أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


25-04-2006, 04:49 PM
realahmed8 غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 8664
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 32
إعجاب: 0
تلقى 41 إعجاب على 14 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

محمد دحلان يستهزأ بآيات من القرآن في حوار مع الشهيد القوقا


محمد دحلان يستهزأ بآيات القرآن
أظهر تسجيل صوتي دارت تفاصيله بين محمد دحلان، مدير جهاز الامن الوقائي في غزة سابقا، والشهيد العبد القوقا، قائد الوية الناصر صلاح الدين الذي اغتالته قوات الاحتلال في اليوم الاخير من شهر اذار / مارس الماضي، ما وصف بانه سخرية واضحة من دحلان بآيات القرآن الكريم، لا سيما ما يتعلق منها بوصف الجنة والمجاهدين فيها.
ويشير التسجيل الذي نضعه بين ايديكم الى عدم ايمان دحلان بـ"الولدان المخلدون" في الجنة، كما يبين استفسارات استهزائية منه عما ورد في شأن الحور العين، وذلك في الحوار الذي دار بين دحلان والقوقا الذي كانت كتائب المقاومة الشعبية اتهمت دحلان وسمير المشهراوي بتدبير الاغتيال للقوقا بالتعاون مع الاحتلال الصهيوني، وتاليا بعض ما ورد في الحوار، والتسجيل الكامل له:
في المقطع الأول يسخر دحلان من الولدان المخلدون، و يدعي أن المؤمنين (يلوطون) بهم، و يقر بأنه لا يؤمن بالولدان المخلدين، رغم ثبوت ذلك في القرآن و السنة.
المقطع الثاني: يلمز بقضية الحور العين و الشهداء.
المقطع الثالث: يهزأ بالمقاومة و بالرئيس الراحل " أبو عمار" الذي يدعي أمام الإعلام بأنه يمثل بالنسبة إليه القائد الرمز .. و يتحدث فيه عن استعداد أبو عمار لقول كل ما يريده الإسرائيليون في تل أبيب.
المقطع الأول
العبد القوقا: كيف حالك يا أبو فادي؟.
دحلان: أهلا و سهلا ..
العبد القوقا: كيف صحتك..؟.
دحلان: كيف حالك يا عم الشيخ.؟.
العبد القوقا: و الله الحمد الله يا مولانا، الحمد لله.
دحلان: أوعى يجردوك، إحنا بنشتغل في الوقت الضايع ..
العبد القوقا: بعرف ..
دحلان: إذا انجردت بتروح في كيسك، و مش ح ..
العبد القوقا: ليش طيب؟؟؟.
دحلان: على مسئوليتي. يا رجل جننتوا ها الناس..
العبد القوقا: ليش يا أبو فادي أنت بتآمنش في الكلام هذا ؟ أنت بتآمنش في الكلام هذا..
دحلان: أنا كله بآمن فيه إلا حاجة واحدة،، الغلمان هدولا .. الأولاد اللي في الجنة، الغلمان ..
العبد القوقا: الغلمان اللي في الجنة، الخدم اللي بيخدموا اللي زينا المجاهدين، مالهم هدول طيب هدول ورد فيهم أحاديث، وورد فيه كلام، و ورد فيه كلام قرآن.
دحلان: إيش بقولوا عن الغلمان؟.
العبد القوقا: أنا عارف ؟؟ مش عارف، بس أن باعرف عن الحوريات وعن الشهداء وعن منازل الشهداء، وبعرف ..
دحلان: لا بس ليش الغلمان، الغلمان كانوا " ……" أيام الجاهلية، حتى بداية الإسلام بعد فترة من الإسلام ضلهم" ….." فيهم..
العبد القوقا: الولدان المخلدون قصدك ..طيب الولدان المخلدون ورد في القرآن هذا الكلام..
دحلان: ما أنا على علشان هيك مستغرب..
العبد القوقا: مستغرب من آية وردت في القرآن ؟.
دحلان: أنا مش فاهم الواحد في الجنة "……" ولد ؟.
العبد القوقا: إيه يا رجل من وين هذا الكلام، إيش يا رجل مالك، هدول بخدموا على المجاهدين، على نزلاء الجنة.
دحلان آه نزلاء .. نازلين في أوتيل .. ها ها ها، طيب يا سيدي الشيخ .. إفهمنا المجاهدين و الشهداء كل واحد له .. كم حورية ؟ أربعين آآآآآ سبعين .. طيب البنات اللي باستشهدوا هدول إيش إلهم ؟.
المقطع الثاني
دحلان: طيب يا سيدي الشيخ .. إفهمنا المجاهدين و الشهداء كل واحد له .. كم حورية ؟ أربعين آآآآآ سبعين .. طيب البنات اللي باستشهدوا هدول إيش إلهم ؟
العبد القوقا: الله أعلم.
المقطع الثالث
دحلان: إذا ذلك مزعجاً نستخدمه مرة، مرتين ، 15، بس ألا يتحول أسلوب المقاومة الوخيم إلى إنت صرت تعتمد عليه وكأنه السلاح العبقري، لأ مش عبقري هو سلاح مزعج وإسرائيل هي التي أعطته هذه الأهمية.. أوكي هلأ هذا المهم عظيم بآخذوا وبحطوا في جيبتي، بستخدموا وقت ما بدي.
يعني مثلا، أنا في المفاوضات كانوا يجوا الإسرائيليين.. يقولوا لي: يا محمد مهم أبو عمار يعمل ستيتمنت، يقول أنا ضد الإرهاب، أقول لا مش مهم ، يقولوا لا مهم جدا، إحنا بدنا إياها - يقعدوا يشرحوا لي أهميتها- أقول لهم لا مش حيقدر يقولها- أبوعمار اللي قال لي أنا مستعد أعمل " ….." من هيك- ، أقول لهم لأ .. يقول مكافحة إرهاب، لا - يصيروا يقنعونوا قديش مهمة إلهم - و أنا بقول ما دامها مهمة له "…."، و مش مهم لي، تصير عندي عزيزة، و مهمة للغاية، رغم إنها تافهة، و أبو عمار لو أجوا من ورائي بس، دحلوا عليه لطلع على تل أبيب لايف “Live” يقولها..



