أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


10-04-2006, 10:16 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

تجاري وجافزا تنشآن منطقة حرة إلكترونية لتحفيز العمليات التجارية لعملائها


في خطوة غير مسبوقة

تجاري وجافزا تنشآن منطقة حرة إلكترونية لتحفيز العمليات التجارية لعملائها

تجاري وجافزا تنشآن منطقة إلكترونيةسلمى حارب,الرئيس التنفيذي لجافزا

وعمر حجازي، الرئيس التنفيذي لتجاري.

ستتمكن أكثر من 5000 شركة تعمل في (سلطة المنطقة الحرة بجبل علي-جافزا Jafza)، قريباً من النفاذ إلى منطقة حرة إلكترونية من خلال شراكة بين سلطة المنطقة الحرة بجبل علي (Jafza) وتجاري، سوق التجارة الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. وستُمكن المنطقة الحرة الإلكترونية مجتمع أعضاء Jafza التجاري من خلق فرص أعمال جديدة من خلال تكوين معرض إلكتروني لمنتجاتهم، بالإضافة إلى إرسال واستقبال الإعلانات التجارية، وإيجاد أفضل الموردين من خلال البيئة الآمنة لسوق تجاري الخاصة بالشركات.

و تعد المنطقة الحرة الإلكترونية لجافزا أحدث البوابات الإلكترونية التي تنشئها تجاري عقب طرحها مؤخراً لبوابة CommuniTEA، المبادرة المشتركة مع "مركز دبي للسلع المتعددة" المخصص لدعم تجارة الشاي الإقليمية والعالمية.

وفي هذا السياق قالت سلمى حارب، الرئيس التنفيذي لسلطة المنطقة الحرة في جبل علي: "تتمتع المنطقة الحرة لجبل علي بسمعة طيبة في تعزيز التجارة في منطقة الشرق الأوسط تمتد على مدى 20 سنة، ويتطلع أعضاء Jafza في هذه المنطقة والبالغ عددهم أكثر من 5000 شركة إلى استخدام طرق جديدة للالتقاء بشركاء جدد، وفرص جديدة للمبيعات".

و تابعت سلمى حارب حديثها بالقول: "ستساعد المنطقة الحرة الإلكترونية الشركات في جبل علي في توسعة أسواقها، كما تمكن الشركات من جميع الأحجام من فتح أبواب جديدة للمشترين والموردين من خلال وسيلة جديدة حيوية ومقتصدة في التكاليف. وبكوننا عضواً من أعضاء سوق تجاري الإلكتروني، فإننا ننظر إلى هذه الخدمة الجديدة لشركائنا كخدمة ذات قيمة إضافية".

وبالإضافة إلى بناء البوابة الجديدة الخاصة بـJafza ضمن سوق تجاري الإلكترونية، ستوفر تجاري للأعضاء في سلطة المنطقة الحرة في جبل علي تجربة مجانية للبوابة الإلكترونية تصل مدتها لثلاثة أشهر. كما ستقدم تجاري أيضا دعماً تقنياً وخدمة عملاء متميزة للشركات التي تخذ من جبل علي مقراً لها، والتي تقرر الانضمام إلى منطقة التجارة الإلكترونية الجديدة.

وفي هذا الصدد قال عمر حجازي، الرئيس التنفيذي لتجاري: "مما لا شك فيه أن هناك فرصاً تجارية واعدة لتطوير الأعمال في المنطقة لا يدركها أعضاء المنطقة الحرة في جبل علي نفسها، والتي يمكن أن تتكشف بشكل سريع و زهيد من خلال المنطقة الحرة التجارية الإلكترونية الجديدة. ويمكن أن يوفر شركاء الأعمال في منطقة جبل علي الوقت والجهد والمال المستهلك في المكالمات الهاتفية والفاكس والبريد الإلكتروني، والمكالمات الكثيرة التي تهدف إلى تحقيق المبيعات، من خلال الاستفادة من قدرات "خلق الأسواق" التي تتميز بها هذه البوابة الإلكترونية الجديدة.

ولعبت تجاري منذ تأسيسها دوراً حيوياً في دفع عجلة التجارة الإلكترونية في المنطقة من خلال توفير حلول للشركات في هذها المجال. وستشجّع هذه الاتفاقية تجاري على توسيع قائمة خدماتها للمجتمعات التجارية المختلفة في المنطقة. و قد دخلت تجاري، عقب توقيع الاتفاقية المبدئية مع جافزا مرحلة التطوير للمنطقة الحرة الافتراضية الجديدة، إذ تتوقع بدء العمل بهذه البوابة مع حلول الربع الثالث من هذا العام.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرصه بدجله لا تعوض محل تجارى بترخيص تجارى مساحه 250 متر نصف تشطيب بشارع رئيسى واحهه6 متر HomyRealEstate3 شقق للايجار - فلل للايجار - محلات ومكاتب تجارية وأراضي للايجار 0 13-12-2014 03:00 AM
للتوكيلات التجارية الكبرى:: للايجار محل دورين بالمنصورة بشارع تجاري حيوي samah_elsayed شقق للايجار - فلل للايجار - محلات ومكاتب تجارية وأراضي للايجار 0 12-06-2012 01:15 PM
 


تجاري وجافزا تنشآن منطقة حرة إلكترونية لتحفيز العمليات التجارية لعملائها

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.