أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-03-2006, 02:33 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

إنتر ميلان يهزم فياريال وميلان يتعادل مع ليون


بذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا إنتر ميلان يهزم فياريال وميلان يتعادل مع ليونإنتر ميلان يهزم فياريال وميلان
أدريانو يحتفل بتسجيل الهدف الأول لإنتر ميلان (رويترز)

حقق إنتر ميلان الإيطالي فوزا متواضعا على ضيفه فياريال الإسباني مساء الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما سيطر التعادل السلبي على المباراة الأخرى بين ليون الفرنسي وضيفه ميلان الإيطالي.

وشهدت المباراة الأولى بداية مباغتة من جانب فياريال الذي فاجأ مضيفه بهدف مبكر جدا لمهاجم أورغواي دييغو فورلان في الدقيقة الأولى من المباراة التي جرت على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو.

لكن إنتر ميلان الذي لعب بدون نجمه البرتغالي المصاب لويس فيغو، نجح في معادلة النتيجة سريعا عبر مهاجمه البرازيلي أدريانو إثر كرة عرضية من زميله الصربي ديان ستانكوفيتش في الدقيقة السابعة ليسجل هدفه السابع في المسابقة الأوروبية.

وانتظر الفريق الإيطالي إلى الدقيقة 54 ليسجل هدفه الثاني عبر المهاجم النيجيري أوبافيمي مارتنز الذي لعب بدلا من الأورغواياني ألفارو ريكوبا، ليحقق الفريق فوزا قد لا يكون كافيا بالنظر إلى صعوبة مباراة الإياب التي ستجري على ملعب فياريال الأسبوع المقبل.

إنتر ميلان يهزم فياريال وميلان
لاعب ليون النرويجي جون كارو (يسار) يحاول تخطي الجورجي كالادزه (الفرنسية)
تعادل سلبي


وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب جيرلان، حقق ميلان وبالطريقة الإيطالية المعهودة تعادلا سلبيا مع مضيفه ليون وكان بإمكانه أن يعود بفوز ثمين لو استطاع لاعبوه وخصوصا المهاجم الأوكراني أندري شفتشنكو ترجمة الفرص الخطيرة التي سنحت له في الشوط الأول خصوصا.

وافتقد صاحب الأرض جهود لاعب وسطه المميز البرازيلي جونينيو صاحب أربعة أهداف في المسابقة، وذلك بسبب الإيقاف فيما غاب عن ميلان مدافعه الهولندي ياب ستام للإصابة، لكنه استعاد خدمات قائده المخضرم باولو مالديني بعد غياب ثلاثة أشهر، وكذلك لاعب الوسط جينارو غاتوسو الذي غاب عن اللقاء الماضي أمام بايرن ميونيخ الألماني (4-1) بسبب الإيقاف.

وكانت بداية اللقاء لمصلحة ميلان وتمكن البرازيلي كاكا من تهديد مرمى غريغوري كوبيه بتسديدة قوية إثر تمريرة من الهولندي كلارينس سيدورف لكنها مرت بجانب القائم الأيمن (12).

وبعد فرص ضائعة من شفتشنكو انحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول التي شهدت فرصة ضائعة من نفس اللاعب.

وفي الشوط الثاني نشط ليون من خلال تحركات الفرنسي سيلفان ويلتورد والبرتغالي كاردوزو تياغو، لكن الأخير أضاع فرصتين ليستمر التعادل حتى نهاية المباراة ويتأجل الحسم للقاء الإياب الذي سيقام في إيطاليا بعد أسبوع.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إنتر يستقبل كالياري وميلان ضيفاً على كييفو ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-02-2011 10:17 AM
ميلان يعزز صدارته وأودينيزي يهزم إنتر ميلان 3-1 ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 24-01-2011 03:01 AM
اشبيلية حامل اللقب يهزم فياريال ويصعد لقبل نهائي كأس ملك اسبانيا ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-01-2011 09:37 AM
فياريال يطيح بفالنسيا بعد لقاء مثيروليفنتي يهزم الريال ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 07-01-2011 09:06 AM
فياريال يهزم بروج ويفوز بصدارة مجموعته في كأس الاتحاد الاوروبي ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 16-12-2010 12:16 AM
31-03-2006, 10:49 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
thanks a lot my dear and your welcome any time

 


إنتر ميلان يهزم فياريال وميلان يتعادل مع ليون

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.