أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


17-03-2006, 04:40 AM
أ.حبر غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 1031
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 122
إعجاب: 0
تلقى 20 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

Microsoft Visual Studio 2005 Professional + MSDN Library


روابط التحميل اسفل المقال

تتضمن العديد من أدوات البرمجة الجديدة:
مايكروسوفت تصدر الحزمة الجديدة Visual Studio 2005



أطلقت شركة مايكروسوفت الإصدار الجديد من حزمة Visual Studio 2005 الذي يمثل واحداًً من أهم أدوات البرمجة البارزة منذ إطلاقها لأول مرة. تتيح حزمة Visual Studio 2005 مجموعة غير مسبوقة من أدوات البرمجة، به من الأدوات التي تدعم تطوير التطبيقات، بدءاً من تصميم النماذج ومروراً بالبرمجة والتشغيل والإدارة على نظام التشغيل Windows وإطار Microsoft .NET Framework.

لماذا حزمة Visual Studio 2005؟

تشمل حزمة Visual Studio 2005 مجموعة كاملة من أدوات البرمجة لبناء تطبيقات الويب ASP.NET، وخدمات الويب بلغةXML ، والتطبيقات المعتمدة على نظام التشغيل Microsoft Windows®، والتطبيقات المحمولة. وتستخدم أدوات البرمجةVisual Basic® وVisual C++® وVisual C#® وVisual J#® نفس بيئة البرمجة المترابطةIDE التي تتيح لها مشاركة الأدوات وتسهيل إنشاء حلول بلغات متعددة.
بالإضافة إلى ذلك، تستغل هذه اللغات البرمجية وظائف أطار NET Framework. والذي يعتبر أحد مكونات نظامWindows لبناء وتنفيذ وتشغيل التطبيقات. ويتضمن هذا الإطار مكون التشغيل في الوقت الحقيقي الشائع (CLR) وASP.NET (لبناء وتشغيل تطبيقات الويب) وWindows Forms (لبناء وتشغيل التطبيقات المعتمدة على الويب) وقد تم تصميم NET Framework لتحسين الإنتاجية وزيادة كفاءة التطبيقات وحمايتها من خلال توفير بيئة تطبيقات مدارة بالكامل.

أضف إلى ذلك، أن حزمة Visual Studio 2005 تساعد المبرمج بلغة Visual Basic على سهولة التعامل مع تحديات البرمجة الشائعة المصاحبة لإنشاء وتثبيت وصيانة التطبيقات الحديثة المعتمدة على نظام Windows، مع تشغيل الأساليب الشائعة الجديدة، بما في ذلك تطبيقات الويب المعتمدة على حزمة Microsoft Office والتطبيقات المحمولة.

إنشاء تطبيقات ويب ديناميكية

< سهولة إنشاء تطبيقات الويب الديناميكية التي تعمل بسرعة أكبر بثلاثة أضعاف وتتعامل مع ضعف عدد المستخدمين من تطبيقات Visual Basic 6 السابقة.
< الاستفادة من أكثر من 100 ضابط جديد قابل لإعادة الاستخدام لسهولة وسرعة بناء تطبيقات الويب القوية. وتبسط هذه المكونات القابلة لإعادة الاستخدام من كل جانب من جوانب تطوير وبرمجة تطبيقات الويب، بما في ذلك تصميم واجهة الاستخدام والوصول للبيانات والتجول في الموقع وعضوية المستخدمين وحماية موقع الويب وغير ذلك.
< سهولة الحفاظ على تناسق تصميم صفحة الويب من خلال استخدام الصفحات الأساسية Master Pagesبنظام القوالب المدمج.
< تبسيط نشر وتحديث تطبيقات الويب بأداة نشر إلى الويب مدمجة.
< سرعة البدء في استخدام عينات كاملة الوظائف من تطبيقات الويب مع أدلة التعليم ومراجع التوثيق.

إنشاء تطبيقات ويندوز قوية

< إنشاء تطبيقات بسهولة أكبر من خلال سلسلة من أدوات التحكم الجديدة في الويندوز والتي تمتاز بواجهات سهلة الاستعمال تشمل نفس الشكل الذي تمتاز به قوائم وأشرطة أدوات مايكروسوفت أوفيس، وتبسط معالجات الاستخدام والبطاقات الذكية من تخصيص هذه الأدوات.

< استخدام أدوات تصميم محسنة لإنشاء واجهات استخدام قوية سريعة تعمل بالسحب والإسقاط، وقابلة للتدرج دون كتابة أكواد.
< سهولة تعبئة ونشر تطبيقات الويندوز على الويب ومشاركة الملفات أو الأقراص المدمجة باستخدام أداة النشر بنقرة واحدة.

