أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

11-03-2006, 07:40 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

تعلم كيف تنام بسرعة وبدون أي متاعب ؟؟( بس بعد الدوام)

تعلم كيف تنام بسرعه وبدون إي متاعب؟!؟(بس بعد الدوام)

تعلم تنام بسرعة وبدون متاعب تعلم تنام بسرعة وبدون متاعب تعلم تنام بسرعة وبدون متاعب تعلم تنام بسرعة وبدون متاعب
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته

ان عدد كبير منالناس يخلدون الى النوم ولكنهم يتقلبون كثير بقرابة الساعة او الساعتين او أكثرويحسون بالأرق الشديد. وعلى هذا أقدم هذه الخطوات العملية التي تساعدك على النوم فيقرابة عشرة دقائق ولكن تحتاج دقه في التطبيق واليقين بفعل هذه الخطوات.
تعلم تنام بسرعة وبدون متاعب
الخطوة الأولى : الوضوء
الخطوة الثانية : صلاة الشفعوالوتر.
الخطوة الثالثة : دعاء النوم
الخطوة الرابعة: وهي الطريقة التي تكمنفي التطبيق السليم ( عملية التنفس) وهي عبارة عن الشهيق والزفير .
يقوم الإنسان بالاستنشاق واخذ الهواء ثم يخرجه ، والتنفس البطني هو الفعال حيثيجب أن يمتلاء بطنك بالهواء ثم بعد ذلك تخرجه فمك وكأنك تطفئ شمعه أمامك وحاول انتكرر هذه العملية من 20 الى 30 وسترى شي غريب في دماغك. وشعور غير طبيعي وهذاالإحساس لن يحسه الا غيرك .
الخطوة الخامسة : الاسترخاء .حيث تجعل جسدك مرتخيالعضلات وحاول ان تسمع صوت التنفس الطبيعي في صدرك .
الخطوة السادسة : خاطب نفسكبهدوء بقولك( نام - نام نام ..الخ ) وإن شاء الله لن تحس الا في الصباح.
تعلم تنام بسرعة وبدون متاعب
وتستطيع ان تستيقظ بدون منبه:-
الاستيقاظ في الوقت الذي حددته (( لو شخصخاطب نفسه ان تقوم الساعة الثالثة والنصف ليلاً ان شاء الله سيقوم لأنه خاطب العقلاللاوعي ( الباطن ) وهو سيكون بمثابة منبه ويمكن تحديد اي وقت للاستيقاظ.. فالعقلالباطن هو الذي سيقوم بالمهمة فما عليك الا ان تخبره
تعلم تنام بسرعة وبدون متاعب تعلم تنام بسرعة وبدون متاعب تعلم تنام بسرعة وبدون متاعب تعلم تنام بسرعة وبدون متاعب
منقووووووووووووول

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكتب بسرعة خارقة وبدون اى اخطاء مع RapidTyping Tutor 4.6.4 LEDO STAR برامج 2 25-07-2012 07:39 PM
اكتب بسرعة خارقة وبدون اى اخطاء مع RapidTyping Tutor 4.6.3 LEDO STAR برامج 10 14-07-2012 08:49 AM
افتراضي حمل من رابد شير وأعوانه بسرعة برميوم وبدون قيود مع هذا العملاق JDownloader اصدار 2 uploder برامج 1 21-01-2011 10:42 PM
كتاب تعلم صيانة الجوال شادي فلسطين برامج والعاب النوكيا سيمبيان Nokia Symbian 1 17-06-2010 07:19 PM
OJOsoft Total Video Converter V2.7.5 لتحويل ملفات الفيديو بسرعة يدعم الجوال driss_dz برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 3 12-11-2009 06:13 PM
12-03-2006, 07:13 PM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 181
تلقى 215 إعجاب على 87 مشاركة
بارك الله بك قمرنا على المعلومات ولكن أنا بصراحة ليس لديك أي حل معي مثال صغير لي 3 ايام مو نايم ومو حاسس أني نعسان هي نقطة 1الله وكيلك ختمت القرآن ومانمت وانت تقول نام - نام نام ..الخ ماترك حرف من الحروف الابجدية وماحفظته ومافي جدوى معي خليني افكر بطريقة جديدة

ودمت بالف خير ياعسل

12-03-2006, 10:21 PM
Azharo غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 14
تلقى 65 إعجاب على 18 مشاركة
اشكرك اخي امير الظلام على هذه النصائح

انا والحمد لله - ( اللهم لا حسد)

الله وكيلك ما بلحق اعد للخمسة بكون في سابع نومة

أساساً ما عندي وقت أفكر وأقلق

كل اللى ح انامهم 3 او 4 ساعات

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أم يزن

13-03-2006, 12:21 AM
MoonMan غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 93
تلقى 193 إعجاب على 68 مشاركة
شكرا لك أخي الكريم ...

أنا من النوع الذي ينام تحت أي ظرف ... حتى لو كان جنبي صوت غسالة أو صاروخ

هههههههههههه

لك تحياتي ..

18-03-2006, 07:21 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
عاد أخوي بسام في حل وحيد

بس أنتبه على صحتك وهيه أولا لا تشرب المنبهات

وثانيا الحبوب المنومه
ههههههههههههههههههههه والله يعينك على حالك

وعاد لك الشكر أختي أزهاروا والله يهنيك بقلبك وبعدين الجسم لوه حق علينا لابد إننا ريحيه والنوم الطبيعي معدلة من 6 إلى 7 ساعات والله يحفظك .

أخويه مون مان الله يحفظك ويخليك على كذا شكلك مو متزوج لكن إذا تزوجت أذكرك مستحيل إنك تنام على طول ل ل ل ل ل ل ل ل ل

هههههههههههههههههههه

18-03-2006, 12:27 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
هههههههههههههههههالله عليك ياسامي والله انك عسل0لا حبيبي أبشركانا مجرد ماحط رأسي انام بعد خمس ساعاتههههههههههههههههيسلمك ربي ياغالي ولا يحرمنا هالطلة0تقبل تحياتي0

22-03-2006, 07:25 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعد صباحك 
هههههههههههههههههالله عليك ياسامي والله انك عسل0لا حبيبي أبشركانا مجرد ماحط رأسي انام بعد خمس ساعاتههههههههههههههههيسلمك ربي ياغالي ولا يحرمنا هالطلة0تقبل تحياتي0
شكرا أخوية أيمن

عاد أنا في الموضوع ذكرت عن المشكلة اللي هيه كيف تنام

لكن عندك إنته

إذا نمت كيف تصحى

ههههههههههههههههههههههه

تعلم كيف تنام بسرعة وبدون أي متاعب ؟؟( بس بعد الدوام)

English