أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


08-03-2006, 12:53 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

إنجازات لنظم البيانات توقع مذكرة تفاهم مع دائرة البلديات والزراعة في أبوظبي


لتعهيد خدمات تقنية المعلومات

إنجازات لنظم البيانات توقع مذكرة تفاهم مع دائرة البلديات والزراعة في أبوظبي

إنجازات لنظم البيانات توقع مذكرة(من اليسار الى اليمين):

معالي خلفان غيث المحيربي،

رئيس دائرة البلديات والزراعة

إبراهيم محمد لاري،

الرئيس التنفيذي لشركة "إنجازات لنظم البيانات"


أعلنت "إنجازات لنظم البيانات"، الشركة الرائدة في مجال تعهيد خدمات تقنية المعلومات وإدارة نظم سير العمل في المنطقة والتي تتخذ من أبو ظبي مقرا لها، توقيعها لمذكرة تفاهم مع دائرة البلديات والزراعة في أبوظبي، وذلك لتعهيد خدمات تقنية المعلومات النوعية التي توفرها الدائرة.

ووقع المذكرة كل من معالي خلفان غيث المحيربي، رئيس دائرة البلديات والزراعة، وإبراهيم محمد لاري، الرئيس التنفيذي لشركة "إنجازات لنظم البيانات".

وقال معالي خلفان غيث المحيربي: "نحرص على مواكبة النمو الاقتصادي المطرد الذي تشهده أبوظبي من خلال توفير خدمات سريعة وفعالة للمواطنين والمقيمين وللمستثمرين ورجال الأعمال ومختلف الشرائح الاقتصادية المحلية من زوار ومقيمين".

وأضاف معاليه: "في حين تتطور الإمارة بسرعة ملحوظة، يتيح لنا إيلاء مسؤولية الإشراف على عملياتنا المعلوماتية لشركة "إنجازات لنظم البيانات" الاستفادة من خبرات الشركة المعمقة وكفاءة طاقم عملها المتخصص لتوفير خدمات حكومية متميزة لمختلف شرائح المجتمع".

وتقضي مذكرة التفاهم بأن تقوم انجازات بدراسة وضع مركز نظم المعلومات في الدائرة وتوفير احتياجاتها من تقنية نظم المعلومات بصفة عاجلة تمهيدا لتوقيع عقد تعهيد خدمات تقنية المعلومات طويل الأجل يتضمن تحويل موظفي تكنولوجيا معلومات الدائرة إلى "إنجازات لنظم البيانات"، التي ستشرف على عمليات نظم تكنولوجيا المعلومات وتشكيل هيكلية إدارية مشتركة. كما ستوفر الشركة الموارد التقنية والإدارية إلى جانب إدارة وتوفير مجموعة محددة من المنتجات والانظمة والأجهزة و الخدمات المعلوماتية بالنيابة عن الدائرة بالإضافة إلى تخطيط وإدارة خدمات الدائرة المعلوماتية.

وقال إبراهيم محمد لاري، الرئيس التنفيذي لشركة "إنجازات لنظم البيانات": "يشرفنا التعاون مع دائرة البلديات والزراعة، التي تعد إحدى أهم الدوائر الحكومية في أبوظبي، لإدارة خدماتها المعلوماتية. ويسرنا قرار الدائرة الاستعانة بخدماتنا وخبراتنا للمساهمة في تطوير نظم المعلومات في الدائرة. وسنحرص على بذل ما في وسعنا لمساعدة الدائرة على تحقيق رؤيتها المتمثلة في توفير خدمات تتمتع بمواصفات جودة عالية".

وشهدت شركة "إنجازات لنظم البيانات"، منذ تأسيسها خلال شهر فبراير/شباط من العام الماضي، نموا ملحوظا لتضم حاليا فريق عمل مؤلف من ما يزيد عن 260 متخصصا، تفوق نسبة المواطنين بينهم أكثر من الأربعين بالمائة، يعملون على توفير خدمات معلوماتية متطورة بما فيها إدارة البنى التحتية والدعم الفني وإدارة التطبيقات وحلول الشبكات والأمن والخدمات الاستشارية، وذلك لقائمة متنامية من المؤسسات الحكومية و الخاصة .





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إنجازات لنظم البيانات تنظم منتدى أبوظبي الأول لخدمات تكنولوجيا المعلومات jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 25-09-2006 11:09 PM
إنجازات لنظم البيانات تعلن عن إنشاء أكثر مراكز البيانات تطورا jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 14-08-2006 01:55 PM
منطقة أبوظبي التعليمية وإنتل توقعان مذكرة تفاهم jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 29-05-2006 10:55 AM
الكلية الإلكترونية للجودة الشاملة توقع مذكرة تفاهم مع مركز دبي للتوحد jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 03-05-2006 10:10 PM
إنتل توقع مذكرة تفاهم مع أكبر الجامعات المصرية jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 06-04-2006 09:22 AM
 


إنجازات لنظم البيانات توقع مذكرة تفاهم مع دائرة البلديات والزراعة في أبوظبي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.