أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


08-03-2006, 01:27 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

سليوكوم تطلق خدمة نادي يو كلوب باللغة العربية


لتوفير خدمات المحتوى الرقمي الموسيقي العربي

"سليوكوم" تطلق خدمة نادي "يو كلوب" باللغة العربية

سليوكوم تطلق خدمة نادي كلوبآرون ناجار،

مدير عام شركة "سليوكوم"

أعلنت "سليوكوم" ((Cellucom، أسرع شركـات توزيع وبيع الهواتف النقّالة وملحقاتها نمواً في منطقة الخليج العربي، عن إطلاقها خدمة نادي "يو كلوب" (UClub) باللغة العربية. وتوفر هذه البوابة الإلكترونية حالياً مجموعة واسعة من خدمات المحتوى الرقمي العربي للهواتف النقالة، بما فيها أحدث الإنتاجات الموسيقية. وستتعاون الشركة في هذا الإطار مع "روتانا للصوتيات والمرئيات"، التي تعتبر أكبر شركات إنتاج وتوزيع الموسيقى والأغاني العربية في العالم.

وتوفر بوابة "يو كلوب"، التي جرى إطلاقها خلال شهر يوليو/تموز من العام 2003، خدمات تحميل الصور والألعاب ونغمات الهاتف النقال و"الفيديو كليب" والأغاني باللغتين الإنكليزية والتغالوغ. ويتميز هذا الموقع بتوفيره محتوى رقمي باللغة الهندية وامتلاكه للحقوق الحصرية لتوفير خدمات شركة "تي سيريس" (T Series) الهندية في دول مجلس التعاون الخليجي. وستلبي النسخة العربية من البوابة متطلبات شرائح المجتمع العربية في مجال الترفيه من خلال إتاحة الفرصة أمامها للاستفادة من ميزات "يو كلوب".

وقال آرون ناجار، مدير عام شركة "سليوكوم": "يسرنا إطلاق بوابة "يو كلوب" باللغة العربية، حيث أنها تعتبر من أبرز المواقع التي توفر خدمات المحتوى الرقمي للهواتف النقالة. ولاحظنا أن هنالك زيادة في معدل الطلب على خدمات المحتوى الرقمي في منطقة الخليج، خاصة بين الفئات الشابة، التي تشكل نسبة كبيرة من مستخدمي الهاتف النقال في المنطقة".

وأضاف ناجار: "ستساهم اتفاقيتنا مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، الرامية إلى توفير المحتوى الرقمي الموسيقي باللغة العربية، في تعزيز مستوى الإقبال على خدمات "يو كلوب" نظراً لكون "روتانا" إحدى أبرز شركات إنتاج وتوزيع الموسيقى العربية في العالم. وسيعود هذا التعاون بالنفع المتبادل على كلا الشركتين، حيث ستحظى "روتانا" بفرصة تعزيز علاقاتها مع قاعدة عملائها من خلال توسيع قنوات تواصلها معهم".

وتوفر بوابة "يو كلوب" خدمات المحتوى الرقمي المتوافقة مع مختلف أنواع الهواتف النقالة، بما فيها "نوكيا" (Nokia) و"سوني إريكسون" (Sony Erickson) و"موتورولا" (Motorola) و"سامسونغ" (Sumsung) و"آي ميت" (iMate) و"سيمنس" (Siemens) وغيرها. ولا تقتصر خدمات البوابة على الهواتف النقالة فقط، حيث تشمل نشاطات حية في إطار استراتيجية الشركة لتنظيم الفعاليات لأعضاء النادي كل ثلاثة أشهر. وتعتبر "سليوكوم" واحدة من قلة من الشركات في منطقة الخليج التي توفر خدمات المحتوى الرقمي للهواتف النقالة عبر بواباتها الإلكترونية. كما تحرص الشركة على الالتزام بحقوق الملكية، ما يضمن شرعية المواد المحملة من الموقع.

وتعتبر شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" أكبر الشركات العالمية المنتجة والموزعة للأغاني وللموسيقى العربية، كما تمتلك ست قنوات فضائية مجانية هي "روتانا سينما" و"روتانا كليب" و"روتانا طرب" و"روتانا خليجية" و"روتانا موسيقى" و"روتانا زمان". وتحرص الشركة على توفير أحدث الإصدارات التي تحظى بإقبال واسع على المستوى العالمي لمختلف شرائح المشاهدين في المجتمع العربي من خلال قنواتها. ويمتلك هذه الشركة ويرأس مجلس إدارتها الأمير السعودي الوليد بن طلال.

وتعتبر "سليوكوم" من أسرع سلاسل صالات بيع منتجات الحوسبة النقالة نمواً في المنطقة، حيث أنها تعتمد خطط نمو طموحة في دول مجلس التعاون الخليجي. وتتوزع صالات العرض التابعة للشركة في البحرين والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات وعمان. وتضع الشركة في صلب خططها الطموحة للتوسع في المنطقة منهجين أساسيين يتمثلان في زيادة عدد صالات العرض والمنتجات المعروضة في الوقت ذاته. وتعمل الشركة على توسيع قائمة منتجاتها من خلال التركيز بشكل أكبر على مفهوم "الحوسبة النقالة"، بما فيها أجهزة الهاتف المحمول والمساعد الشخصي الرقمي والهواتف النقالة.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممكن نسخة vista ultimate باللغة العربية على cd واحد خفيفة يعني نقاوس ويندوز فيستا Windows Vista 2 02-05-2013 10:55 PM
موبايلى تطلق خدمة 20 رسالة بريال واحد abujuhina المنتدى العام 2 20-01-2010 05:01 AM
جوجل تطلق خدمة سؤال وجواب باللغة العربية khaled helal اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 4 27-09-2009 11:18 AM
نوكيا تطلق هاتفN78 في المنطقة العربية مع خدمة الانترنت المتحرّكة khaled helal اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 05-06-2008 01:17 PM
خدمة جديدة من جوجل (الترجمة الفورية للصفحات باللغة العربية) الطبري المنتدى العام 4 24-05-2006 10:27 AM
 


سليوكوم تطلق خدمة نادي يو كلوب باللغة العربية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.