أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


24-03-2006, 03:44 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

جائزة الشرق الأوسط للشخصية التنفيذية الإقليمية تكرّم مدير الخدمات الإلكترونية


تقديراً لدوره الرائد في تعزيز مكانة الحكومة الإلكترونية

"جائزة الشرق الأوسط للشخصية التنفيذية الإقليمية" تكرّم مدير الخدمات الإلكترونية في حكومة دبي

جائزة الشرق الأوسط للشخصية التنفيذيةسالم الشاعر،

مدير الخدمات الإلكترونية في حكومة دبي الإلكترونية


حصل سالم الشاعر، مدير الخدمات الإلكترونية في حكومة دبي الإلكترونية، على جائزة "الشخصية التنفيذية الشابة" (Young CEO of the Year) للعام 2006 خلال فعاليات حفل توزيع "جائزة الشرق الأوسط الثالثة للشخصية التنفيذية" (The Third Middle East CEO of the Year Awards)، التي انعقدت أمس (الأربعاء 22 مارس/آذار 2006) في برج العرب في دبي. وقام بتسلّيم الجوائز كل من يوشكا فيشر، نائب المستشار الألماني السابق ووزير الخارجية، وأنور إبراهيم، نائب رئيس الوزراء التايلندي.

ويجري منح جائزة "الشخصية التنفيذية الشابة" لأبرز المسؤولين وصُناع القرار والمدراء التنفيذيين المتخصصين في الشرق الأوسط، ممن أظهروا رؤية قيادية متبصرة وساهموا في تعزيز مكانة مؤسساتهم وتحقيق أهدافها الإستراتيجية.

وتهدف هذه الجائزة إلى تكريم الأفراد والمتخصصين الذين حققوا نجاحاً متميزاً في مجالات الابتكار والأداء المالي والالتزام الوظيفي في مؤسساتهم ومجتمعاتهم. ويتم اختيار الفائزين بالاعتماد على الأداء والسيرة المهنية ضمن عدة مجالات تشمل "الكفاءات والمساهمات" و"التسويق" و"الإدارة المالية" و"العمليات وإدارة التطوير" و"المساهمة الاجتماعية والبيئية والإقليمية".

وقال الشاعر: "أفخر بحصولي على هذه الجائزة التي تعكس مدى الالتزام والتفاني الذي أظهره جميع أفراد طاقم عمل الحكومة الإلكترونية لتوفير تطبيقات الحكومة الإلكترونية التي تتصف بأعلى مستويات الجودة. ويعتبر النجاح الذي حققته دبي خلال السنوات الماضية في مجال تعزيز انتشار الخدمات الإلكترونية بين مختلف فئات المقيمين في الإمارة أمراً هاماً، خاصة في ضوء تحول الإمارة نحو مجتمع رقمي متكامل.

وتسعى "جائزة الشرق الأوسط الثالثة للشخصية التنفيذية"، التي يجري تنظيمها من قبل شركة "داتا ماتيكس" (Datamatrix)، إلى التنويه بالإنجازات المتميزة للمديرين التنفيذيين في القطاع الحكومي والصناعي والخدمات العامة والمصرفي والمالي وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات إلى جانب المدراء التنفيذيين من الشباب والسيدات في الشرق الأوسط.

وقال علي محمد الكمالي، رئيس اللجنة المنظمة في شركة "داتا ماتيكس": "تهدف هذه الجائزة بشكل رئيسي إلى تكريم القادة المتميزين في المنطقة ممن لعبوا دوراً أساسياً في المساهمة بدفع عجلة تنمية مؤسساتهم ورفع فعاليتها. ويعد سالم الشاعر من أبرزهم، إذ أنه يعتبر القوة الدافعة لحكومة دبي الإلكترونية ومبادراتها الرامية إلى تقديم حزمة من الخدمات الإلكترونية التي تتمتع بأعلى معايير الجودة في دبي. وأرغب أن استغل هذه الفرصة لأهنئه بحصوله على الجائزة متمنياً له ولكامل طاقم حكومة دبي الإلكترونية المزيد من التقدم والنجاح".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخدمات المالية الإلكترونية - الخدمات المالية الإلكترونية من إيبلا لتقنية المعلو ebla4arab بيع وشراء منتجات ومقتنيات وبضائع 0 24-10-2012 01:40 AM
انقطاع الإنترنت في الشرق الأوسط oneman برامج 15 27-01-2009 12:07 AM
الكلية الإلكترونية للجودة الشاملة تستضيف فعاليات إطلاق جمعية الشرق الأوسط للجودة jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 22-03-2006 10:24 AM
مجلة ويندوز الشرق الأوسط تطلق نشرة أخبارها الإلكترونية jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 6 18-03-2006 07:15 PM
موقع /اليمينت كي (( الشرق الأوسط )) MODHISH صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 24-07-2004 02:05 PM
 


جائزة الشرق الأوسط للشخصية التنفيذية الإقليمية تكرّم مدير الخدمات الإلكترونية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.