إستمع للتسجيل الصوتي من هنا

أو


من هنا





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشهيد والشهادة في ضوء القرآن والسنة محب الصحابه المنتدى الاسلامي 4 12-09-2014 01:16 AM
أخي محمد دحلان من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ نافز علوان المنتدى العام 6 19-11-2010 10:46 AM
محمد دحلان للشرق الأوسط: فتح مستعدة للتوصل ولو على حسابها إلى اتفاق مع حماس نافز علوان المنتدى العام 4 14-11-2010 01:16 AM
قصيدة رثاء في الشيخ الشهيد أحمد ياسين ملكة الأحزان منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 3 01-04-2004 01:30 AM
10-05-2006, 04:38 PM
SALHANI غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 20872
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 137
إعجاب: 1
تلقى 39 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  

والصلاه والسلام على سيد الخلق والمرسلين سيدنا محمد ومن سار على دربه واهتدى بهديه الى يوم الدين
الاعلان عن انطلاق الحملة العالمية الالكترونية لاسقاط الطواغيت
من اجل فلسطين ومن اجل ان لا يكون قرضاي فلسطين دحلان رئيس فلسطين القادم
تحت عنوان
فلسطين ارض الانبياء
......تابى ان يحكمها الخونة والمشبوهين اعداء شعوبهم دحلان والرجوب
كل يوم تتكشف الحقائق المذهلة عن هذين الرجلين الذين ارتضيا ان يكونا في الصف الامريكي والاسرائيلي اعداءا لامتهم وشعبهم
كل يوم تاتي الصحافة المكتوبة والمرئية بكل ما هو جديد عن خيانات دحلان .... وعن صفقاته المشبوهة...مع كل اعداء الامة .... ضد الامة واحرارها...ولقد امتلات الصحف العربية باختلاف توجهاتها وباختلاف دولها ...امتلات بفضائح وحقائق واضحة دامغه ضد ادعياء الوطنية والاصلاح ولكن ما يبعث على القلق ويدعو للتفكير هذا الدعم الذي يتلقاه دحلان من جهات مشبوهة تدرك كيف تمول عملائها وتصنع لهم المواقع الرسمية والاعلامية وكان اخر ما يبعث على القلق الحقيقي .... ويدق ناقوس الخطر المعلومات الاكيدة التي تسربت من داخل فتح والتي كشفت كما نشر في عدة صحف عربية ان المشبوهين دحلان والرجوب قد مهد لهما الطريق لقياده فتح ومن ثم قياده الشعب الفلسطيني في المستقبل بعد ان تم اقصاء كافة شرفاء فتح لصالح تيار دحلان المتامرك ورغم ذلك تستمر الحقائق في التكشف عن ادوار دحلان المشبوهة استمرارا لتاريخه المشبوه فها هي صحيفه الاذاعه والتلفزيون المصرية تؤكد للمرة الثانية دور دحلان في مؤامرة حيكت مع المخابرات الامريكية والاسرائيلية لاغتيال خالد مشعل كانه لا يرضى الا ان يكمل تاريخه الاسود في اغتيال وقتل قيادات الشعب الشريفة..... فهل نسي احرار العالم دحلان السجان الذي اعتقل وعذب الشهيد الرنتيسى في عهده المشؤوم اكثر من عشرين شهرا .... وهل نسي الاحرار التعذيب الذي لحق بالزهار على يديه .... واخيرا وليس آخرا حين تجرا هذا الرويبضة بفرض الاقامة الجبرية على الشيخ ياسين لموقفه الرافض من اتفاقية واي ريفر ورغم هذه الحقائق الدامغه حول دحلان وفرق الموت التابعة له في غزة وهي التي تقف وراء كافه عمليات الفلتان الامني والاختطاف.... ورغم تاريخه الاسود سئ الذكر الا ان سعي هذا المشبوه نحو الصعود على حساب الشعب لم يتوقف ..... فقام بشراء العشرات من الاقلام الصحفيه بدولاراته الامريكية لاعادة كتابة تاريخه على حساب نضالات وجهاد ودماء شعبنا...