إنشاء وإصلاح أعطال تطبيقات الويندوز

< سهولة الاستفادة من مئات الفئات - التي يسهل العثور عليها وكتابتها - حيث تعمل على حل مهام البرمجة الشائعة، والتي تشمل بدورها الشبكات والعمل مع واجهات الاستخدام والاتصال بالبيانات.

< الاستمتاع بتبسيط الوصول إلى إطار NET Framework والموارد الشائعة مع تحسينات اللغة، مثل خاصية التسمية My namespace وكذلك تسهيل الوصول إلى القوة الكاملة للنظام من خلال التحسينات الإضافية في لغة Visual Basic 2005، بما في ذلك دعم الخواص العامة Generics.

< إصلاح مشكلات وأخطاء التكويد الشائعة باستخدام خاصية التصحيح التلقائي Autocorrect.

< سرعة العثور على العيوب وحلها دون الحاجة إلى إعادة بدء التطبيقات باستخدام خاصية "التحرير والاستمرار".

التعريف بحزمة Visual Studio 2005

تتيح الحزمه الجديدة Visual Studio 2005 لكل شخص - ابتداء من المبرمج المبتدئ وحتى فريق البرمجة المخضرم في المؤسسات - عدداً من الميزات الجديدة والمحسنة، والتى تشمل:
< تقليل تعقيد البرمجة، مما يساعدك على سهولة تقديم عدد كبير من الحلول المعتمدة على إطارNET Framework تشمل تطبيقات الويب والويندوز والأجهزة المحمولة.
< نظام شامل للأدوات يتيح أدوات برمجة إنتاجية، سواء كنت مبرمجا مبتدئا أو جزءاً من فريق برمجة محنك بالشركات.

< مناخ صحي يتيح لك الاستفادة من منتجات المشاركين في برنامج شركاء الصناعة Visual Studio Industry Partners والاستمتاع بمصفوفة كاملة من الحلول الخارجية التي تكمل حزمة Visual Studio 2005.

< تحسين التواصل على مستوى الفريق، مما يزودك بأدوات متكاملة ومنتجة لدورة العمل وهو ما يعزز التعاون والتواصل بين المشاركين في دورة إنتاج تكنولوجيا المعلومات من خلال استخدام نظام Visual Studio 2005 Team.

منتجات متنوعة

تتضمن حزمة Visual Studio 2005 منتجات من كل المستويات للمبرمج، سواء كان مبتدئا أو مصمما للنظم أو مبرمجا محترفا أو مختبرًا، تشمل:
< يوسع نظام Visual Studio 2005 Team من خط إنتاجVisual Studio ليشمل أدوات إنتاجية متكاملة لدورة العمل، تساعد الفرق على التواصل والمساهمة بكفاءة وفاعلية اكبر مع تسليم حلول حديثة خاصة بالخدمات تعتمد على تقنية NET Framework.

< الإصدار الاحترافي Visual Studio 2005 Professional Edition هى أداة المبرمج المحترف لكل المبرمجين والاستشاريين وأولئك الذين يعملون في فرق صغيرة تقوم ببناء وتصميم تطبيقات محمولة أو تطبيقات ويب أو تطبيقات ذكية متعددة الطبقات لها أهمية كبيرة في التشغيل.
< الإصدار القياسي Visual Studio 2005 Standard Edition هو أداة المبرمج الأولية التي تناسب المحترفين الباحثين عن تجربة تطوير محسنة وإمكانية إنشاء تطبيقات خادم/عميل قوية باستخدام تقنية NET Framework.

< تقدم الإصدارات السريعة Visual Studio 2005 Express Edition أدوات برمجة جديدة صغيرة الحجم وسهلة الاستعمال وسهلة التعلم للمبرمجين المبتدئين والمتحمسين والطلاب والهواة الذين يرغبون في تعلم كيفية البرمجة أو التقييم باستخدام تقنية NET Framework.

Visual Studio 2005 Team System

يقدم نظام Visual Studio 2005 Team System أدوات لدورة العمل قابلة للتمديد تمتاز بالتكامل والترابط التام وتساعد فرق البرمجة على تقليل تعقيد البرمجة وتسهيل التواصل والمساهمة في عملية التطوير بأسرها.
من خلال نظام Visual Studio 2005 Team System يمكنك ما يلي:

< تقليل تعقيد الحلول الحديثة الخاصة بالخدمات التي تم تصميمها لتنفيذ عمليات معينة.

< تسهيل المساهمة بين كل أعضاء فريق البرمجة وتسريع وقت التطوير وضمان قابلية التوقع وكفاءة عملية التطوير.

