أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


27-03-2006, 07:24 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

ركز على القهوة ولا تركز على الكوب




صباحكم ورد

وكل أسبوع وكل يوم وكل ساعة وكل دقيقة
وكل ثانية

المهم كيف أصبحتوا عساكم طيبين

الحمد لله

طبعاً الواحد يقوم من النوم يكون رايق
القهوة تركز الكوب القهوة تركز الكوب القهوة تركز الكوب القهوة تركز الكوب القهوة تركز الكوب القهوة تركز الكوب
صح ولا لا المهم أنا عليه اللي رايقين

غير كذا الله يعينهم وبعدين الواحد يقوم بيفطر
القهوة تركز الكوب القهوة تركز الكوب القهوة تركز الكوب
المهم أنا أركز على القهوة وأقول كل واحد لازم يركز على القهوة

منقووووولالقهوة تركز الكوب القهوة تركز الكوب القهوة تركز الكوب القهوة تركز الكوب
ركز على القهوة وليس الكوب
من التقاليد العجيبة في الجامعات والمدارس الثانوية الأمريكية أن خريجيها يعودوناليها بين الحين والآخر في لقاءات لم شمل« منظمة ومبرمجة فيقضون وقتا ممتعا فيمباني الجامعات التي تقاسموا فيها القلق «والشقاوة والعفرتة«، ويتعرفون على أحوالبعضهم البعض: من نجح وظيفيا ومن تزوج ومن أنجب.. وفي إحدى تلك الجامعات التقى بعضخريجيها في منزل أستاذهم العجوز، بعد سنوات طويلة من مغادرة مقاعد الدارسة، وبعد أنحققوا نجاحات كبيرة في حياتهم العملية ونالوا أرفع المناصب وحققوا الاستقرار الماديوالاجتماعي..
وبعد عبارات التحية والمجاملة طفق كل منهم يتأفف من ضغوط العمل والحياة التيتسبب لهم الكثير من التوتر.. وغاب الأستاذعنهم قليلا ثم عاد يحمل أبريقا كبيرا منالقهوة، ومعه أكواب من كل شكل ولون: صيني فاخر على ميلامين على زجاج عاديعلىكريستال على بلاستيك.. يعني بعض الأكواب كانت في منتهى الجمال تصميما ولوناوبالتالي باهظة الثمن، بينما كانت هناكأكواب من النوع الذي تجده في أفقر البيوت،وقال لهم الأستاذ: تفضلوا، كل واحد منكم يصب لنفسه القهوة.. وعندما صار كل واحدمنالخريجين ممسكا بكوب تكلم الأستاذ مجددا: هل لاحظتم ان الأكواب الجميلة فقط هي التيوقع عليها اختياركم وأنكم تجنبتم الأكواب العادية؟ ومن الطبيعي ان يتطلع الواحدمنكم الى ما هو أفضل، وهذا بالضبط ما يسبب لكم القلق والتوتر.. ما كنتم بحاجة اليهفعلا هو القهوة وليس الكوب، ولكنكم تهافتم على الأكواب الجميلة الثمينة، وعين كلواحد منكم على الأكواب التي في أيدي الآخرين.. فلو كانت الحياة هي القهوة فإنالوظيفة والمال والمكانة الاجتماعية هي الأكواب.. وهي بالتالي مجرد أدوات ومواعينتحوي الحياة.. ونوعية الحياة (القهوة) هي، هي، لا تتغير، وبالتركيز فقط على الكوبنضيع فرصة الاستمتاع بالقهوة..
وبالتالي أنصحكم بعدم الاهتمام بالأكواب والفناجينوالاستمتاع بالقهوة. هذا الأستاذ الحكيم عالج آفة يعاني منها الكثيرون، فهناك نوعمن الناس لا يحمد الله على ما هو فيه، مهما بلغ من نجاح، لأن عينه دائما على ما عندالآخرين.. يتزوج بامرأة جميلة وذات خلق ولكنه يظل معتقدا ان فلان وعلان تزوجا بنساءأفضل من زوجته.. يجلس مع مجموعة في المطعم ويطلب لنفسه نوعا معينا من الأكل، وبدلامن ان يستمتع بما طلبه يظل ينظر في أطباق الآخرين ويقول: ليتني طلبت ما طلبوه.. وهناك من يصيبه الكدر لو نال زميل ترقية أو مكافأة عن جدارة واستحقاق.. وهناك مثلانجليزي يقول ما معناه «إن الحشيش دائما أكثر خضرة في الجانب الآخر من السور«، أيان الإنسان يعتقد ان حديقة جاره أكثر جمالا، وأمثال هؤلاء لا يعنيهم أو يسعدهم ماعندهم بل يحسدون الآخرين.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ألعاب ورق - شدة (تركس+طرنيب+العاب فتح) abufahmi العاب كمبيوتر PC Games 9 09-12-2017 11:06 AM
زلاغيط الحماية و الكنة جزيرة سي صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 3 21-04-2010 11:36 PM
اخواني ابي فزعتكم ابي لعبة تركس مدمن تركس العاب كمبيوتر PC Games 5 18-03-2009 10:19 AM
آخر صياحات الكنب والمقاعد القمر المنتدى العام 7 28-07-2008 09:48 AM
لعبة تركس TRICKS الماستر العاب كمبيوتر PC Games 3 18-09-2004 10:50 AM
27-03-2006, 01:23 PM
Azharo غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 25230
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الإقامة: Palestine
المشاركات: 1,478
إعجاب: 14
تلقى 65 إعجاب على 18 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
صدقت يا امير الظلام

