أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

28-03-2006, 07:43 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

ممكن تقرأ مهم جدا جدا جدا للجميع

ممكن تقرأ للجميع ،،،

اسعد الله صباح الجميع بكل خير وبركة

وصباحكم ورد مع إشراقة شمس هذا اليوم

وعسى أن يعود عليكم بالخير والفائدة إن شاء ربي

المهم يا شباب يا أبناء هذه البوابة العظيمة

طبعاً اليوم عندي موضوع هوه موضوع لا ملاحظة بسيطة لاحظتها في أكثر من المرات طبعاً هذا رأيي الشخصي من جد ومعليش إذا كان بأطول عليكم شوية بس المهم إنه كل واحد يقرا الموضوع يقول وجهة نظره لكل شخص منا وجة نظر تختلف عن الآخر المهم معليش انا بليد بالتعبير أعذروني

المهم الملاحظة هيه :::::::::

عند طرح موضوع من قبل أي عضو أو مشرف في هذا المنتدى يتم الإطلاع عليه من قبل العضو أو الزائر أو المشرف المهم بيكون موضوع شيق فيتم تثبيت الموضوع أوكيه ما أختلفنا هنا وأول ما يتثبت الموضوع هذا يكون الإطلاع عليه بشكل كبير والمشاركة فيه تكون قوية وكثيرة ومن ثم يتم التناقص تدريجياً حتى يتم إهمال الموضوع هذا بالرغم من حلاوة وجمال الموضوع .

أخيراً أقول معليش على العك اللي فوق هذا لكن تحملوني لكن حبيت إني أوضح وجه نظري لملاحظة أحب أن نتشارك في صحة هذه الملاحظة وتصحيحها ..

لأننا نعتبر أخوة في هذه البوابة ونعتبر جسد واحد
ونشوف مشاكل بعضنا ونحلها فيما بيننا لأننا نكون والله العظيم وطن جديد ووطن واحد يتم فيه التالف والتصادق والتعارف والمحبة في الله ....

هذا وآخر دعواي أن الحمد لله رب العالمين صلى الله على سيدنا محمد أشرف الأنبياء وآخر المرسلين ..

آسف للتطويل ل ل ل ل ل ل ل ل

ههههههههههههههههههه

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممكن صفحة بها القران كاملا وتفتح بدون نت للجميع عبر السيرفر ولا يهمك إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 1 02-11-2015 03:13 PM
ممكن شرح جعل الذاكرة الخارجية تقرأ وكأنها هى الذاكرة الداخلية للهاتف الأندرويد ربيع فاروق مشاكل و حلول وطلبات الأجهزة الذكية 2 15-12-2014 07:06 PM
ممكن تقرأ هذا الدعاء! شروق الامل المنتدى الاسلامي 4 10-03-2014 06:28 AM
سلام وتحية للجميع ممكن تقبلوا فيني ؟ BaDeR صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 6 16-08-2003 09:19 PM
لا تقرأ هذه القصة City Net المنتدى الاسلامي 3 30-05-2003 05:48 PM
28-03-2006, 12:43 PM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 181
تلقى 215 إعجاب على 87 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
والله بصراحة ياعسل شو تقصد بالضبط ..
ولكن ياعسل المواضيع المثبتة بالفعل انا أنتظر أشخاص جدد ليشاركوا معنا ولكي يصبح للقسم جو آخر مثل ماتفضلت المواضيع تهمل ولكن ليس العطل من عندنا العطل من الغسالة ..نحن المسحوق

ولكن ياعسل كما تلاحظ دخول الأعضاء لهذا القسم قليل جدا ونحن نحاول جاهدين الله وكيلك رح أعمل دعايات مسابقات عن ربح سيارة ^_^ ..
المهم ياعسل أنا أتمنى أن يكون هناك مشاركات بشكل أكبر ولكن كما تلاحظ المواضيع المدرجة لا يتم الرد عليها غير المثبت بشكل تدريجي يوميا شخص أو شخصين ..
كما أنا بأنتظار أي مشاركة لها رونقها لتعمل جو لتثبيتها ..
أرجو منك التوضيح لما تقصده ... ودمت بالف خير ياعسل

ممكن تقرأ مهم جدا جدا جدا للجميع

English