< تخصيص وتمديد نظام Visual Studio 2005 Team بأدواتك الداخلية الخاصة وإطارات المعالجة أو الاختيار من عدد من المنتجات المكملة من شركاء مايكروسوفت المعتمدين.

يشتمل نظام Visual Studio 2005 Team كذلك على إرشادات مجربة للعمليات وإرشادات بنيوية محددة وأدوات تسريع للحلول تساعد الشركات على تحسين القدرة على التوقع وكفاءة تقديم الحلول الهامة للعمليات، كما يشتمل على نظام بيئي صحي للشركاء من خلال مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات المعتمدة على خدمات الويب التي تستهدف موفري البرامج المستقلين والشركات.

حزمة Visual Studio 2005 واشتراكات MSDN

يؤدي الإصدار القادم من حزمة لغات البرمجة Microsoft Visual Studio 2005 إلى حدوث تغييرات جديدة ومثيرة في فئات اشتراكات Visual Studio وMSDN. وتهدف هذه التغييرات إلى ضمان استمرار حصول العملاء على قيمة كبيرة من منتجات مايكروسوفت وامتلاكهم أفضل الاختيارات من أدوات مايكروسوفت التي تناسب متطلباتهم. ومع إطلاق حزمة Visual Studio 2005.

وسيتم طرح اشتراكات MSDN Premium الجديدة لحزمة Visual Studio 2005 وهي:
< اشتراك لحزمة الفريق Visual Studio 2005 Team Suite.

< اشتراك في كل إصدارات Visual Studio 2005 Team لمهندسي البرمجيات والمبرمجين والمختبرين.
< اشتراك للإصدار الاحترافي Visual Studio 2005 Professional Edition.

كما ستتضمن اشتراكاتMSDN المتميزة مزايا اشتراك MSDN Universal.

ومع إطلاق هذه الاشتراكات الجديدة، لن يتم بيع اشتراكات MSDN Universal العامة وMSDN Enterprise الخاصة بالشركات، ولكن سيتم ترقية مشتركي MSDN Universal وMSDN Enterprise المؤهلين بدون تكلفة إضافية إلى الاشتراك في واحد من منتجات Visual Studio 2005 Team System عالية القيمة والمخصصة للأدوار المختلفة مع اشتراكاتMSDN Premium المتميزة.
كذلك سيتم توفير MSDN Professional كحزمة Visual Studio 2005 Professional Edition مع اشتراكMSDN Professional . كما تقدم حزمة Visual Studio 2005 Professional Edition الاحترافية مع أي اشتراك MSDN Premium متميز، إضافة إلى تقديم كل أنظمة التشغيل وأنظمة الخادمات التي تطورها مايكروسوفت بالإضافة إلى التطبيقات الإنتاجية التي كان يتم تقديمها فقط من خلال اشتراك MSDN Universal، فيما ستظل اشتراكات أنظمة التشغيلMSDN Operating Systems ومكتبة MSDN Library بلا تغيير.


إصدارات نظام Visual Studio 2005 Team System

تعد إصدارات نظام Visual Studio 2005 Team System أنظمة فرعية صممت لتناسب أدوار ومهام البرمجة المختلفة.
ويشمل هذا النظام أربعة إصدارات فرعية ونظاما واحدا للخادم.
ويقدم إصدار Visual Studio 2005 Team لمهندسي البرمجيات أدوات التصميم المرئية التي تمكن المهندسين ومديري العمليات والمبرمجين من تصميم حلول خاصة بالخدمة يمكن التأكد من صحتها بالمقارنة ببيئات التشغيل الخاصة بها.
ويقدم إصدار لمطوري البرمجيات أدوات برمجة وتطوير متقدمة تمكن الفرق من إنشاء خدمات وتطبيقات مضمونة الكفاءة وذات أهمية بالغة لسير المهام والعمليات.
كما يقدم لمختبري البرمجيات أدوات متقدمة لاختبار التحميل تمكن الفرق من التأكد من سلامة التطبيقات قبل التشغيل الفعلي.
كذلك تمزج حزمة Visual Studio 2005 Team كلا من هذه المنتجات بأداة شاملة لإدارة دورة العمل مع تلبية احتياجات الأدوار متعددة الوظائف في أي مؤسسة.
أما خادم Visual Studio 2005 Team Foundation Server - وهو عبارة عن خادم للمساهمة بين أعضاء الفرق قابل للتطوير- فانه يدعم كل هذه النظم الفرعية كما يساعد كل أعضاء فريق تكنولوجيا المعلومات الممتد على إدارة تقدم وصحة البرمجيات بدون جهد على الإطلاق.


