أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-03-2006, 10:28 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

رئيس مجلس إدارة "إلكترونك داتا سيستمز" يشدد على أهمية الاستثمار التكنولوجي


خلال فعاليات مؤتمر قمة أبوظبي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات

رئيس مجلس إدارة "إلكترونك داتا سيستمز" يشدد على أهمية الاستثمار التكنولوجي

رئيس مجلس إدارة "إلكترونك داتا"مايك جوردان"،

رئيس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة "إلكترونك داتا سيستمز" (
EDS)


شدد "مايك جوردان"، رئيس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة "إلكترونك داتا سيستمز" (EDS)، الرائدة على مستوى العالم في مجال الخدمات التقنية، على أهمية الاستثمار في المجال التكنولوجي في ظل المتغيرات السريعة التي يفرضها النظام العالمي الجديد، حيث يفترض بالشركات والمؤسسات الاستفادة من التكنولوجيا لتعزيز ميزاتها التنافسية. جاء ذلك خلال مشاركة "جوردان" في فعاليات "مؤتمر قمة أبوظبي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات"

وقال جوردان: "يجب أن تدرك المؤسسات أهمية الاستثمارات التكنولوجية وحتمية تفعيل دورها في مجال زيادة الفعالية وتطبيق الاستراتيجيات المؤسساتية. وساهمت التقنيات الحديثة وشبكات البيانات العالمية في إعادة صياغة معايير الاقتصاد في العالم. وفي هذا الإطار، تنفرد الشركات التي تعتمد التقنيات المتطورة لتسهيل عملية التواصل مع عملائها وشركائها بالعديد من الميزات التنافسية التي تتيح لها الاستفادة من الفرص المتاحة في الأسواق بشكل أكبر من سواها".

وعقد "جوردان" خلال زيارته لأبوظبي سلسلة من اللقاءات والاجتماعات الهامة مع مجموعة من متخذي القرار في الحكومة وقطاع الأعمال، وذلك للتباحث حول سبل تطوير قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات في الدولة.

ويرى "جوردان" أن مبادرات الإمارات السباقة في مجال التنمية الاقتصادية والتعليم تساهم في تعزيز مكانتها الرائدة في المنطقة. كما نوه إلى أن هذه المبادرات كانت الدافع الأساسي وراء رغبة شركة "إلكترونك داتا سيستمز" بالاستثمار في الدولة.

ودخلت شركة "إلكترونك داتا سيستمز" سوق أبوظبي من خلال تأسيس شركة "إنجازات لنظم البيانات" كمشروع مشترك مع شركة "مبادلة للتنمية"، وذلك في شهر فبراير/شباط من العام 2005. وتعد "إنجازات لنظم البيانات" الشركة الأولى في مجال توفير خدمات التعهيد (Outsourcing) لتطبيقات تكنولوجيا المعلومات وإدارة نظم سير العمل في المنطقة. ووقعت الشركة مؤخراً اتفاقية هامة مع "هيئة كهرباء ومياه أبو ظبي" تفوق قيمتها 110 مليون دولار أمريكي.

وقال إبراهيم لاري، الرئيس التنفيذي لشركة "إنجازات لنظم البيانات": "تأتي زيارة "جوردان" إلى الإمارة في إطار حرص شركة "إلكترونك داتا سيستمز" على تأكيد التزامها بتوفير خدمات وحلول تقنية ذات مستوى عالمي لمختلف المؤسسات في دول مجلس التعاون الخليجي".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس "نينتاندو" يرحل .. و"موزيلا Mozilla Firefox" تنهي تعاونها مع "فلاش" stetofski برامج 18 18-07-2015 11:34 PM
منطقة الخليج ثالث أسرع أسواق "سيسكو سيستمز" نمواً في العالم jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 24-09-2006 11:09 PM
رئيس شركة "إي. سيس تكنولوجيز" يحصل على جائزة "إرنست آند يونغ" jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 08-05-2006 01:39 PM
موضوع رقم 1 "سيسكو سيستمز" تطلق "نظام الاتصالات الموحد" jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 02-04-2006 09:06 PM
أنظمة "بي أيه إي سيستمز" الكمبيوترية المقاومة للإشعاع تدعم مهام وكالة الطيران والفضاء jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 30-03-2006 11:30 AM
 


رئيس مجلس إدارة "إلكترونك داتا سيستمز" يشدد على أهمية الاستثمار التكنولوجي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.