أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


07-04-2006, 10:54 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

بينكيو تتنافس مع شركاء التوزيع


160 مشارك في مسابقة الكريكيت 2006

بينكيو تتنافس مع شركاء التوزيع

بينكيو تتنافس شركاء التوزيعمانيش باخشي،

المدير العام لشركة بينكيو الشرق الأوسط وإفريقيا مع الفائزين بدورة
بنكيو للكريكيت

نظمت مؤخراً شركة بينكيو، الشركة الرائدة في تصنيع المنتجات الرقمية التي تلائم الحياة العصرية، دورة في لعبة الكريكيت لمدة يوم واحد، تبارت فيها فرق مكونة من شركاء الشركة في التوزيع داخل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشارك في الدورة أكثر من 160 من المولعين بهذه الرياضة، الذين تم تقسيمهم إلى 16 فريقاً، ضمت هذه الفرق كلاً من شركة بلو بيل كومبيوترز Blue Bell Computers، وإن سي إس NCS، وكيو لاين Qline، وجاكيز إلكترونيكس Jacky’s Electronics، وإيسيس Esys، وكومبيوتر ديبوت Computer Depot، كما شارك فريق من شركة بينكيو الشرق الأوسط إضافة إلى عدد من الفرق الأخرى. وفاز فريق أبتك Aptec، شريك بينكيو الأول للتوزيع في الإمارات العربية المتحدة، ببطولة الدورة التي أقيمت في ملعب Insportz المغلق في دبي. وحصل الفائزون على ميداليات ومجموعة من منتجات شركة بينكيو العصرية.

وفي معرض تعليقه على الموضوع قال مانيش باخشي، المدير العام لشركة بينكيو الشرق الأوسط وإفريقيا: "تعد هذه المسابقة نجاحاً كبيراً، إذ منحتنا الفرصة لجمع شركاءنا في الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة في جو رياضي بعيد كل البعد عن صخب العمل. وإننا نقدر القيمة التي يتمتع بها شركائنا في الأعمال، لذلك فقد أردنا أن نكافئهم على الولاء والدعم الذي يقدمونه لنا. وتتمتع شركة بينكيو ببعض أفضل شركاء التوزيع في المنطقة، الذين يعملون ضمن شبكة التوزيع التابعة لها، وتعود بعض هذه الشراكات لأكثر من 15 عاماً. كما يشكل الاحتفال فرصة لنا للتعرف على مدى النجاح الذي تحققه البرامج التي يتبعها شركائنا في التوزيع في الإمارات العربية المتحدة، وإننى استغل هذه الفرصة لأشكر موزعينا على مساهمتهم في نجاح أعمال بينكيو".

ومن الجدير بالذكر أن شركة بينكيو قد حظيت بجائزة "الشركة الأفضل لعام 2005" وذلك نظراً للنمو الملحوظ الذي حققته في الأرباح، والإيرادات، وموقع العلامة التجارية في السوق الإقليمية. إذ تحتل شركة بينكيو، وفقاًً للتقارير الصادرة عن شركة NBA للأبحاث، المركز الثالث حالياً في إنتاج الشاشات التي تعمل بتقنية الكريستال السائل في المنطقة، في حين ارتفعت عائداتها في عام 2005 بنسبة 35 بالمائة مقارنة مع عام 2004، إذ ارتفعت نسبة الأرباح بشكل أفضل، حيث حققت زيادة بنسبة 50 بالمائة للفترة ذاتها.

كما حققت مكانة العلامة التجارية للشركة نتائج قوية في جميع خطوط المنتجات الرئيسية، إذ احتلت الشاشات التي تعمل بتقنية الكريستال السائل المركز الأول في مصر، والمركز الثاني في الإمارات العربية المتحدة والسعودية، والمركز الثالث في باقي مناطق الشرق الأوسط وإفريقيا. وبشكل مشابه، يحتل حالياً خط منتجات الشركة من الماسحات الضوئية المركز الأول في الإمارات العربية المتحدة، في حين احتلت أجهزة العرض الرقمية من بينكيو المكانة الأولى في المملكة السعودية وباكستان (والمركز الثاني في الإمارات العربية المتحدة). أما بالنسبة لأجهزة التلفزيون التي تعمل بتقنية الكريستال السائل، فقد احتلت المركز الرابع في كلا من الإمارات العربية المتحدة والسعودية.

وأختتم باخشي حديثه قائلاً: "لن نستطيع زيادة إنتاجية شركاء التوزيع وتحقيق الربحية المشتركة دون التفهم الحقيقي لمسائل الأعمال الحساسة التي يواجها شركائنا في التوزيع. وسنتمكن من خلال التواصل مع شركاء التوزيع، خارج أجواء العمل والمكتب، من تقديم دعماً أكبر وأفضل لهم. ونحن على دراية تامة أن هؤلاء الشركاء يبحثون عن مورد موثوق للخدمات والمنتجات عالية الجودة، وهو ما تتميز به شركة بينكيو بالتحديد. ونتطلع هذه السنة إلى مساعدة شبكة شركائنا لتحقيق مستويات أعلى من النجاح أكثر من أية وقت مضى، والبناء على هذه الإنجازات التي نحققها في المنطقة".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ستة فرق تتنافس على ثلاث بطاقات ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 03-12-2012 11:55 PM
مطلوب شركاء توزيع او مندوبين HATEMMEDANEY شركات استضافة المواقع والتصميم والبرمجة وتطبيقات الجوال 0 01-08-2011 08:17 AM
11 دولة تتنافس لاستضافة كأس مونديال 2018 أو 2020 za ziko رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 04-02-2009 01:17 AM
آي بي إم الشرق الأوسط توسع من آفاق الإبتكار مع شركاء قنوات التوزيع jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 28-04-2006 09:47 AM
شركات الهواتف العالمية تتنافس على شبكات الاتصالات في القارة السمراء jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 22-03-2006 10:08 AM
 


بينكيو تتنافس مع شركاء التوزيع

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.