أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


02-04-2006, 07:49 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

آيبود هاي فاي "يدهش" متسوقي إبن بطوطة


آخر منتج في سلسلة إصدارات أبل

آيبود هاي فاي "يدهش" متسوقي إبن بطوطة

آيبود "يدهش" متسوقي بطوطة

أُتيحت الفرصة لمتسوقي مركز إبن بطوطة في جبل علي ليطلعوا على العرض الخاص لنظام الترفيه الصوتي الجديد من أبل آيبود هاي فاي. وكانت أراب بيزنس ماشين ليمتد(أيه بي إم)، الممثل الرئيسي لمنتجات (ابل) في المنطقة قد أعلنت في وقت سابق عن توفر المنتج في أسواق الشرق الأوسط.

ويعتبر آيبود هاي فاي آخر منتج في سلسلة إصدارات أبل والذي شهد إنجاز الشركة لتشكيلة متكاملة ومعروفة من المنتجات. ومنذ بداية عام 2006، بدأت ( أبل ) بإطلاق الخط الجديد من تقنياتها في المنطقة والتي أذهلت مسبقا منطقة الشرق الأوسط من خلال شركة أراب بيزنس ماشين ليمتد.

وأتيحت الفرصة للمتسوقين في مركز أبل الواقع في الركن الصيني بمركز إبن بطوطة لعرض تجريبي كامل لهذا النظام الموسيقي القوي والذي تم تصميمه ليعزز وبشكل كامل الإمكانيات الموسيقي للآيبود.

وكان إلياس أبورستم، مدير عام أراب بيزنس ماشين ليمتد متفائلا في حديثه بالمناسبة عن نجاح هذا المنتج في السوق المحلي. وقال: "لايوجد الآن مايضاهي مستوى تقنية آيبود هاي فاي في أي مكان. ويعتبر هذا المنتج تقنية صوتية متطورة للغاية ومدمج بشكل مصغر بحجم قاعدة كتاب. وهذا المنتج تقنية قوية للغاية وتقنية صوته لاتضاهى."
ويحتوي هذا النظام الصوتي على جهاز تحكم عن بعد والذي يتيح للمستخدم للإبحار عن بعد في المسارات يمينا ويسارا في كل قائمة تشغيل إضافة إلى قدرته على ضبط حجم التشغيل والفتح والتوقيف والتقديم والإرجاع السريع. وبإمكان إستخدام آيبود هاي فاي مع ربط رقمي إيربورت إكسبريس إس/بيه دي آي إف، إضافة إلى أي جهاز(يحتوي على أجهزة الكومبيوتر والتلفزيون) كما يحتوي على أداة تدوير خارجية.

وتشبه هذه الوحدة مكبرة صوت موسيقية مثالية، فغلافها الأبيض وشبكتها السوداء لهما نظام تكبير صوتي بثلاث مسارات بنقاوة عالية. ويمكن لهذا النظام الإستفادة من التجهيز الداخلي للطاقة والتي ستجعله قادرا على التشغيل بالبطارية والكهرباء.

وختم أبو رستم بالقول: "ومن المزايا المتطورة لآيبود هاي فاي هو سهولة حمل الجهاز ككل، حيث يعمل على البطارية ويمكنك تحريكه في أرجاء المنزل دون القلق حول إستخدام الأسلاك ويمكنك حتى أخذه معك خارج المنزل إلى أي مكان تريد. لقد أعيد تقديم نظام الترفيه الصوتي ليكون آيبود هاي فاي حقا نظامك الصوتي المنزلي."





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابداع جديد من معشوق الجماهير فايرفوكس متصفح "فجر" Firefox Aurora 6.0a2 "تثبيت صامت" AboMo3aZ برامج 17 09-09-2015 06:38 PM
رئيس "نينتاندو" يرحل .. و"موزيلا Mozilla Firefox" تنهي تعاونها مع "فلاش" stetofski برامج 18 18-07-2015 11:34 PM
تحديث جديد لأنظمة "ويندوز 7" و"8" استعداداً لاستقبال "ويندوز 10" عبدالرحمن مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 4 21-05-2015 03:02 AM
الفيلم الوثائقى الرائع عن "صناعة سيارات مينى كوبر" من سلسلة "مصانع عملاقة" Prometheus أفلام وثائقية 1 16-12-2014 10:07 AM
"جوجل" تقدم خدمة "حاسة الشم" فى "كذبة أبريل" Smsm Star اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 8 18-09-2014 11:19 PM
 


آيبود هاي فاي "يدهش" متسوقي إبن بطوطة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.