فبالاضافة الى امتلاكه اكثر من 7000 مقاتل يتقاضون رواتبهم من سيدهم الامريكي ...ليس لهم عمل الى الافساد في الارض .. وهم من اصطلح على تسميتهم لدى الشارع الفلسطيني بفرق الموت الدحلانية بقياده ازلامه المشهراوي وابو شباك ونبيل طموس فان هذا الفاسد الذي وعده رئيسين امريكيين بان يكون امبراطور فلسطين .... فقد وظف تحت امرته 14 مستشارا اعلاميا وامنيا واقتصاديا من اجل الترويج لشخصه في وسائل الاعلام ...هذا بالاضافة الى شرائه بالاموال ذمم بعض القنوات الفضائية لاستضافته على شاشتها من اجل ان يروي للمشاهد العربي سيرة حياته "المعدّلة" ومستقبل فلسطين الزاهر على يديه لذلك فاننا نرى انه حري بنا ولزاما على كل عربي حر ومسلم شريف ان يساهم في فضح هذا الخائن .... بكل ما اوتينا من قوه الكلمة والموقف ... حتى يعلم من لا يعلم حقيقته ... السؤال المطروح هنا ما هي وسائل هذه الحمله ونجيب. 1-ان عالم الانترنت اليوم وفر للجميع امكانية الاطلاع على الحقائق ..... فعبر الانترنت والبريد الالكتروني والمواقع الاخبارية والمنتديات يستطيع كل واحد منا نقل الحقائق ونشرها عن هذه الفئة الخائنة 2-مراسله كافه الموقع والصحف العربيه كذلك الكتاب والصحفيين العرب من اجل كشف دحلان واعوانه 3- 3- الوصول الى كافه الفضائيات العربية بكافة الوسائل حتى لا يكون لهؤلاء العملاء أي مكان فيها من اجل ترويج اشخاصهم
والهدف المنشود من هذه الحملة هو كشف و اماطة اللثام عن هؤلاء العملاء القادمين من على الدبابة الامريكية .... حتى يدرك الشعب العربي والفلسطيني حجم المؤامرة التي تحاك ضده وضد مستقبله عبر تنصيب هؤلاء العملاء اوصياء على الشعب الفلسطيني كذلك حتى يدرك الشرفاء الصامتين في حركه فتح ان دحلان وفرق الموت التابعة له لن تجلب لهم الانتصار او الفوز عبر مواجهته حماس والحكومة الفلسطينية .... وان سكوت فتح عن دحلان واعماله الاجرامية لن ياتي لها بخير.... بل ان سمعة دحلان السيئة الصيت ستؤدي حتما الى سخط الشارع العربي عليها ..... حتى يصحو ابناء فتح الشرفاء من غفلتهم ..... ويقفوا ضد دحلان ورجلاته وهذا هو الهدف المرجو من هذه الحملة وهو ايصال صوت الحقيقة الى كل منبر ونشر الحقيقة كما هي
لذلك نرجو من كل انسان عربي شريف احب فلسطين واحب الاقصى والقدس .... ان يقف موقفا مسؤلا امام الله وامام التاريخ ...... لمحاربة طواغيت هذا العصر دحلان وفرق الموت التابعة له التي تعيث في الارض فسادا فهى رسالة اليك اخي المسلم .... وهي امانة في عنقك اختي المسلمه .... ان تهبوا لنصره فلسطين ... واهل فلسطين من عملاء امريكا واعوان اسرائيل ..... هي امانة في عنق كل الاحرار .... ان يقفوا في وجه هذا الطاغيه وفاء لدماء الياسين والرنتيسي ... وعياش.... ووفاء للدماء الطاهرة التي يسعى دحلان جاهدا هذه الايام من اجل اراقتها ليحقق امنيته في حرب اهلية يكون فيها الكل خاسر ويربح بها عملاء امريكا واسرائيل اخوتنا المسلمون في كل مكان .... هذا نداء لضمائركم ... ونخوتكم .... واصالتكم...... هذا نداء لعروبتكم .... وتاريخكم ....