أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


27-03-2006, 09:52 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

البراك: "إم تي سي" ستواصل توسعاتها وتعزيز أسواقها بإستراتيجية مرنة


خلال اجتماعها الاستراتيجي الذي عقدته في بيروت

البراك: "إم تي سي" ستواصل توسعاتها وتعزيز أسواقها بإستراتيجية مرنة

البراك: "إم سي" ستواصل توسعاتها

عقدت مجموعة الاتصالات المتنقلة ام تي سي (MTC) اجتماعها الاستراتيجي السنوي في العاصمة اللبنانية بيروت في 16 و17 مارس الحالي ، وقد حضر الاجتماع أكثر من 130 ممثلاً عن شركات المجموعة التابعة من 19 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا.

وذكرت المجموعة في بيان صحافي أن الاجتماع تناول كافة الأمور المتعلقة بالنواحي الإستراتيجية التي تتبناها مجموعة ام تي سي على صعيد الأعمال والهيكلية الجديدة، مشيرة إلى أن هذا الاجتماع يكتسب أهمية كبيرة هذه المرة كونه يواكب عمليات التوسع التي حققتها ام تي سي في العامين الأخيرين وبالتحديد العام الماضي والذي انتقلت خلاله المجموعة من 5 دول في الشرق الأوسط (الكويت – البحرين – الأردن – العراق – لبنان- السودان) الى 19 دولة عربية وافريقية من خلال شراء سلتل Celtel في أفريقيا التي تنتشر عملياتها في13 دولة افريقية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة ام تي سي الدكتور سعد البراك "في الوقت الذي تواصل فيه ام تي سي تحقيق توسعها وفقاً لخطتها الإستراتيجية 3x3x3 والتي تهدف من خلالها بهدف التحول إلى شركة عالمية رائدة في قطاع الاتصالات المتنقلة مع العام 2011، كان لا بد لنا من عقد هذا الاجتماع ليطّلع الجميع على مختلف مكونات هذه الإستراتيجية التي تساعدنا في تحقيق هدفنا".

وأضاف البرّاك"أنه بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، حرصنا على عقد هذا اللقاء السنوي هنا نظراً للأهمية الإستراتيجية التي نوليها لهذا البلد خصوصا وأننا نطمح الى لعب دور في تطوير قطاع الاتصالات الخلوية في لبنان وتقديم أحدث الخدمات للمشتركين، على غرار ما تتميز به ام تي سي في الدول ال18 الأخرى".

وإذ أكد البراك على ضرورة تعزيز الحوار المشترك داخل منظومة عمل مجموعة إم تي سي أشار في الوقت ذاته إلى أن هذا من شأنه أن يقوّي ويعضّد من لغة الحوار المتبادل والذي بدوره سيطور من آلية العمل ومستوى الأداء المطلوب.

وأضاف البراك أن المجموعة حرصت على إتباع إستراتيجية مرنة تأخذ في الاعتبار تركيبة السوق المحلية لكل شركة تابعة لها ، مشددا على ضرورة تمتع كل عميل تابع لشركاتها في أسواقها المختلفة بالخدمات العالية الجودة نفسها التي تقدمها .

وقال البراك أنه في الوقت الذي تعمل فيه الشركة على رفع حجم قاعدة مشتركيها التي تعدت 15 مليون عميل الآن وزيادة رقعة انتشارها جغرافيا فإنها في الوقت ذاته تعمل على توفير أفضل الخدمات وأحدث التقنيات التي يشهدها قطاع الاتصالات المتنقلة في الأسواق العالمية.

وبيّن البراك أنه بفضل إستراتيجية التوسع التي نفذتها المجموعة قبل ثلاث سنوات باتت ام تي سي رابع أكبر مشغل للاتصالات المتنقلة على مستوى العالم من حيث الانتشار الجغرافي لشبكاتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في 19 دولة.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابداع جديد من معشوق الجماهير فايرفوكس متصفح "فجر" Firefox Aurora 6.0a2 "تثبيت صامت" AboMo3aZ برامج 17 09-09-2015 06:38 PM
رئيس "نينتاندو" يرحل .. و"موزيلا Mozilla Firefox" تنهي تعاونها مع "فلاش" stetofski برامج 18 18-07-2015 11:34 PM
تحديث جديد لأنظمة "ويندوز 7" و"8" استعداداً لاستقبال "ويندوز 10" عبدالرحمن مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 4 21-05-2015 03:02 AM
الفيلم الوثائقى الرائع عن "صناعة سيارات مينى كوبر" من سلسلة "مصانع عملاقة" Prometheus أفلام وثائقية 1 16-12-2014 10:07 AM
"جوجل" تقدم خدمة "حاسة الشم" فى "كذبة أبريل" Smsm Star اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 8 18-09-2014 11:19 PM
 


البراك: "إم تي سي" ستواصل توسعاتها وتعزيز أسواقها بإستراتيجية مرنة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.