أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


27-03-2006, 10:59 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

المحللون يعربون عن قلقهم من مغبة قرار تأجيل طرح فيستا على مبيعات الكمبيوتر


خوفا من إصابة مبيعات الكمبيوتر في مقتل

المحللون يعربون عن قلقهم من مغبة قرار تأجيل طرح فيستا على مبيعات الكمبيوتر

المحللون يعربون قلقهم مغبة قرار

أثار إعلان شركة مايكروسوفت عن قراراها بتأجيل طرح نظام تشغيلها ويندوز فيستا إلى شهر يناير المقبل، موجة من الذعر بسبب خوفهم من تأثير هذه الأخبار على مبيعات الكمبيوتر.

فلقد أعرب العديد من المحللين عن قلقهم من أن يدفع تأجيل طرح نظام التشغيل ويندوز فيستا، المستهلكين إلى الانتظار حتى طرحه بالأسواق قبل شراء أي أجهزة كمبيوتر جديدة حتى لا يضطرون إلى إجراء التحديث بأنفسهم. ويعني تحول هذه المخاوف إلى حقيقة إصابة مبيعات شركات مثل ديل وHP خلال موسم الكريسماس في مقتل.

ولقد ظهرت بوادر هذه الكارثة بالفعل على أسهم الشركات التقنية في بورصة ناسداك بعد أن انخفضت بنسبة نصف في المائة إثر إعلان شركة مايكروسوفت.

هذا ولقد أبدى بعض المحللين اندهاشهم من إعلان شركة مايكروسوفت بالتأجيل قبل ستة أشهر كاملة من تاريخ طرح ويندوز فيستا الأصلي. وحسب تصريح العديد من المحللين، لم يأتي إعلان التأجيل مفاجئًا لهم واضعين في اعتبارهم تاريخ شركة مايكروسوفت الطويل وأنها ليست أول مرة تؤجل طرح أحد منتجاتها.

يذكر أن تأجيل طرح ويندوز فيستا لن يكون له أي تأثير على المستخدمين من الشركات، لأنهم في جميع الأحوال سينتظرون بضعة أشهر بعد طرح المنتج بالأسواق قبل شرائه. أما الخوف كل الخوف فمن التأثير على سوق المستهلكين العاديين، الذي سيترك التأجيل عليه أثرًا ملحوظًا بالإضافة إلى الشركات التي تستخدم أنظمة تشغيل قديمة مثل ويندوز 2000 حيث سيتعرضون لضغوط كبيرة للتحديث في أقر وقت ممكن.

هذا واقترح بعض المحللين قيام شركة مايكروسوفت بطرح إصدارات دعم للحد من الآثار السلبية المتوقعة لتأجيل نظام التشغيل ويندوز فيستا.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجو ان تساعدونى فى ايجاد لعبة الشطرنج على الويندوز فيستا حيث اننى عندى فيستا asic وليس فية لعبة الشط m-eraqi Unattended Windows Seven , Eight And Vista ويندوز 7 -8 و ويندوز فيستا 0 07-03-2008 02:06 AM
IDC تتوقع انخفاض نسبة مبيعات الكمبيوتر الشخصي jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 30-03-2006 10:22 AM
شركة مايكروسوفت تعلن عن تأجيل طرح أحد إصدارات ويندوز فيستا jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 23-03-2006 12:46 PM
خبراء الحماية يعربون عن قلقهم من أحصنة طروادة الجديدة jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 22-02-2006 03:45 PM
توقعات بإنخفاض مستوى مبيعات أجهزة الكمبيوتر في 2006 jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 01-01-2006 04:07 PM
 


المحللون يعربون عن قلقهم من مغبة قرار تأجيل طرح فيستا على مبيعات الكمبيوتر

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.