ومستقبلكم الا تدعو هذه الفئة الفاسقة دون ان تكشفوا عورتها ... حتى تبان على الملأ سوأتها.... اخوتنا المسلمين في كل مكان .... هذا نداء الاخوة في الدين .... والاخوة في الله .... هذا نداء الاحرار للاحرار ..... ونداء الشرفاء للشرفاء ....... ان هلموا معنا نطارد اوكار الفاسدين والخونة والمجرمين
هذا نداء من اجل فلسطين الشهيدة .... ومن اجل فلسطين الاسيرة ..... من اجل فلسطين العقيدة والايمان .... من اجل فلسطين الكرامة والاباء .... انه من اجلنا جميعا ... ومن اجل عشاق الحقيقة... ان لا تدعو لهؤلاء الطواغيت موطئ يقدم يبثون فيه سمومهم
ها نحن اليوم نطلق مبادرتنا هذه على بركة الله واملنا فيكم ان تنضموا معنا في محاربة من حارب من احببتموهم .... ندعوكم لمحاربتهم وكشف سوأتهم لانهم حاربوكم يوم ان حاربوا الياسين والرنتيسي وكل مجاهدي فلسطين الاحرار..... انه نداء الدم الطاهر من ياسينكم .... انه صوت الحق الهادر من فم اسدكم الرنتيسي .... يستحلفكم ويستنجد بكم .... امام هذا الغول الادمي الذي تمثل بمثلث القتل والفسق والفجور .....دحلان والمشهراوي وابو شباك
.ها نحن اليوم اخوتنا في فلسطين ونحن بعيدين عنكم نطلق حملتنا هذه لنصرتكم يوم ان تخلى عنكم البعيد والقريب ... وان كنتم بعيدين عنا ... فانتم تعيشون فينا ما احيت ضمائرنا دماء شيخكم النازفة....وكلمات اسدكم الهادرة انها رسالة الى كل من امن بالله ربا وبمحمد نبيا ان ينصر من احبهم الله فاصطفى منهم علماء دعاة مجاهدين وشهداء هي رسالة لكل المسلمين ان ينضموا لجهودنا في نشر الحقيقه عبر مراسلة كافه المواقع والمنتديات ..... وتمرير الرسائل لاكبر عدد ممكن من المجموعات البريدية .... كذلك مراسله كافه الصحف العربية والصحفيين والكتاب العرب .... من اجل نشر الحقيقة والانتصار للحق واهله
لا تنسى اخي المسلم .... عملك هذا في نشر الحقيقه سيساعد كثيرا اخوانك في فلسطين ...في الصمود اما هذا الحصار الظالم ..... حصار الاعداء والاقرباء ......وسيساعدهم في اشد محنهم وهم يتلقون طعنات الغدر من دحلان وفرق الموت وجهازامنه الوقائي فلا يعقل ان نرى اخواننا المسلمين يغدر بهم ونبقى صامتين لذلك نرجو ممن وصلته هذه الرساله العمل على تمريرها لاكبر عدد ممكن من المجموعات البريديه .... كذلك العمل على الاشتراك في اكبر عدد ممكن من المنتديات ونشرها .... بالاضافه وهو الاهم العمل على مراسله كافه علماء الامه وفقهاءها وكتابها ومؤلفيها من اجل ايصال الحقيقة لاكبر عدد ممكن ونتمنى من الاخوة المتخصصين في تأسيس المواقع العمل على تاسيس موقع على الانترنت مخصص لجمع كافه المواد المكتوبة والمنشورة حتى يتمكن اكبر عدد ممكن من قرائتها ونشرها
وبارك الله في جهودكم اجمعين
وفيما يلي روابط تساعد في نشر حقيقه عملاء امريكا واسرائيل ... فلا تبخلوا على الحق بوقتكم الثمين
قصة الفتى محمد دحلان ( فضائح تنشر لاول مرة )


