أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


02-04-2006, 09:13 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

ئي إم سي و الإمارات للكمبيوتر تعملان معاً لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق


إدارة البيانات تصبح واحدة من أهم ثلاث قضايا تشغل بال المتخصصين

ئي إم سي و الإمارات للكمبيوتر تعملان معاً لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق في الإمارات العربية المتحدة

الإمارات للكمبيوتر تعملان معاً لتلبيةمحمد أمين، المدير العام لشركة ئي إم سي في منطقة الشرق الأوسط
هيثم كمال، نائب الرئيس والمدير العام لدى الإمارات للكمبيوتر في دبي
والإمارات الشمالية.




في الوقت التي تصبح فيه إدارة البيانات واحدة من أهمِّ القضايا الثلاثة التي تثير القلق لدى المتخصصين العاملين في مجال التقنية في الشركات الموجودة بدولة الإمارات العربية المتحدة، عينت شركة ئي إم سي الشرق الأوسط EMC، الشركة العالمية الرائدة في مجال حُلول إدارة البيانات وتخزينها، شركة الإمارات للكمبيوتر، إحدى أهم شركات تقنية المعلومات بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لتلبية المتطلبات المتزايدة في السوق المتوسطة لحماية المعلومات وتخزينها واستردادها.

وبموجب شروط تعيينها، ستقوم الإمارات للكمبيوتر بتسويق نظامي التخزين الشبَكيَّين CLARiiON و Symmetrix من ئي إم سي لعملائها في قطاعات الحكومة، والطاقة، والاتصالات، فضلاً عن شركات ومؤسسات القطاع الخاص، بما في ذلك تركيب هذه الحلول ودعمها. ويأتي هذا التعاون مع ئي إم سي مكملاً للعلاقة الحالية بين الإمارات للكمبيوتر وشركة ديل التي تشارك في تصنيع الحلول التخزينية من ئي إم سي الخاصة بالأسواق المتوسطة والتي تحمل العلامة التجارية للشركتين.

وقد رحب محمد أمين المدير العام لشركة ئي إم سي في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع الإمارات للكمبيوتر قائلاً: "من آخر الأمور التي يجب أن يقلق بشأنها الموظفون العاملون في الشركات المتوسطة النامية هو إدارة البيانات، غير أننا نرى أن هذه القضية تحتل الأولوية عند العديد من مديري تقنية المعلومات. وتهدف شركة ئي إم سي من وراء تعاونها مع الإمارات للكمبيوتر إلى المحافظة على بساطة الحلول التخزينية من خلال توفير الأداء والموثوقية الفائقتين للشركات المتوسطة ذاتهما التي توفرهما شركة "ئي إم سي" للشركات الكبيرة في الشرق الأوسط".

ومن المقرر أن تطلق ئي إم سي والإمارات للكمبيوتر في عام 2006 حملة للتوعية بالحلول التخزينية بين الشركات المتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبرَ سلسلة من المحاضرات والندوات بالإضافة إلى اللقاءات المباشرة. وتخطط الشركتان أيضاً إلى إبراز قيمة إدارة ما يُعرف باسم "دورة حياة المعلومات" لصناع القرار، وأفضل السبل للاستفادة بالشكل الأمثل من معلومات الأعمال، بأقل تكلفة ممكنة، خلال كل نقطة في دورة حياتها، ابتداءً من لحظة إنشائها وحتى التخلص منها.

ومن جهته، قال هيثم كامل، نائب الرئيس والمدير العام لدى الإمارات للكمبيوتر في دبي والإمارات الشمالية: "مما لاشك فيه أن شركة ئي إم سي تحتل مكانة الريادة عالمياً في مجال إدارة المعلومات وأنظمة التخزين، وبعد مرور أكثر من عقد على عملنا في قطاع التقنية في المنطقة، فإننا على دراية تامة بأن التخزين وإدارة كميات متزايدة من البيانات يمثلان تحدياً مُهماً للشركات في المنطقة. وفي ضوء حقيقة أن الشركات المتوسطة هي الأكثر نمواً في المنطقة حالياً، يأتي هذا التعاون مع "ئي إم سي" لا لخدمة عملائنا الحاليين فحسب، بل أيضاً لخدمة مئات الشركات المتوسطة التي هي بحاجة فعلية إلى استراتيجيةٍ فعالةٍ وبتكلفةٍ معقولةٍ لإدارة بياناتها".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عودة منتديات صحراوى نت ( معاً نبدع ، معاً نتطور ) Mo7amed Abdo اعلانات لمواقع الانترنت 1 14-06-2016 12:42 PM
دورة الخصخصة ومتطلبات تقييم الأصول وإعادة هيكلة المنشآت مركز itcc mo.adel دورات تدريبية وجامعات ومعاهد ومراكز تعليمية والتعليم عن بعد 0 22-06-2015 03:11 PM
تويوتا تقود تطوير تكنولوجيا صناعة المحركات لتلبية احتياجات المستهلكين ALAA عالم السيارات - سيارات سيدان - سيارات دفع رباعي - أحدث السيارات 8 11-11-2014 05:07 PM
هل من قسم لتلبية طلبات البوت سكرين devdas19 المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 11 19-11-2010 03:14 PM
مايكروسوفت ونوفيل تعملان على التوافق المتبادل بين برامجهما المكتبية ABDALLAH_AMA اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 4 08-12-2006 08:40 PM
 


ئي إم سي و الإمارات للكمبيوتر تعملان معاً لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.