أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


01-04-2006, 07:28 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

النساء أولاً


النساء أولاً النساء أولاً النساء أولاً النساء أولاً النساء أولاً

دائما تتردد هذه العباره الشهيره(Ladies First )) النساء أولاً ) على ألسننا


و خاصة الرجال عندما يقدمون الجنس اللطيف لدخول أي مكان أو فعل أي شيء أخر ،


مما يدخل السرور في قلب المرأه أو الفتاة لأن الطرف الأخر أظهر لها نوعا من الإحترام والتقدير .



ولكن دعونا نتعرف على قصة هذه العباره الشهيره ونقف على أحداثها سوياً :



هذه العباره لها قصه عجيبه حدثت في إيطاليا في القرن الثامن عشر ميلادي


ومفادها :


انه كان هناك شاب من إحدى الأسر الغنيه في إحدى مقاطعات إيطاليا وقع في حب فتاة من أسره أقل منه في المستوى المعيشي والطبقات التي ينتمون إليهاتفق الاثنان على الزواج ولكن الشاب لقي معارضه من قبل أسرته والتي أضطرت لتهديده بعدم مباركة هذا الزواج كبرت الضغوط على الشاب وعلى الفتاة وقررا أن لا يفرقهما إلا الموت وبالفعل بعد أن كثرت هذه الضغوط خافا أن يفترقا وقررا الإنتحار وتوجها الى صخره عاليه جداً ومطله على البحر ، عندها قررت الفتاه القفز اولاً ولكن الشاب منعها من القفز لأنه لا يستطيع أن يراها تموت أمامه واتفقا على أن يقفز الشاب أولاً


وبالفعل قفز الشاب وسقط ومات ، ولكن عندما رأت الفتاة هذا المنظر غيرت رأيها وغدرت بالشاب وعدلت عن مرافقته في الموت ورجعت إلى البلده وتزوجت شخص آخر من طبقتها وخانت حبيبها الذي ضحى بنفسه من أجلها ............



وعندما علم أهل القرية بذلك قرروا أن تكون النساء أول من يقومن بالأعمال.


وظهرت مقولة (النساءاولا( Ladies First )

منقووووووووول ولكم تحياتي







المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العاقل يحاسب نفسه أولاً شروق الامل المنتدى الاسلامي 5 07-10-2014 03:51 AM
رجاءً تعلم منه أولاً .. Steve Jobs Star Soft المنتدى العام 0 26-11-2011 05:49 PM
عالج مشاكلك أولاً ... الساخن المنتدى العام 7 26-11-2008 04:51 PM
احسن النساء و اسوأ النساء Amr EL Zaman المنتدى العام 3 08-12-2003 11:11 PM
01-04-2006, 08:02 AM
Atato غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 509
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 1,555
إعجاب: 323
تلقى 3 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
ها ها ها

يستاهل

الله لا يقيمه

في حدا بيصدف حرمة و خاصة في أمور تتعلق بالحياة و الموت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هــــا هــــا هــــا


01-04-2006, 02:09 PM
MoonMan غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17273
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,302
إعجاب: 93
تلقى 193 إعجاب على 68 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
قصه صحيحه أخي الكريم

لكني أحب أن أضيف :


الفتاه لم تكن أقل في المستوى ... و لكنها كانت أميره هي الأخرى ..


و لكن الصراع المتواصل بين العائلتين هو ما منع زواجهما


مع تحياتي ..


02-04-2006, 07:46 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Atato 
ها ها ها

يستاهل

الله لا يقيمه

في حدا بيصدف حرمة و خاصة في أمور تتعلق بالحياة و الموت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هــــا هــــا هــــا

أسعد الله صباحك بكل خير أختي وشكرا على الرد الطيب هذا

ولكن الله لا يهينك أنتبهي للأخطاء الإملائية

ههههههههههههههههه

02-04-2006, 07:47 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jacky 
حلوة يا امير
شكرا لك
صباحك ورد يا دكتور

والله يحفظك ومرحبابك يا هلا
يا هلا ومسهلا

02-04-2006, 07:49 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lllBassam80lll 
ههههههههههههه والله حلوة خلص انا دائما رح خليهم اولا بركي بتجي سيارة بتريحنا منهم نحنا منهرب ^_^
صباحك قل وكادي يا بسام

وشكرا على الشطحه الحلوه هدي بس هاه خليها بيني وبينك ولا أحد يقراها

عشان بعدين النساء بياخذوا حذرهم

ههههههههههههههه

02-04-2006, 07:53 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoonMan 
قصه صحيحه أخي الكريم

لكني أحب أن أضيف :


الفتاه لم تكن أقل في المستوى ... و لكنها كانت أميره هي الأخرى ..


و لكن الصراع المتواصل بين العائلتين هو ما منع زواجهما


مع تحياتي ..
شكرا أخويه مون مان وأنا أشكرك من كل

أعماق قلبي وأقول صباح الخير صباح الإشطة صباح التاج

وأنا أشكرك على تعديل المعلومه الصحيحة والمعذرة منك

ومن باقي الأخوان لأني لم أنقل لكم الموضوع بصورة سليمة

وصحيحة لكن الله يجزاك خير يا أخوي

هههههههههه

18-09-2006, 03:52 PM
ماردالمارد غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 53330
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 21
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  
نعم كان لابد من ان يكون النساء دائما


شكرا لكم

18-09-2006, 04:58 PM
topstar غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 46160
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 487
إعجاب: 2
تلقى 31 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
ههههههههههههه والله حلوة خلص انا دائما رح خليهم اولا بركي بتجي سيارة بتريحنا منهم نحنا منهرب ^_^


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه


18-09-2006, 07:10 PM
intelboard غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 34094
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 576
إعجاب: 7
تلقى 80 إعجاب على 29 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
شكرا أخي علي المعلومات القيمة
هههههههههههههههههههه


22-09-2006, 05:39 PM
mido45 غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 46100
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الإقامة: Damasgate
المشاركات: 2,798
إعجاب: 1,658
تلقى 441 إعجاب على 80 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #13  
على رأى المثل تصاحب راجل تعيش راجل تموت راجل تصاحب ست تخسر كل يوم راجل


 


النساء أولاً

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.