http://alsaha2.fares.net/sahat?128@2... .1@.2cc0e762
غزة: هل هي مزرعة دحلان الخاصة؟؟

http://www.kefaya.org/05znet/050630abouabdlkarim.htm
مدير مكتب شارون: دحلان على اتصال مع قادة أمنيين إسرائيليين

http://www.asharqalawsat.com/details...article=249289
يد دحلان الخفية .. وأسرار اضطرابات غزة

http://www.islammemo.cc/taqrer/one_news.asp?IDnews=211
"دحلان" يعد نفسه ليكون إمبراطوراً في غزة بعد الانتخابات التشريعية

http://www.palestine- info.net/arabic/spfiles/2006/da7laan.htm
عقداً خاصاً لشراء برج استثماري بمبلغ 100 مليون دولار في دبي!.

http://www.akhbaruna.com/node/1240?P...a2a4ddeaec61ad
دحلان يهدد بتصفية أي مسؤول يطرد أي شخص من وظيفته

http://www.aawsat.com/details.asp?se...article=345456
موضوع الرسالة: رابطة علماء فلسطين تستنكر استهزاء دحلان بالقرآن الكريم

http://www.turathona.net/phpbb/viewt...c7884 a16537d
"مهنتي كرجل مخابرات" روي يعقوب بيري رئيس جهاز المخابرات الإسرائيلية

http://www.20at.com/article.php?sid=523
دحلان يستهزئ بـ"المخلدون" الذين ورد ذكرهم في القرآن الكريم ويزعم أن المؤمنين "يلوطون" بهم

