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

تك أكسيس توسع من تواجدها في المملكة العربية السعودية


للتركيز على أكبر سوق لتقنية المعلومات في المنطقة

تك أكسيس توسع من تواجدها في المملكة العربية السعودية

أكسيس توسع تواجدها المملكة العربيةشميل غالب، المدير التنفيذي لدى تيك أكسيس



في إطار التأكيد على التزامها بدعم مجتمع شركائها المتنامي، تتخذ شركة تك أكسيس Tech Access، موزع الرائد إقليمياً لحلول المؤسسات والشبكات الخاصة بتقنية المعلومات ذات القيمة المضافة، خطوات للاستمرار في زيادة حصتها السوقية في المملكة العربية السعودية.

وعرضت الشركة، في معرض جايتكس في المملكة العربية السعودية، عدداً من حلول شركائها مثل صن مايكروسيستمز Sun Microsystems، و كاسبيان Caspian، وسيمانتك Symantec، وميركوري Mercury، ونيت آب Net App، وبلاك سبايدر Blackspider، بالإضافة إلى عدد أخر من الشركاء. وتقدم تيك أكسيس عدداً من الخدمات الإضافية المعدة وفق الطلب، بما في ذلك دعم عمليات ما قبل البيع، وعمليات البيع والتسويق، وهي تمتلك شبكة واسعة من الموزعين تتضمن أكثر من 40 شريكاً عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان.

وفي هذا الصدد، قال شميل غالب، المدير التنفيذي لدى تيك أكسيس: " لتستطيع الشركات الحفاظ على موقع متقدم في سوق الشرق الأوسط لتقنية المعلومات، لا بد لها من أن الاستجابة السريعة لحاجات السوق. ومن خلال الشراكة مع عدد من الشركات الرائدة، فإننا نوفر لعملائنا أفضل المنتجات التقنية. ويشهد سوق تقنية المعلومات في المنطقة ازدهاراً كبيراً، وخصوصاً في السعودية حيث يتوقع أن يتجاوز حجم الإنفاق على هذا القطاع 6 مليارات دولار في العام 2006، أي بما يزيد بمبلغ 3.2 مليار عن العام 2005، كما يقدر المحللون. ويوفر علميات الإنفاق الضخمة في السعودية فرصة كبيرة للنمو بالنسبة للشركات المنتجة ولشركات البيع بالتجزئة، وقد شهدنا قدراً كبيراً من النمو لشركة تك أكسيس ولشركائها الآخذين بالتزايد"

وتعمل شركة تك أكسيس، رغبةً منها في العمل على مقربة من شركائها وعملائها في المملكة العربية السعودية، لفتح مكتب في السعودية. وتمتلك تك أكسيس، لدعم شبكة شركائها، أربعة مكاتبٍ في المنطقة، بما في ذلك مكاتب فرعية في السعودية، ومصر، والمغرب. ويضيف التوسع في الشركة، التي تتخذ من دبي موقعاً لها، والتي تزود شركات البيع بالتجزئة بعدد من خدمات القيمة المضافة، بما في ذلك دعم عمليات ما قبل البيع، وإدارة العلاقة بالشركاء، والاستشارات، والتدريب، والتسويق، والخدمات المتخصصة والدعم الفني- طبقةً جديدةً من خدمات الشركاء لشركات البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، كما توفر لها اتصالاً مباشراً بفريق من الخبراء في المبيعات والتركيب.

وقام ممثلو تك أكسيس في معرض جايتكس بعرض إستراتيجية الشركة للعام المقبل على شبكة الشركاء والموزعين. وأضاف غالب: "من خلال لقائنا بمجتمع عملائنا وشركائنا، والسماع لتعليقاتهم وأرائهم حول الفرص في الشوق الناشيء، نأمل بأن نكتشف فرصاً جديدة للأعمال، بحيث تستفيد منها كل الشركات المنتجة التي نتعامل معها".

وأضاف غالب: "تكمن الأهمية الحقيقية لشركة تك أكسيس في الخبرات التي بنيناها في الشرق الأوسط، وفي علاقات العمل المتينة التي أنشأناها مع كل واحد من شركائنا في قنوات التوزيع. وسوف يشاهد زوار جايتكس بداية كيف نخطط استراتيجتنا للمبيعات والتسويق، في سبيل منحهم تقنيات وأفكاراً يمكنهم استخدامها لتطوير أعمالهم. ونحن نلحظ نمواً كبيراً في خدمات التعهيد، وفي الحلول البنكية، وفي قطاع التخزين في العام 2006. ونحن نبني فريقاً للتعامل مع كل ما يتعلق بالتعهيد، كما نستقطب الخبرات في المجالات الأخرى مثل حلول البنوك الأساسية. ونخطط للعمل بشكل قريب مع شركائنا في قنوات التوزيع لتلبية احتياجاتهم من الخدمات والحلول التقنية".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكة المكرمة - المملكة العربية السعودية سعد الدين شؤون ثقافية واقتصادية 4 08-05-2012 06:12 PM
Asus UL30JT وصل المملكة العربية السعودية MAGIC OF THE GB اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 3 01-12-2010 09:17 AM
المملكة العربية السعودية - هدية aziznet خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 18 30-11-2007 01:18 PM
أول هاتف PDA من O2 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 20-05-2006 10:06 AM
تك أكسيس تعين مديراً جديداً للمملكة العربية السعودية jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 12-05-2006 10:22 PM
 


تك أكسيس توسع من تواجدها في المملكة العربية السعودية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.