أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-03-2006, 10:46 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

شركة O2 ستطرح أحدث الهواتف المحمولة الذكية في الشرق الأوسط


أصغر هاتف ومساعد شخصي متعدد الوسائط

شركة O2 ستطرح أحدث الهواتف المحمولة الذكية في الشرق الأوسط

شركة ستطرح أحدث الهواتف المحمولة

أعلنت شركة O2 Asia Pacific، المزود الرائد للهواتف المحمولة المتفوقة في المنطقة، اليوم عن عزمها طرح مجموعة من الأجهزة العصرية والمبتكرة في أسواق الشرق الأوسط ابتداءً بهاتف بـ Xda Atom، أصغر هاتف ومساعد شخصي متعدد الوسائط. وتعد شركة O2 Asia Pacific عضواً في مجموعة O2 في أوروبا والتي تقوم بتشغيل شبكات الهاتف المحمول في المملكة المتحدة وأيرلندة بالإضافة إلى مجموعة من الاستثمارات في مجال الهواتف الثابتة والمحمولة في ألمانيا وجمهورية التشيك (تشسكي تليكوم) وأيل أوف مان (مانكس تليكوم). وربما كان العملاء في الشرق الأوسط على معرفة مسبقة باسم O2 إذ أنها الراعي الرسمي لفريق أرسنال لكرة القدم وفريق الركبي الإنكليزي وفريق بي إم دبيليو سوبير المشارك في سباقات الفورمولا وان للموسم الحالي.

تتميز الشركة بمجموعتها من الأجهزة العصرية والمبتكرة من هواتف المساعدات الشخصية والهواتف الذكية في منطقة أسيا المطلة على المحيط الهادئ. ووفقاً لشركة المعلومات الدولية للأبحاث IDC، سيطرت شركة O2 على ثلث السوق العالمي لأجهزة الهواتف النقالة المزودة ببرنامج ويندوز في النصف الأول من عام 2005. وبذلك تكون O2 الشركة الأولى حول العالم في مبيعات الهواتف المتحركة المزودة ببرنامج مايكروسوفت في هذه الفترة (المصدر: IDC سبتمبر 2005). وبالإضافة لتحقيقها أرقاماً قياسية في عدد الطلبيات المشحونة، نالت O2 المزودة بنظام مايكروسوفت جائزة الشركة الأسرع نمواً في أسيا لعام 2005 عن هاتف الكومبيوتر الجيبي. كما احتلت مركزاً متقدماًً ضمن أفضل 1000 علامة تجارية حسب تصنيف مجلة ميديا ماغازين لعام 2005.

وتحدث مارك بيلينغتون، المدير التنفيذي لشركة O2 Asia Pacific قائلاً: "قدمت شركة O2 العديد من الإنجازات المتميزة منذ دخول هذه الشركة مجال الأجهزة المحمولة في منطقة أسيا المطلة على المحيط الهادئ قبل ثلاث سنوات. وعندما قمنا بإطلاق جهازنا الأول O2 Xda، كنا عملياً قد فتحنا المجال لتصنيع أجهزة تحوي أنظمة مدمجة لنصبح الرواد في هذا المجال منذ ذلك التاريخ. ونحن سعداء بدخول منتجاتنا أخيراً إلى سوق الشرق الأوسط الذي يملك إمكانيات هائلة ستساعدنا على تسويق منتجاتنا فيه. وسنسعى جاهدين في توظيف خبرتنا المتميزة واسم O2 العريق في خدمة عملائنا في هذه المنطقة."
وكانت شركة O2 قد عينت Unitec لتوزيع أجهزتها في منطقة الخليج بدءً بالإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين( حيث ستوزع عبر فرع الشركة يونايتد تليكوم). وتم اختيار هذه الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في دبي لتمتعها بشبكة توزيع واسعة بالإضافة إلى التزامها وخبرتها الواسعة في هذا المجال وحماسها اتجاه اسم O2. كما أقامت O2 شراكة مع تكنوكير لتأمين الدعم وخدمة ما بعد البيع بشكل فعال في جميع أنحاء منطقة الخليج.

كما تحدث السيد تشيا إنغ كيت، نائب الرئيس للمبيعات في شمال أسيا والشرق لأوسط لشركة O2 قائلاً: "نحن مسرورون لتمكننا من عقد مثل هذه الشراكات القوية التي ستدعم رؤيتنا وأعمالنا في المنطقة. ونحن واثقون أننا معاً سنتمكن من بناء قاعدة واسعة للتوزيع تترافق مع خدمة متميزة للعملاء لنؤمن حضوراً ناجحاً لشركة O2 في الشرق الأوسط."

هاتف Xda Atom: أصغر هاتف ومساعد رقمي شخصي متعدد الوسائط
يعد Xda Atomأول جهاز من مجموعة تضم خمس أجهزة على الأقل تنوي شركة O2 طرحها في الشرق الأوسط هذه السنة. يتميز هذا الجهاز بانحنائاته الانسايبية وغطائه الأسود اللامع. وهو يقدم أحدث نسخة من نظام Microsoft Windows Mobile® 5.0 المخصص للهواتف المتحركة. كما أنه مزود بمعالج إنتل. سيجذب هاتف Xda Atom الأشخاص الذين يبحثون عن الجمع بين الترفيه والفعالية والاتصالات المتعددة في جهاز جذاب عصري صغير. سيطرح هذا الجهاز في المتاجر ابتداءً من شهر إبريل.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحدث تقنية لاحياء وصيانة بطاريات السيارات في الشرق الأوسط alwaseetaa مكائن وكسارات ومعدات صناعية وزراعية وتجهيزات مصانع 0 03-02-2014 01:48 PM
أرقام ودراسات حول مستخدمي الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط ELSARTY SOFT اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 3 08-11-2012 03:28 PM
كراك برامج شركة Adobe لنسخ الشرق الأوسط o15s19 برامج 377 23-04-2011 01:01 PM
دي. تي. كي. كمبيوتر تطلق أحدث منتجاتها من أجهزة الكمبيوتر الشخصي في الشرق الأوسط jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 24-05-2006 07:16 PM
 


شركة O2 ستطرح أحدث الهواتف المحمولة الذكية في الشرق الأوسط

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.