http://hewar.khayma.com/showthread.p...4#p ost391724
دحلان والدحلانية..؟

http://www.palestine-info.net/arabic...004/2_8_04.htm
دحلان ل معاريف :اذا الحكومات السابقة شياطين تفضلوا انتم يا ملائكة وحلوا المشاكل

http://www.alsbah.net/alsbah_nuke/mo...ticle&sid=9840
شخصيات.. صناعة نجم
محمد دحلان الرئيس الفلسطيني القادم
د. أحمد نوفل


http://www.moqawmh.com/vb/showthread.php?t=4886
الصراع على غزة قصة دحلان وحكاية الإصلاح د. هارون ادم موقع عرب تايمز

http://www.arabnet.co.il/fd/pages/pal23.htm
عصر دحلان علاوي / حسام عيتاني
--------------------------------------------------------------------------------
بقلم : حسام عيتاني المصدر : السفير اللبنانية

http://www.alsakifah.org/vb/showthread.php?t=41202
حمامي: دحلان ليس فوق القانون

http://www.alresalah.info/alresalah/...06/27-4/12.htm
دلائل وحقائق على مشاركة دحلان والوقائي والمخابرات في اغتيال القائد أبو يوسف القوقا

http://www.qudsonline.net/forum/show...31#po st14031
قيادي ..دحلان يخطط للرئاسة الفلسطينيةقيادي ..دحلان يخطط للرئاسة الفلسطينية

http://www.almotamar.net/news/27675.htm
يا دحلان .........من أين لك هذا .... يا هذا ؟؟!!!!, وأنت القادم من معسكرات العدم !!!!!

http://www.al3asefah.com/montada/ind...showtopic=5521
بعد عامين من حرب الشوارع بين عصابة الموت ووحدات جهنم مقتل موسى عرفات .. فتش عن دحلان وأبو شباك


http://www.al-araby.com/articles/976...-976-fst03.htm
لجان المقاومة الشعبية تتهم دحلان في اغتيال القوقا

http://www.akhbaralaalam.net/haber_d...haber_id= 468
لجان المقاومة الشعبية: دحلان العقل المدبر لاغتيال اللواء عرفات

http://www.alriyadh.com/2005/09/12/article93430_s.html
محمد دحلان :السيرة الكاملة لـ «حصان طروادة»، من الحارة إلى الوزارة

http://www.alhaqaeq.net/defaultch.as...icleid =22218
تقرير خطير حول ممارسات دحلان

http://www.freepal.net/BlackList/taqree_da7lan.htm
شرفاء كتائب شهداء الأقصى: خطة دحلان لتصفية فتح والكتائب

http://aymanjowda.ios.st/Front/NewsN...portId=8726 7
ما البديل الذي يقدمه البرغوثي في قائمة تضم أبرز رموز الفساد الفلسطيني ، دحلان والرجوب ؟

http://www.adelsalem.com/article.php3?id_article=7 2
:: تقرير: دحلان طلب أموالا من العقيد القذافي للإطاحة بعرفات؟!

http://www.qudsnet.com/mynews/module...ticle&sid=3171
ماذا يفعل محمد دحلان لأربعة أيام في مبنى { العربية } ؟ 14-3-1427 هـ

http://www.msder.com/html/modules.ph...rticle&sid=548
صفقة "دحلان" المشبوهة مع "إسرائيل".. مياه غزة مقابل المال

http://www.forum.eyelash.ps/showthread.php?t=26798
دحلان ..........مسيرة عميل متصهين !!!!!!!!!

http://noimg.damasgate.com/vb/showthread.php?t=12227
هكذا اغتيل الرنتيسي

http://www.alhayat-j.com/details.php?opt=3&id=2311 0
محمد دحلان من يموّله وكيف جمع ثروتـه؟

http://www.fm-m.com/2004/sep2004/story19.htm
العار وأهله

http://www.fustat.com/C_hist/hammami_3_06.shtml

http://www.fustat.com/C_hist/hammami_3_06.shtml
تتهم دحلان بتوريط بعض عناصرها
لجان المقاومة الشعبية: دحلان العقل المدبر لاغتيال موسى عرفات والمشهراوي أدار العملية