ولكن بالنسبة لي فموضوع الكوب او الفنجان مهم وضروري أغيره كل فترة لأني بزهق منه

اشكرك


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أم يزن

28-03-2006, 01:24 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azharo 
صدقت يا امير الظلام

ولكن بالنسبة لي فموضوع الكوب او الفنجان مهم وضروري أغيره كل فترة لأني بزهق منه

اشكرك
حياك رب الخلق يا أختي أزهاروا

والله يعينك إن كان تغيري كل فترة كوب وليه تزهقين

منه يعني


عشان سبب معين ولا المزاج يحب التغيير ؟؟؟؟؟؟؟


ههههههههههههههههه


جزاك الله ألف خير

28-03-2006, 02:29 AM
Azharo غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 25230
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الإقامة: Palestine
المشاركات: 1,478
إعجاب: 14
تلقى 65 إعجاب على 18 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
ما بتعرف يا امير انه تغيير الوجوه رحمة

بعدين دة مزاج


28-03-2006, 07:21 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azharo 
ما بتعرف يا امير انه تغيير الوجوه رحمة

بعدين دة مزاج

أسعد الله صباحك بمليون خير

وستمية ألف بركة
ههههههههههههههههههههههههههههههه



معاكي حق والله إنه تغيير الوجه بركة

لكن مو كل الوجيه سواسية

خذي الحذر مو كل طير ينأكل لحمه

عسى بس تكوني من الناس اللي بتعرف تختار


الله يوفقك دنيا وآخره

28-03-2006, 07:23 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
صباحكم ورد ومصبح بمليارات البركات

عسى يكون صباحكم طيب اليوم


مشكور أخوي جاكي إنته وأخوي بسام

الله لا يحرمنا من طلتكم البهيه

29-03-2006, 11:19 AM
MoonMan غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17273
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,302
إعجاب: 93
تلقى 193 إعجاب على 68 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع القيم


و لكن أتمنى أن تهتم بالأخطاء الاملائية .. ولو لمره واحده ^_^


هههههههه


لك تحياتي ..


18-04-2006, 01:17 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoonMan 
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع القيم


و لكن أتمنى أن تهتم بالأخطاء الاملائية .. ولو لمره واحده ^_^


هههههههه


لك تحياتي ..
ابشر ولا يهمك يا سيدي

ولك تؤمر أخي مون مان

18-04-2006, 07:13 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
شكرا أخويه أيمن على الدعابة الحلوه هذي

وأزيدك من الشعر بيت يقول المثل قديمك نديمك ولو الجديد أغناك


ههههههههههههههههههههه

23-08-2006, 03:44 AM
احلام2006 غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 52521
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 80
إعجاب: 0
تلقى 5 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #13  
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب أمير موضوع ممتاز والله
ويقول المثل (خير الامور الوسط )فهمتها ههههههههههههههههههههههههههههه
تحياتي


15-11-2006, 10:16 PM
نعوووومة غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 58491
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 3
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #14  
هلا مشكور اخوي علي الموضوع الحلو ويعطيك العافية

15-11-2006, 11:07 PM
نعوووومة غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 58491
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 3
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #15  
:1359: :1359: تسلم يا امير الظلام وكلك على بعضك ذووووووووووووووووووووووووووووق:1359: :1359:

 


ركز على القهوة ولا تركز على الكوب

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.