الترقية إلى حزمة Visual Studio 2005

بعد إطلاق نظام Visual Studio 2005، سيتم ترقية المشتركين المؤهلين في MSDN Universal وMSDN Enterprise من ذوي الاشتراكات النشطة، بدون تكلفة إضافية إلى أي من اشتراكاتMSDN Premium المتميزة عالية القيمة الخاصة بنظام Visual Studio 2005 Team System.

ويحصل المشتركون في MSDN Universal وMSDN Universal Enterprise وMSDN Universal Professional ذوو الاشتراكات النشطة تلقائيًا على نسخ تجريبية من أنظمة Visual Studio 2005 Team System.

أخبار مبرمجي مايكروسوفت في رسالة إلكترونية واحدة

ينقل إليك MSDN Flash جميع أخبار البرمجة الهامة في نشرة إخبارية واحدة كثيفة المعلومات، تتعرف من خلالها على معلومات عن أحدث المراجع وأدوات تطوير البرمجيات والبرامج القابلة للتنزيل وعروض الشركاء وأخبار الحماية، وغيرها من أحداث المبرمجين المحلية والقومية.
كما ستحصل كل أسبوع على رسالة بريد إلكترونية تحتوي على ارتباطات لكل المقالات والعينات والعناوين الجديدة من موقع MSDN Online ومكتبة MSDN Library وقاعدة المعرفة Knowledge Base ومراكز البرمجة Developer Centers وغيرها من مواقع مايكروسوفت الأخرى على الويب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تبحث عن إعلانات عن أحداث خاصة بمايكروسوفت أو صناعة البرمجيات أو فرص برامج التدريب أو البث المرئي المباشر أو التخاطب النصي.



النسخة النهائية من برنامج الفجول ستيديو 2005 على اسطوانتين DVD
روابط مباشرة وسريعة



روابط بديلة هنا
تحميل جميع نسخ الفيجوال دوت نت





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Microsoft Visual Studio 2010 Ultimate/Premium/Professional (x86) - DVD (English) MSDN VALANDINO برامج 0 28-04-2010 11:34 AM
Visual Studio 2005 Professional with MSDN Library ahmedghazi برامج 0 10-05-2007 06:35 PM
Microsoft Visual Studio 2005 Professional Edition ahmedghazi برامج 5 18-03-2007 08:51 AM
Mcft Visual Studio MSDN Library 2005 iSO smoothman برامج 5 21-07-2006 07:24 AM
MSDN Library for Visual Studio 2005 3 CD iSO I-HSSAN برامج 2 07-11-2005 02:38 PM
17-03-2006, 05:49 AM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,997
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1777 موضوع
    #2  
بارك الله فيك اخي العزيز

تقبل تحياتي



31-05-2006, 01:35 PM
sayed fox غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 44166
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 3
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  

عند التحميل تظهر رسالة اسم المستخدم و الباس ورد للموقع
رجاء التوضيح

02-06-2006, 11:22 AM
سوليد سنيك غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 1454
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 1,119
إعجاب: 8
تلقى 63 إعجاب على 20 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sayed fox 

عند التحميل تظهر رسالة اسم المستخدم و الباس ورد للموقع
رجاء التوضيح
بارك الله فيك اخوي.. :)
وعندي صار نفس المشكله .. يوزر نيم وباسورد... !!! ما العمل !!؟؟


02-06-2006, 02:51 PM
fly2sky غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 1169
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 363
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوليد سنيك 
بارك الله فيك اخوي.. :)
وعندي صار نفس المشكله .. يوزر نيم وباسورد... !!! ما العمل !!؟؟

شكرا اخي


01-07-2006, 09:00 PM
alamer_2005 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 41475
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 18
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  


نفس المشكلة اسم مستخم وكلمة مرور ولكن للامانة اخى هو كان شغال وانا نزلت منة الفجول استوديوا وناقصنى ام اس دى ان

من مواضيعي:
- Plaxis 3D version 8.2

02-07-2006, 01:04 AM
الزعيم الاول غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 42707
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 16
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  

الاخ العزيز نشكرك علي هذا الموضوع المهم هذة اللينكات من علي موقع جامعة أجنبية وكانت فعلا اللينكات شغالة منذ فترة ولكن يبدو ان كثرة التحميل جعلتهم يغلقونها بكلمة مرور يكون للك جزيل الشكر لو حصلت علي كلمة المرور لكي يستفيد اعضاء البوابة من هذا البرنامج المهم


16-04-2007, 02:01 PM
m_s_u_m غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 37309
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  

البرنامج يحتاج إلى user name and password الرجاء توفيرها وبارك الله فيك

16-04-2007, 08:53 PM
alsalwat غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 1758
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 191
إعجاب: 2
تلقى 24 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
need user & password


 


Microsoft Visual Studio 2005 Professional + MSDN Library

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.