http://www.alhaqaeq.net/defaultch.as...icleid =33693
دعوة لتسليم غزة إلى دحلان

http://www.al-waie.org/home/issue/206/htm/206w05.htm
مصادر في "فتح": شخصيات فتحاوية أعدت خطة لإفشال الحكومة الفلسطينية

http://www.arab2000.net/wnewsDetails...=34471 &cid=3
وسقط القناع

http://www.amin.org/views/uncat/2006/jan/jan29-9.html
اي من النهجين تؤيد "حماس": موقف عرفات ام دحلان؟

http://www.arabs48.com/display.x?cid...=81&i d=18950
تحليل...اغتيال موسى عرفات يمهد لإطاحة محمود عباس

http://www.almokhtsar.com/html/artical/329.php
أوري أفنيري ودحلان

http://www.gush-shalom.org/arabic/archive/136.html
الحريص الأوحد على مصلحة الشعب الفلسطيني "الأبغض"

http://www.arabrenewal.com/index.php?rd=AI&AI0=9793
الصراع 'الفتحاوي' في مثلث عرفات – ابو مازن – دحلان

http://www.alasr.ws/index.cfm?method...contentID=4319
إنجاز دحلان المزعوم ودوره المرسوم

http://www.al-moharer.net/moh235/hamami235.htm
الشراكه مع شركة "بيزك" الاسرائيليه لتاسيس شركة موبايل جديده في فلسطين..

http://www.al3asefah.com/montada/ind...ic=5521& st=0
تقرير خطير حول ممارسات دحلان

http://www.freepal.net/BlackList/taqree_da7lan.htm
صفقة "دحلان" المشبوهة مع "إسرائيل".. مياه غزة مقابل المال


http://www.forum.eyelash.ps/showthread.php?t=26798
القيادي في فتح وعضو المجلس التشريعي في حديث خاص لـ «السبيل الاسير حسام خضر .دحلان شكل حمايه لرموز الفساد والخائنين

http://www.hussamkhader.org/internal...terviews/6.htm
مشروع دحلان البديل

http://www.islamtoday.net/albasheer/...9&artid=398 9
حاكم غزة

http://www.postpoems.com/cgi-bin/dis...i?pid=42540 1
معاريف . بعد اغتيال ياسين دحلان سيخرج من قبره

http://www.albayan-magazine.com/files/yaseen/7.htm
دحلان واستغلال"الفلتان الامني الفتحاوي" لضرب مصداقية حكومة اسماعيل هنية

http://www.alghad.jo/?article=3565
حقائق جديده عن عملاء اوسلو

http://www.albayan-magazine.com/inti.../int-14-02.htm
:: محمد دحلان سيشرف علي ادارة غزة ويكون مسؤولا عن حل الميليشيات

http://www.qudsnet.com/mynews/module...ticle&sid=1654
طموحات الرجوب وتطلعات دحلان

http://www.alazmina.info/issue265/20.html
الفساد والمفسدون في السلطة الفلسطينية ملف شائك ذو تداعيات خطيرة

http://www.almokhtsar.com/html/news/1166/3/52937.php
القصة الكاملة لجبريل الرجوب جبريل الرجوب :متعاون مع الموساد .. أم طامع في خلافة عرفات

http://www.freearabvoice.org/arabi/jibrilRajoub.htm
من قتل موسى عرفات ولماذا؟

http://www.marxy.com/middleeast/isra...t_0 90905.htm
لماذا يظهر اسمه بعد عملية اغتيال لقادة فلسطين؟ة الفــــتي دحــــــلانة

http://www.elkhamis.com/oura.asp?offset=-1
"فتح" ... النار مازالت تحت الرماد دحلان يشكل مع محمود عباس (أبومازن) أخطر محور في "السلطة

http://www.almujtamaa-mag.com/detail...plateKey=print
رسالة من العقيد محمد دحلان (وزير الأمن لدى السلطة الفلسطينية) إلى شاؤول موفاز (وزير الحرب الصهيوني

http://www.algeria-voice.org/Algeria...l_world19.html
من سبب الإفلاس وأين أموال الشعب؟

http://www.ssnp.info/thenews/daily/M...i_12-04-06.htm
يديعوت أحرونوت: لقاء سري بين دحلان ووزيرة الاتصالات الإسرائيلية


http://www.alhiwar.com/default.asp?c...18 06#sec4297
الواد» دحلان بتاع الأمريكان وإسرائيل كمان...!

