أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

28-03-2006, 10:28 AM
نورة غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

انا مليت ابيكم تساعدوني بهالموضوع !!! بليز هيلب مي

انا عندي السايمنت فقع قلبي ومرارتي وتعبني جدا ابيكم تساعدوني بهالموضوع وابيكم تساعدوني فية باللي تقدرون عليه

السيناريو
شركة تبي تسوي نظام شبكات لها ولفروعها ولها 3 فروع بالرياض (الرئيسي) وبالدمام وجدة

س1/ مستعينا ببرنامج لرسم الشبكة اعمل على تصميم الشبكات المحلية وربطها بالشبكة الرئيسيه بالرياض مستعينا بكل من الـ (Switch,Router) ؟؟؟؟

س2/ مستعينا بدور طبقات ISO القياسي للشبكة اشرح الخدمات الممكن تقديمها ؟؟؟؟

س3/ اعمل على وصف خدمة الوصول عن بعد داخل الشبكة ,((( وكيفية إدارة أجهزة الخوادم للفروع من خلال هذه الخدمة)))) ؟؟؟؟؟
الجزء الثاني حيرني وتعبت علية ولاكنت افلح فيه ابيكم تساعدوني بهالموضوع

س4/حدد الفروقات بجدول موضح فيه معضم الخدمات والاجهزة المرتبطة ببنا الشبكة ؟؟؟

س5/ اختار برنامج مناسب واذكر خطوات تثبيته وكيفية ادارته بجهاز الخادم الرئيسي بالرياض ؟؟؟؟؟؟

س6/ اعمل على شرح صلاحيات المستخدمين المتعددة والمشاركة في الملفات والبرامج داخل كل فرع ؟؟؟؟؟؟

س7/ قم بتهيئة خادم المفات (File Server)مع شرح فوائدة بالشبكة ؟؟؟؟؟؟؟

انا ماكتبت كل الاسئلة بس كتبت الي حيرتني وماعرفت احلها بس كلي رجاء انكم تساعدوني وانا ماطلب انكم تحلونها كلها الي تقدرون علية وفهمتوه واتمنى تكون الاجابات مرفقه بالصور والله ثم والله ابكون شاكرة لكم جدا جدا جدا جدا
لاني تعبت
ابيكم تساعدوني بهالموضوع
ابيكم تساعدوني بهالموضوع
ابيكم تساعدوني بهالموضوع
ابيكم تساعدوني بهالموضوع
ابيكم تساعدوني بهالموضوع

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابيكم تنتقدو رسمتي بليز .. أحلى جوري خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب 4 09-12-2009 01:46 PM
هيلب بليز elbasem الأنظمة المفتوحة المصدر Open Source OS 0 28-11-2006 04:31 AM
المساعده النجده هيلب هيلب kabtn صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 30-11-2004 12:50 AM
شباب مليت بليز أريد موقع إستضافة مجاني يعطيني 500 ميقا على الأقل warez تطوير المواقع 0 19-09-2004 04:12 PM

انا مليت ابيكم تساعدوني بهالموضوع !!! بليز هيلب مي