http://www.al-sharq.com/site/topics/...6&parent_id=50
طائرة سهى و قصر دحلان .. لئلا ننسى إنجازات رموز فتح

http://www.qudsnet.com/arabic/news.php?id=7681
ردود فعل متباينة على محاولة اغتيال مشعل

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/C...E1BE94F7AA.htm
دور دحلان في مؤامره لاغتيال مشعل

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/2...30215244E7.htm
منقول لنشر الحقائق


10-05-2006, 06:49 PM
ibm2006 غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 30483
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 908
إعجاب: 1
تلقى 15 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
شكرا لكم اخواني
تعرفو و الله العضيم من عند الله لا اقبل و لا احب دحلان كنت دائما اركره ان اراه في التلفزيون لم اكن اعرف بالضبط عمله كدالك المرحوم ياسر عرفات كا ن دائما متخوف من هدا الرجل الكريه احب كل القيادة الفلسطينية اللتي اراها على التلفزة الا هدا الرجل فلا احبه .
رحم الله الشهداء و نصر المجاهدين و ادل المنافقيين بقوته.


10-05-2006, 07:42 PM
المستشار غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 788
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 3,566
إعجاب: 10
تلقى 14 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #4  
أخي الكريم
كيف لنا أن نتحقق أن من يتكلم في التسجيل هو هذا التافه دحلان ؟


10-05-2006, 11:47 PM
shoOk غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 19491
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 2,079
إعجاب: 49
تلقى 102 إعجاب على 61 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
بعد التحيه
لا ادافع عن دحلان ولا عجمان ولا رنتيسي ولا غيرو

يبدو ان اسرائيل سوف تنجح بخلق الحرب "الاهليه " بين الفصائل وهذا الاسبوع تم زهق 3 ارواح لاسباب
تشبه الادعاءات اعلاه - اثنان من فتح وواحد من حماس .
وبعدين ؟

لماذا نجد الوحده دائما العدو اللدود للشعب العربي؟


19-05-2006, 07:01 PM
maiaa غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 43696
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 4
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  

الله ينتقم منهومن كل من سطى على اموال الشعب
بدون اي حق

والله ان ما رأيته وسمعته
جعلني اكره كوني انتمى لهذه الحقبه اللعينه

واكره ان اكون جئت بهذا الزمن الفاسد

ربنا انتقمم ومنهم وحررنا منهم ومن اليهود الذين اعطوهم القوه والسلطه علينا

01-07-2006, 01:31 AM
abdullaahi غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 43461
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 4
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  




***الولدان المخلدون في الجنة هم ملائكة سخرهم الله لعباده المؤمنين يكونون في

خدمتهم في تحظير الاطعمة والاشربة تكريما لاهل الجنة اللتي لالغو فيها ولاتأثيم

وكذلك في النار لها خزنتها من الملائكة ينكلون بهؤلاء المستهزئين الكفرة

وسيعلم الذين كفروا اي منقلب ينقلبون ****

01-07-2006, 04:00 PM
aziznet غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17940
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,990
إعجاب: 719
تلقى 380 إعجاب على 85 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #9  
حسبنا الله ونعم الوكيل ،،

ان صح هذا فلعنة الله عليه وعلى كل من هو على شاكلته ،،،

فلسطين سوف تحرر عاجلا ام اجلا وسيأخذ كل عميل نصيبه في الدنيا والأخرة ،،


 


محمد دحلان يستهزأ بآيات من القرآن في حوار مع الشهيد القوقا

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.